ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الطبخ > اطباق رئيسية و اكلات سريعة > الإتكيت و التجارب و النصائح المنزلية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الإتكيت و التجارب و النصائح المنزلية لاستخدام ورقة تجفيف الملابس-- يوجد هنا لاستخدام ورقة تجفيف الملابس-- الضيافة والإتيكيت طريقة اتكيت استقبال الضيوف و تحضير الطعام و نصائح عن عن المنزل و العناية بالمنزل

فساتين العيد


 
قديم 05-04-2012, 03:07 AM   #1

كوكب الشرق2

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 127830
تاريخ التسجيـل: Jul 2010
مجموع المشاركات: 19,949 

فراشة تطير لاستخدام ورقة تجفيف الملابس--


لاستخدام ورقة تجفيف الملابس--

أوراق التجفيف تشبه علبة المناديل الورقية، وهناك الكثير من المنتجين لها، وعملها الأساسي توضع في المجففة لتمنع الشحنات الكهربائية التي تعلق بالملابس بسبب المجففة وبالتالي لا تلتصق الملابس في الجسم بعد إخراجها من الملابس. لها استخدمات كثيرة سنعرضها عليك :





1. في المرة القادمة التي تشعرين بألم في قدميكِ بعد المشي لفترة طويلة أو الإنهاك بسبب الأعمال المنزلية؛ ضعي ورقتين في وعاء مملوء بماء دافئ. ضعي قدميك في الماء 10 دقائق حتى يخرج المنعم من الورقة يرطب قدميكِ. بعد أن تخرجي قدميكِ، ادعكي الكاحلين بالورقة حتى تنظفي أي زوائد ولتزيد نعومتهما.

2. أنعشي رائحة بيتك بأقل التكاليف بدلاً من شراء المعطرات الباهظة والتي لا تبقى سوى دقائق. ما عليكِ إلا أن تلصقي ورقة المجفف على فتحة المكيف. سيخرج الهواء البارد من خلال الورقة وستكون الرائحة رائعة في كل المنزل. هذه الفكرة لها فعالية كبيرة في الأماكن الصغيرة مثل الحمام.

3. بعد أن تقومي بشي اللحوم، سيكون المعدن ممتلئاً بالدهون التي تصعب إزالتها، وبالتالي ستحتاجين إلى ساعات من الفرك والدعك المنهك. لهذه الأوراق قوة منع الشحنات المغناطيسية مما يساعد على التخلص من ما هو ملتصق من الأطعمة. ضعي في وعاء كبير مثل البانيو أو حوض السباحة للأطفال 5 أوراق تجفيف مستخدمة، وضعي الشبك الحديدي فوقها ثم املأي بالماء الدافئ واتركيه خلال الليل. في الصباح ما عليكِ إلا أن تغسلي الشبك بالماء وتمسحيه.



4. مهما حاولتِ تنظيف شاشة التلفاز من الغبار، فطبقة جديدة ستتكون فور انتهائك من التنظيف. فقط امسحي أي شاشة بورقة مجفف مستخدمة. فهي تلتقط الغبار مثل المغناطيس، هذه الأوراق تترك خلفها شحنات كهربائية موجبة وهذا يمنع تكون الغبار من جديد لفترة طويلة.



5. امنعي الخيط من التعقد. قبل أن تبدأي بخياطة أطراف فستانك، أدخلي إبرتك في ورقة مجفف مستخدمة من قبل وكأنك تخيطينها. فنفس المواد التي تمنع الملابس من الالتصاق ببعضها خلال التجفيف، ستعمل على منع الخيط من الالتصاق ببعضه ثم التعقد أو التصاق الخيط بالملابس الناعمة. سيصبح الخيط منزلقاً بسهولة وسيسرع من إنجازك للعمل.



6. عندما يأتي الصيف برطوبته المزعجة، يدخل للحمام وربما يترك آثاراً مزعجة على باب البانيو أو الستارة وعلى الحنفيات المعدنية، بدلاً من استخدام الاسفنجة للتنظيف، استخدمي ورقة مجفف جديدة. المرطب الموجود في الورقة سيفكك من هذه المواد الرطبة المزعجة وخشونة الورقة ستسهل من فرك أي أوساخ وستجعل المكان لامعاً ونظيفاً.

