ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم 8 أشياء لا تفعلها لتحيا حياه سعيدة يوجد هنا 8 أشياء لا تفعلها لتحيا حياه سعيدة سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها


 
قديم 04-05-2012, 01:45 AM   #1

•°o.O ڪـبريآآآآآآئي O.o°•

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 176590
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 9,668 
رصيد النقاط : 171

8 أشياء لا تفعلها لتحيا حياه سعيدة


8 أشياء لا تفعلها لتحيا حياه سعيدة

قائمة لا تفعل لتحيا الحياة السعيدة .


1- لا تشك في قدراتك :
لا شك في أن قدراتك في بعض الاحيان في الحياة قد تواجه انتكاسة غير متوقعة ، وقد تشعر بالفشل ، ولكن الفشل يكون في أغلب الاحيان هو الدافع للتغلب علي أي عقبة وخلق فرص جديدة أمامك قد تري أن لا وجود لها أمامك ، حتى في وجود أكثر العقبات صعوبة وصلابة ستجد طريق النجاح أمامك لحياة سعيدة فقط تحتاج بعض الارادة والثقة في النفس.
2- لا تحكم علي نفسك أوعلي الآخرين بقسوة :
يجب التفكير بحيادية قبل الحكم علي النفس أو الآخرين ، وبالتأكيد التسرع في الحكم وأفتراض أشياء تقود إلي الحكم بسلبية والظلم في كثير من الاحيان للنفس أو الآخرين المحيطين بنا ، كذلك توقع مقاييس عالية عند الحكم علي النفس أو الآخرين هو نوع من الظلم والحكم بقسوة .
3- لا تحارب النار بالنار :
لا تواجه العنف بالعنف والغضب بالغضب فهذا يؤدي إلي أشتعال الأمور وليس إلي حلها ، ولا تنساق إلي الشعور بخيبة الأمل حين يخذلك شخص ما وتسعي إلي تضخيم الأمور بل أسعي دائما إلي تهدئة النفس لتري الأمور في حجمها الطبيعي ، وبالتالي يتضح الحل الأمثل لها ، ولكي تري العالم يتغير أبدأ في تغيير نفسك إلي الاحسن دائما.
4- لا تتخلي عن أحلامك :
كلنا نحلم بالحياة السهلة البسيطة في الحياة التي نحصل فيها علي كل ما نريد دون مجهود ، ولكن هيهات فكل شئ في الحياة يصبح صعب المنال حين نريده أو حتى نحلم به ، وكثير ما نتخلي عن عن أحلامنا حين نجد أنه من الصعب الحصول عليها ، وهنا يجب الاستفادة من القوة الداخلية لك وقوة الإرادة ، تشبث بحلمك لفترة أطول وأصبر قليلا فلا تعلم إلي أي مدي قد تصير الأمور أو تتغير بين ليلة وضحاها ، ومهما بدت الحياة صعبة أمامك ، لاتتخلي عن أحلامك.
5- ألغي كلمة "لايمكن" من قاموس مفرداتك :
كل شئ يمكن تحقيقه ،كل شئ لا يوجد شئ علي وجه الأرض أسمه مستحيل ، فالمستحيل هو ما نراه كذلك ، وسيأتي يوم من يري هذا المستحيل شئ عادي بل يمكن لطفل تحقيقه ، كل ما عليك لتفعل ذلك هو الايمان بأنه لا يوجد مستحيل أو لايمكن ، فمن يقول لا الآن يقول نعم بعد عدة دقائق ، فقط اعرف الطريقة الصحيحة للصول لأي شئ ولن تجد شئ مستحيلا.
6- لا تقول نعم حين تريد قول لا :
الرعاية الذاتية لنفسك من أهم الضروريات لتحيا حياة سعيدة وجزء من رعاية نفسك هو أن تقول لا حين تحتاج إليها ، وحين تقول نعم في الوقت الذي يجب أن تقول فيه لا هو بداية خسارة العلاقة مع نفسك لترضي الآخرين ، مع العلم أن بلوغ رضاء الناس غاية مستحيلة ، فأسعي لترضي نفسك أولا قبل الآخرين.
7- لا تكذب لمجرد أنك خائف :
الخوف أمر طبيعي ونشعر به جميعا فتحدي الخوف والثبات علي الموقف الصحيح وقول الحق يجلب النصر دائما ، يجب عليك أن تتحدي خوفك وتتحرك من خلاله ، ولا تترك أحساس الخوف يقيدك ويشل تفكيرك عن الحقيقة ويحرمك من الحياة التي تتمناها.
8- لا تخجل من دموعك :
الحياة ليست خالية من اللحظات المؤلمة واللحظات السعيدة أيضا ، فكم مرة أردنا أن نبكي من شدة الفرح ، ولكن لا يجب أن نبتسم حين نريد أن نبكي ، الدموع تخلصنا من المشاعر السلبية التي نشعر بها وتكون حبيسة أنفسنا ، وحتى البكاء وحدك يجعلك تصل لنوع من السلام مع النفس حين تخرج طاقتك السلبية مع قطرات دموعك ،وحين نبكي في وجود من نحب هو أمر لا يجب أن نخجل منه أبدا بل هو يزيد من مقدار مشاعرنا مع من نحب .

مين ينظف الغرفة معاي
عـــــــاجل‎ لكل مستخدمي الهاتف النقال ((الجوال))
10 نصائح هامة لأخفاء ترهل ذراعين حوا
العلاج بالماء !!
ديكوارت غرف معيشة باللون الرمادي
جزر الباهاماس أغرب السواحل والكهوف
صفيحة ملفوفة من مطبخ منال العالم
يااااااااابناااااااااااات تخيلوا ان احنا في بيت واحد
لازوردي تقدم لك سيدتي مجموعه من الأساور
دراسة المانية تؤكد
10 طرق لحماية نفسك وبياناتك على الإنترنت
فساتين نعومي للسهرات
: ســـؤال بوليسـي؟؟‎
نبآت آلإذن $
فسـاتين قصيره ناعمه , فسـاتين قصيره روعه


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:13 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0