ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السياحة و المغتربات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السياحة و المغتربات بالصور مباني دبي تسبح فوق السحاب يوجد هنا بالصور مباني دبي تسبح فوق السحاب مواضيع السياحة و تداول معلومات سياحية عن المدن و الدول و معالم سياحية تهم السائح في دول العالم السياحة الإسلامية و الأهتمام بالتراث والمعالم التاريخ الإسلامي


 
قديم 06-12-2012, 02:34 AM   #1

∫ ≈دلوعه وماتنصاد≈ ∫

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 97843
تاريخ التسجيـل: Jan 2010
مجموع المشاركات: 10,742 
رصيد النقاط : 0

بالصور مباني دبي تسبح فوق السحاب


بالصور مباني دبي تسبح فوق السحاب




قام مهندس ديكورات ومصور هاوٍ بريطاني، بالتقاط مجموعة رائعة من الصور، تظهر فيها ناطحات سحاب في دبي وقد اخترقت الضباب، حتى بدت بعض المباني وأضوائها تنعكس على السحاب وكأنها سجادة بيضاء في شارع.
وقالت صحيفة " ديلي ميل" البريطانية، اليوم، إن المصور البريطاني ايان باول، 36 عاماً، التقط هذه الصور في شهر مارس، من على ارتفاع، 244 متراً، ويظهر فيها " برج خليفة"، أطول مبنى في العالم، والذي يرتفع نحو 823 متراً، وهو يطل على السحاب الذي غطى المدينة.
وأضافت الصحيفة: إن ايان استغل زيارته لبعض المباني العالية في دبي، لإشباع هوايته بالتقاط صور السماء.
ونقلت الصحيفة عن ايان " إن مشاهدة السحاب من أعلى أمر خرافي، وسماء دبي جميلة وهي تمتلئ بهذه المباني الضخمة، فعلى مدى 8 سنوات قضيتها هنا، ظهر نحو 80 % من هذه المباني".
ويضيف ايان " إنني استيقظ في الرابعة صباحاً، لأرى علامات هبوط السحاب، وأشم رائحته وألمسه وهو معلق في الهواء".
وعن اليوم الذي التقط فيه هذه الصور في شهر مارس، قال ايان " في ذلك الصباح، لم أكن أتوقع أي شيء، وخلال 15 دقيقة، وجدت نفسي محاطاً بالسحاب، وهو ما ذكرني بكوكب السحاب في أفلام "حرب النجوم"، ففي كل مرة أراه، يختلف الضباب في تجمعه واختفائه".
ويقول ايان " لقد أتاح لي عملي كمهندس ديكور، على مدى 6 سنوات، زيارة العديد من الأماكن والتقاط الصور، وكنت أحياناً أهدي صوري لبعض الأبراج، وكانوا يسمحون لي بالتقاط الصور".












.............................. .............................. ..............

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:35 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0