ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > الترفيه والترحيب والتكريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الترفيه والترحيب والتكريم طرائف يوجد هنا طرائف توضع هنا مواضيع الترفيه عن النفس

فساتين العيد


 
قديم   #1

mayosh

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 45680
تاريخ التسجيـل: Jan 2009
مجموع المشاركات: 94 
رصيد النقاط : 0

Talking طرائف


طرائف

كسولة جداً .. وتغسل أطباق المطبخ في السرير .

2- يقول المريض: ذاكرتي ممتازة جداً .. ولكن هناك ثلاثة أشياء لا أتذكرها.. الوجوه لا أتذكرها جيداً، والأسماء لا أتذكرها جيداً ، وهنالك شيئ ثالث نسيته ..

3- طبيب عيون يجلس مع خطيبته في المطعم يتسامران .. أمسك وردة كانت أمامه وسألها : شايفة الوردة ؟ فتبسمت وقالت نعم تظن أنه بدأ يغازلها ثم أبعد الوردة إلى مسافة وسألها : والآن شايفة الوردة؟..

4- شخص معاند جداً ودائم الفشل بسبب ذلك .. حتى الأسبرين يسبب له الصداع.

5- سأل الطبيب مريضه : هل أفادت حبوب الذاكرة التي وصفتها لك ؟ فأجاب نعم إنها رائعة ولكنني أنسى أن آخذها في موعدها .. هل لديك دواء آخر ليذكرني بموعد الحبوب ؟..

6- طبيب الأسنان للمريض : لماذا تصرخ .. لم ألمس أسنانك بعد ؟ فقال ولكنك تدوس على قدمي

7- إمرأة في بيتها مساءً .. فقد زوجها الوعي وحاولت أن تصحيه ولم تفلح .. وتذكرت جارهم وهو طبيب بيطري فأسرعت إليه .. وبعد أن حضر الطبيب وبدأ بفحص الزوج .. رفع الذراع إلى أعلى فسقطت ورفع الساق أيضاً فسقطت فقال للزوجة : إذا بقي على هذه الحال إلى الصباح اذبحيه

8- طالب متفوق موسوس .. أمضى الليل بطوله يدرس من أجل فحص الدم ..

9- كلب ينبح كثيراً ثم أصيب بانهيار عصبي .. لماذا ؟ لأنه ينبح على شخص أطرش ..

10- قال الطبيب للمريض : وصفت لك هذا الدواء فامشي عليه خمسة أيام ثم راجعني ، وبعد خمسة أيام لم تتحسن حالة المريض فسأله الطبيب هل كنت تأخذ الدواء ؟ قال نعم كنت أسكبه على الأرض وأمشي عليه


11 بخيل جداً يتشاور مع زوجته حول طعام العشاء .. وبعد جدال حول ماذا يأكلون .. قال لها إقلي بيضتين .. وذهبت للمطبخ .. وصعد هو إلى سطح المنزل لضبط هوائي التلفزيون .. وبينما كان يضبطه انزلق وسقط .. وبينما هو يهوي إلى الأرض شاهد زوجته من نافذة المطبخ .. فأشار إليها بإصبعه برقم واحد .. أي أن تقلي بيضة واحدة فقط لأنه سيموت .. ولاداعي لقلي بيضيتين كما اخبرها سابقاً ..

12- التقى ثلاثة عجائز في مأوى للمسنين وجلسوا يتعارفون .. فسأل أحدهم كيف تبدأ يومك ؟ قال الأول : استيقظ الساعة الثامنة ثم أذهب للتواليت كي أبول ويطول ذلك لمدة نصف ساعة كي أنتهي ثم أقرأ الجرائد اليومية . قال الثاني : أنا استيقظ الساعة الثامنة والنصف ثم أذهب للتواليت ولكنني أحتاج إلى ساعة كاملة كي أنتهي ثم أقرأ الجرائد . وقال الثالث : أنا استيقظ الساعة العاشرة ثم أقرأ الجرائد .. فسأله الإثنان : ألا تذهب للتواليت ؟ قال : لا داعي لذلك أكون قد قضيتها أثنا ء النوم ..



:11_1_212[1]:
__________________

 
قديم   #2

dr.rosita


رد: طرائف


طرائف

هههههههههههههههههههه


يسلمووووووووووووووووو

 
قديم   #3

القمر الازرق


رد: طرائف


طرائف

هههههههههههههههههههههههههههههه هه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخ
هع
تسلمي يا عسل

 
قديم   #4

ام ذياد


رد: طرائف


طرائف

هههههههههههههههه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:04 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0