ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الطبخ > حلويات و مشروبات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
حلويات و مشروبات الحلوى العمانية يم يم يمي يوجد هنا الحلوى العمانية يم يم يمي حلويات وحلى قهوه Sweets حلى حلويات مغربية حلويات بالصور drinks كوكتيل مشروب و طريقة عمل حلى للمناسبات و للضيوف


 
قديم 02-09-2009, 10:51 AM   #1

اميرة وتاج راسنا

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 26133
تاريخ التسجيـل: Jul 2008
مجموع المشاركات: 33,574 

17814160981555945845 الحلوى العمانية يم يم يمي


الحلوى العمانية يم يم يمي

انتبهوا هذا الحلى يحتاج الى نار عاليه جدا ووقت لمدة
لاتقل عن ساعه الاربع


المقادير


6كاسات ماء
1كاس ماء ورد منقوع بالزعفران
1/2كاس زيت ذره
1كاس دقيق الذره (نشاء)
3ملاعق متوسطه هيل ناعم
1ملعقه متوسطه لون احمر او اخضر
فستق مجروش – كازو مجروش حسب الكميه المرغوب بها
3كاسات و1/2سكر عادي

الطريقة :

نذوب النشاء في الماء


نضع السكر على النار ويحرك حتى يحمر أي يصبح لونه اشقر غامق



يصب عليه الماء بالنشاء ويرك بسرعه بالملعقه ستلاحظين تكتل السكر استمري بالتحريك
حتى يذوب تماما







اضيفي الماء الورد ثم الهيل ثم الزيت وكذلك اللون مع الاستمرار بالتحريك على نار عاليه
كل 3دقائق يحرك المزيج ستلاحظين انه يتماسك شيئا فشيئا اضيفي المكسرات واتركيها
حتى تشاهدين المزيج يتمدد مثل العلكه




نضيف ملون الطعام الأحمر مقدار ملئ غطاء الغرشه






صبيه في طبق التقديم و زينيه بالمكسرات





بالعافية عليكم

oO [] حط صورة و اللي بعدك يكتب عنها [] Oo
تسريحات غرف نوم ناعمة وبسيطة - يمكنك شرائها
قالوا في المثل أنا وابن عمي عالغريب
أمــــــــــــهاااااااااات رائعــــــــااااااااات
كيش الأرز والخضروات المسلوقة وصلصة الصويا
اجمل قصة حب في عهد الرسول
أكـــلاتـــ خـــاصـــة لـــمـــرضـــى الـــســـكري
نورا الي رحمة لله صوره مؤلمه جداً
الأطعمة ذات السعرات الحرارية السلبية لفقدان الوزن
بصور والخطوات حولي الجينز القديم الى حقيبة رائعة
فساتين حمل قصيرة ازياء صيف 2009 مع الأسعار
15 الف شريط اسلامي بين يديك بضغطة ماوس
اكسسوارات مطبخ 2010 راقية مقدمة من horchow
تخاريف قلم قتله الفراق وقطع حبره
تنفيذ القتل في سعوديين


 

أدوات الموضوع


موديلات فساتين | فساتين للبيع | فساتين دانتيل | فساتين شيفون | فساتين قصيرة | فساتين روعة


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:44 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2016 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0