ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم كيف تتجنبي التوتر في الصباح؟ يوجد هنا كيف تتجنبي التوتر في الصباح؟ سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 
رصيد النقاط : 177

كيف تتجنبي التوتر في الصباح؟


كيف تتجنبي التوتر في الصباح؟

انها الساعة 6:30 صباحاً وبدأ جرس المنبه بالرن، ولكن حتى بعد أن انتبهت لصوته لا زلت تتقلبين في السرير.


لقد حان الوقت لتحضير الأطفال للمدرسة ـ يجب أن يغسلوا وجوهها وأسنانهم، ويغيروا ملابس النوم، ويتناولوا فطورهم قبل التوجه إلى المدرسة. حسنا، يمكنك أن تقومي بكل هذا وأنت في بيجامة نومك وشعرك غير مرتب، ونبضات قلبك تتسارع أو يمكنك أن تفعلي ذلك بالطريقة الصحيحة دون توتر.


ملابس المدرسة. بالنسبة للأطفال الذين يذهبون إلى الحضانة، قومي بتحضير حقيبة الحفاظات، علبة الحليب، الغيارات الداخلية والملابس الإضافية. بالنسبة للأطفال الذين يذهبون للمدرسة، يجب تحضير ثياب المدرسة، التأكد من أنها نظيفة ومكوية، بالإضافة إلى تحضير الأحذية، الجوارب. أما إذا كان الأطفال أكبر سنا فيجب أن تعلميهم أن يقوموا بترتيب ثيابهم بأنفسهم. إن هذا الروتين النظامي سيجعل حياة الجميع هادئة ومريحة في الصباح دون توتر أو ارتباك. وهذا يعني متسعا من الوقت لك أيضا في اختيار ثيابك وترتيب شعرك وماكياجك.


الطعام. يمكنك تحضير الطعام قبل النوم أيضا. للأطفال الرضع حضري قناني الحليب وعلبة الحليب، كل ما عليك عمله الآن هو تسخين الماء ووضعه في القناني لحين استعمالها. بالنسبة للأطفال الصغار، يمكنك إعداد مكونات الساندويشات، تأكدي من وجود الخبز، الجبنة، أو أي مكونات أخرى يحبها أطفالك في المساء. تأكدي من أن حقائب الطعام نظيفة وجاهزة. بالنسبة للأبناء الأكبر سنا، يمكنهم إعداد فطور سريع من رقائق الذرة أو القمح مع الحليب أو الساندويشات. لا تنسي إعداد ساندويشة لك ولزوجك أيضا إذا كنتما تخرجان إلى العمل مباشرة مع الأطفال.


الواجب المدرسي المنزلي. يجب أن تتأكدي من أن الأطفال قاموا بواجباتهم المدرسية في المساء. تأكدي من أن الأطفال يملكون جميع كتبهم ودفاترهم، وأقلامهم. وعلى العموم، الترتيب سيد الموقف هنا، إذا كان الأطفال معتادون على النظام والترتيب فلن تجدي مشكلة في قيادتهم.


الضحك. حاولي أن يكون الصباح مليئا بالضحك والمرح، ابدئي بنفسك، عندما تستيقظي ضعي ابتسامة عريضة على وجهك، واستقبلي الصباح بتفاؤل، ثم ابدئي بإيقاظ الأطفال بلطف ومحبة، أهم مزاج هو المزاج الصباحي وهو الذي يحدد شكل يومهم

 
قديم   #2

فـــــــــــــــــرح


رد: كيف تتجنبي التوتر في الصباح؟


كيف تتجنبي التوتر في الصباح؟


 
قديم   #3

مهجة الفؤاد


رد: كيف تتجنبي التوتر في الصباح؟


كيف تتجنبي التوتر في الصباح؟

شكرلك

 
قديم   #4

مانوناز


رد: كيف تتجنبي التوتر في الصباح؟


كيف تتجنبي التوتر في الصباح؟

ميرسى حبيبتى

 
قديم   #5

((ندى))


رد: كيف تتجنبي التوتر في الصباح؟


كيف تتجنبي التوتر في الصباح؟

انا دائما سهرانه بس ان شالله اسمع النصيحه
مشكوووووووووووووووره حبيبتي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:28 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0