7. بعد يوم على الشاطئ، امتلأت نظارتك الشمسية بالغبار والعرق والبصمات، قبل أن تمتد يدك لمنديل ورقي مما قد يترك أثراً للمزيد من الغبار، امسحي العدسات بورقة مجفف مستخدمة. الشحنات المغناطيسية ستسحب الغبار ولن تخدش العدسات.



8. لا ترمي ورقة المجفف بسرعة بعد الاستخدام، فكل الغبار والأوساخ تعلق في مصفاة المجففة الكهربائية، التقطي هذه الغبار بالورقة قبل رميها، ستسحب كل شيء من مكانه من غير أن تترك أي أثر، وطبعاً سحبك لهذه الغبار العالقة سيساعد المجففة على العمل بشكل أفضل.

9. للتخلص من غبار نشارة الخشب التي ملأت المكان بعد القيام بعمل مشروع بالخشب، قومي بمسح هذه الغبار بأكثر من ورقة مجفف، ممكن لصق بعض الأوراق لعصا للأماكن البعيدة المنال. الشحنات الكهربائية في الورقة ستسحب الغبار التي تشبه البوردة وتحبسها داخل الورقة.

10. إن كان لديك حيوان أليف مثل قطة، ثم ابتلت بماء المطر مما يسبب رائحة مزعجة، فأفضل من أي منشفة أن تمسحي فروها بأوراق مجفف مستخدمة فهي تمتص الماء وتعطي رائحة طيبة.

11. ضعي ورقة في كل حذاء لا تعجبك رائحته خلال الليل، وفي النهار ستكون الرائحة قد اختفت.



12. لا أجد أفضل من ورقة المجفف الجديدة لتخلصني من الشحنات الكهربائية التي تجعل ملابسي تلتصق وأنا أرتديها. مجرد أن أمسح الورقة على ملابسي حتى تزول الشحنات ولا يعود الالتصاق.



13.ضعي واحدة في كل درج للملابس وفي الخزائن، ستبقى الراحة عطرة دائماً، وكلما لبست الملابس كأنها مغسولة الآن

مواضيع ذات صلة
هاتفك المحمول تعرض للبلل؟ إليك الحل
قواعد الإعتناء بالعنق .
حالات للشعر تحتاج منكِ الى عناية خاصة به.
طيقة عمل لازانيا باللحم المفروم
رسمتي ل iIRON MAN تلاتية الابعاد على ورقة ( صورة +الفيديو )
الورقة الي جننت كل البنات
كعك الورقة 2013 - تحضير حلى كعك الورقة 2013
الورقة الي جننت البنات.....
كعكة الورقة من تونس
لاستخدام ورقة تجفيف الملابس
الخضروات المورقة تحمي من السكري
كونى كالورقة لا تسقط حتى تجف



 
قديم 05-10-2012, 12:13 AM   #2

كن مع الله


رد: لاستخدام ورقة تجفيف الملابس--


لاستخدام ورقة تجفيف الملابس--



يسلمو على الابداع
ابداع متجدد
تقبلي مروري وردي





 
قديم 05-11-2012, 11:07 AM   #3

!!*ميوس*!!


رد: لاستخدام ورقة تجفيف الملابس--


لاستخدام ورقة تجفيف الملابس--

يسلمؤوو حبي .~.

 
قديم 05-16-2012, 04:45 PM   #4

•°o.O ڪـبريآآآآآآئي O.o°•


رد: لاستخدام ورقة تجفيف الملابس--


لاستخدام ورقة تجفيف الملابس--

تسلم يمينك اختى
مبدعه دومااااا....ربي يسعدك

 
قديم 11-12-2013, 02:27 PM   #5

ضوء فى نهاية النفق


رد: لاستخدام ورقة تجفيف الملابس--


لاستخدام ورقة تجفيف الملابس--

شكرررررررررررررررا

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:41 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0