كيفية إنشاء حديقة طبيعية جميلة
ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة > الديكور الخارجي للمنازل وتنسيقات الحدائق
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup

 
قديم 08-24-2012, 01:09 PM   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,195 
رصيد النقاط : 833

فراشة تطير كيفية إنشاء حديقة طبيعية جميلة


كيفية إنشاء حديقة طبيعية جميلة









عندما تعالجين مشروع كبير مثل حديقة طبيعية، وضع خطة جيدة من المفيد جدا. هنا بعض الخطوات لإنشاء الحديقة لمنزلك.

1- حدّدي نمط الحديقة الخاصة بك. هل تريدين حديقة خضراء بالكامل أو حديقة صديقة للبيئة؟ هل تفضلين ظلال فقط من اللون الأخضر أو العديد من النباتات المزهرة الملونة؟ تفضلين خطوط مستقيمة أو منظر طبيعي أكثر مرونة التقويس؟ ترغبين العديد من الأشجار أو العريشة ؟ يجب أن تأخذي في الاعتبار المناخ عند اختيار النمط. قد تحتاجين لجمع صور من المناظر الطبيعية المفضلة لديك للإلهام.

2- اتخذي قرار بشأن الجوانب الوظيفية من الحديقة الخاصة بك عند وضع الخطة العامة. هل تريدين المطبخ في الهواء الطلق؟ هل تحتاجين إلى شيء لمنع أشعة الشمس بعد ظهر اليوم؟ هل ترغبين في حديقة نباتية؟ هل ترغبين في نظام الرش؟ هل ترغبين في حجب وجهة نظر بيت جارك؟ ارسمي العناصر الفنية التي تريدينها لتحديد أفضل موقع وحجم كل عنصر.

3- اتخذي قرار بشأن شكل النبتات الجديدة في حديقتك, وأين تريدين وضعها. كوني واقعية مع مقدار الوقت الذي أنت قادرة لانفاقه للاهتمام بهذه النباتات الجديدة. خذي بلاعتبار أن النباتات تبدوأفضل عندما تجمعين نفس الانواع مع بعضها، وخصوصا عندما يشاهدون منزلك من الشارع.

4- ثبتي كافة العناصر غيرالحية في الحديقة, أولا. وعادة يكون هذا أغلى جزء، وربما تتطلب منك توظيف المهنيين. كذلك حضري الأرض لزرع النباتات.

5- وبمجرد أن تتخذي القراربشأن حجم وشكل النباتات الخاصة بك، يجب البحث لمعرفة أفضل نوع من النباتات للمناخ المحلي، والموقع الدقيق الذي تريدين وضع المشتل. معظم النباتات والأشجار في مشتل النباتات المحلية وسوف تكون مناسبة للمناخ، ولكن البعض بحاجة الى مزيد من الرعاية والاهتمام أكثر من غيرها. بعض النباتات تحتاج إلى مياه إضافية، ويجب أن تكون مظللة, في حين أن آخرين يحتاجون إلى أن تكون جافة وتحت أشعة الشمس. تأكدي من أنك لا تحصلين على النباتات التي تنمو كبير جدا وتحتاج إلى تقليم مستمر إذا لم تكن مهتمة في الحفاظ باستمرار بهذه النبات. تأكدي من وضع النباتات في مكان من شأنها أن تستوعب حجمها الناضج، وليس حجم هي عليه الآن. ولا تنسي أن بعض النباتات لا تبقي أوراقها في فصل الشتاء، لذلك يجب النظر في كيف ستبدو في جميع المواسم.

6- تأكدي من سقي النباتات الجديدة بجد لالأسابيع القليلة الأولى. وضع نشارة هو وسيلة رائعة للمساعدة على النباتات الجديدة الاحتفاظ بالرطوبة والحفاظ على الأعشاب الضارة بعيدا.

حقيبة ذكية تتبع صاحبها بفضل البلوتوث
طفلة مع الرئيس التركي
صنادل ,,لتكونى متميزه شى ولتكوني متاءنقه كل شئ 1
علمي طفلك المشى
ليبيا مبروك اليوم الوطني
أساور الشهيرات بخمسين درهم فقط
ليلة القدر في القدس تحي المدينة اقتصاديا واجتماعيا
Dresses شتوية للبنات
ماذا عن علاج جدري الماء في المنزل؟
محاكمات لمتبادلي الشتائم على التويتر في السعودية
آثار طرابلس تسرق لتزين البيوت
كيفية قضاء الصلاة الفائتة
صلاة القيام في الليل تساعد في تأخير الشيخوخة
صور قديمه للمدن للة d
هندسة آسيوية بأسلوب لبناني


 

أدوات الموضوع


موديلات فساتين | فساتين للبيع | فساتين دانتيل | فساتين شيفون | فساتين قصيرة | فساتين روعة


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:23 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2015 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0