ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم لماذا تزيد مهاجمة الاسود للبشر بعد اكتمال البدر ! يوجد هنا لماذا تزيد مهاجمة الاسود للبشر بعد اكتمال البدر ! سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها


 
قديم 05-12-2012, 03:52 PM   #1

"فوفو والورد يغارمني"

ادارية فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 186607
تاريخ التسجيـل: Mar 2012
مجموع المشاركات: 6,549 
رصيد النقاط : 483

قلم لماذا تزيد مهاجمة الاسود للبشر بعد اكتمال البدر !


لماذا تزيد مهاجمة الاسود للبشر بعد اكتمال البدر !



تكثر القصص والأساطير عن ظهور مستذئبين عندما يكون القمر بدراً، :icon_idea: ولكن العلماء تمكنوا من إثبات خطر حقيقي يلي اليوم الذي يظهر فيه البدر، إذ تصبح الأسود وخاصةً الأفريقية منها أكثر عرضة لمهاجمة الإنسان وتحويله إلى وجبة لها.

وذكر موقع “لايف ساينس” أن دراسة نشرت بدورية “بلوس وان” أظهرت أن الأسود الأفريقية أكثر عرضة لمهاجمة البشر وأكلهم بالأيام التي تلي اليوم الذي يكون فيه القمر بدراً.

ويعزو العلماء هذه الظاهرة إلى أن الأسود وغيرها من الحيوانات المفترسة تواجه صعوبات بالتقاط فريستها حين يكون القمر بدراً:sgsgf:، لأن الفريسة تتمكن من الرؤية بشكل أفضل بسبب الضوء الساطع:rolleyes:، ومع بدء اضمحلال ضوء القمر بالأيام التي تلي ظهور البدر، تكون الأسود جائعةً جداً لذا تهاجم أي شيء يلوح أمامها في الليل.:10_8_9[1]:

وقال الباحث كريغ باكر من جامعة مينيسوتا بالولايات المتحدة إن “عدد الهجمات على البشر ارتفعت بشكل كبير خلال الأيام الخمسة الأولى التي تلت ظهور البدر”.:088:
وأجرى الباحثون دراستهم في تانزانيا حيث تعرض أكثر من ألف شخص لهجمات من قبل أسود بين عاميّ 1988 و2009، وكان ثلثّ الهجمات قاتلة، إذ أكل الأسد الضحايا.:mad:
وجمع باكر وزملاؤه بيانات حول 500 حالة هجوم لأسود في تانزانيا منذ عام 1988 وسجلوا وقت الهجوم وتبين لهم أن الهجمات تكثر :074:بالايام التي تلي القمر البدر، فيما ليلة القمر البدر هي الليلة الاكثر أمناً للخروج. “يو بي اي”

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:53 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0