ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة > ديكورات مطابخ و صالات طعام و سفرة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
ديكورات مطابخ و صالات طعام و سفرة الأنضاد الجانبية والبوفيهات يوجد هنا الأنضاد الجانبية والبوفيهات أفضل ديكور و صور ديكورات مطابخ و صالات طعام و سفرة

فساتين العيد


 
قديم   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,196 
رصيد النقاط : 833

فراشة تطير الأنضاد الجانبية والبوفيهات


الأنضاد الجانبية والبوفيهات

 الغرض من البوفيه هو توفير التخزين للأطباق الاضافية، وأدوات

المائدة والبياضات، وأيضا لتكون بمثابة مساحة لوضع أطباق من الطعام

أو الأكسسوارات الزخرفية. أنماط البوفيه واللوحة الجانبية البوفيهات والألواح الجانبية

الغرض من البوفيه هو توفير التخزين للأطباق الاضافية، وأدوات المائدة والبياضات، وأيضا لتكون بمثابة مساحة لوضع أطباق من الطعام أو الأكسسوارات الزخرفية.

أنماط البوفيه واللوحة الجانبية
البوفيهات والألواح الجانبية (غالباً ما يستخدم المصطلحين بالتبادل لأنهما أساساً نفس الشيء) متاحة في مجموعة كبيرة من الأشكال. من الفرنسية الريفية، إلى الكلاسيكية الجورجية، إلى الحضارية المعاصرة، بغض النظر عن أسلوب حياتك عليك أن تكون قادرة على العثور على قطعة لتناسبك. فقط تأكدي من الحصول على شيء من شأنه تلبية الاحتياجات الخاصة بك، سواء كان ذلك في نمط معين، أو على قدر معين من التخزين، أو بعض المعايير الأخرى.
خذي في الاعتبار أنه يمكنك أيضاً استخدام قطعة مختلفة من الأثاث بدلاً من اللوحة الجانبية التقليدية أو البوفيه. إذا كانت لديك خزانة ذات أدراج أو طاولة الكونسول التي تبدو جيدة وتخدم احتياجاتك لا تخافي من استخدامها.

التخزين المفتوح مقابل المغلق
يخطئ كثير من الناس عندما يتعلق الأمر بأثاث غرفة الطعام، وإذا كان هذا هو الحال انه قد يكون فكرة أفضل للذهاب مع تخزين مغلق (اي قطعة مع الأبواب الصلبة). التخزين المغلق هي أيضاً أسهل فلا داع للقلق حول عرض العناصر بترتيب دائما. يمكنك ترك الأمر على حاله احيانا وإغلاق الأبواب فحسب.
واللوحة الجانبية أو البوفيه الذي يتكون من رفوف مفتوحة يعطي شعوراً أخف وزناً من قطعة ثقيلة مغلقة، فاذا قررت على اختيارلاستخدام واحدة تذكري أنه يجب أن تبقي الأمور المخزنة على الرفوف تبدو جميلة ومرتبة دائماً. نظراً إلى أن الأواني الخزفية الرسمية والبياضات غالباً ما تكون جميلة جداً، لذلك هذا ليس بالضرورة أمراً صعباً للقيام به، ولكن يجب أن تفكري به عند التسوق.
إذا كنت تواجهين صعوبة في اتخاذ قرار بين الاثنين قد ترغبين في النظر إلى قطعة مع الأبواب الزجاجية. أنها ليست ثقيلة بصريا كما الأبواب الصلبة، وأنها لا تزال تغطي بعض العناصر في الداخل, بذلك بامكانك الحصول على أفضل ما في العالمين.
الحجم
أثاث غرفة الطعام غالباً ما يكون متاح في مجموعات، وإذا اخترت لشراء واحدة فليس عليك أن تقليق بعدم تناسق القطع مع بعضها البعض. لكن إذا كنت تفضلين مظهراً أكثر انتقائياً فيجب أن تتأكدي من أن القطع متناسقة في الحجم ، إن لم تكن في الاسلوب. عند شراء اللوحة الجانبية أو البوفيه تذكري أنها يجب أن تكون أعلى قليلاً من طاولة غرفة الطعام. الارتفاع الأكثر شيوعاً هو 90 سم.
عرض وعمق بوفيهات غرفة الطعام تختلف، ولكن تأكدي من أن تتوازن مع كل شيء آخر في الغرفة. فإن طاولة كبيرة مع بوفيه صغير سوف يبدو مفكوكاً قليلاً، وكذلك سوف تبدو طاولة صغيرة مع بوفيه كبير جداً.
أهم شيء يجب القيام به عند اختيار أثاث غرفة الطعام، سواء كان ذلك لوحة جانبية أو أي شيء آخر هو التأكد من أنها وظيفية لمنزلك وتخدم احتياجاتك.

مواضيع ذات صلة
10 تصفيفات لإطلالة فتاتك هذا الربيع
أبرز تصفيفات الشعر لموسم الربيع
تصفيفة الفرق الجانبي ..لإطلالة شبابية.!
مجموعات عبد محفوظ لموسم خريف شتاء 2013 -2014 سحرالأناقة الأنثوية
هناك أسرار في حياة الرجل يجب على كل امرأة معرفتها
بعض الاثار الجانبية لاستعمال وسائل منع الحمل
تصفيفات ذيل الحصان الجانبية
¶ ¶الأثار الجانبية لضيق التنفس .. والعضة المفتوحة¶ ¶
ما هي الأثار الجانبية لإستعمال حبوب تحديد النسل؟
ما هي الآثار الجانبية لحبوب منع الحمل؟
الضغط والتوتر وآثارهما الجانبية السيئة علي أجسامنا
شد البطن.. علاج للزوائد الجانبية وتراكم الدهون وتر



 
قديم   #2

احلام شاعرة


رد: الأنضاد الجانبية والبوفيهات


الأنضاد الجانبية والبوفيهات

{.. روووووعه ،،

.. يعطيك الف عافية ..}~

 
قديم   #3

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ


رد: الأنضاد الجانبية والبوفيهات


الأنضاد الجانبية والبوفيهات

الله يعافيك ياعسل

 
قديم   #4

ميمة الساعدي


رد: الأنضاد الجانبية والبوفيهات


الأنضاد الجانبية والبوفيهات

شكرااااااااااا

 
قديم   #5

وردة فواحة


الأنضاد الجانبية والبوفيهات

يسلمو حبيبتي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:28 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0