ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة Alberta Ferretti تجتذب نجمات هوليوود يوجد هنا Alberta Ferretti تجتذب نجمات هوليوود هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 
رصيد النقاط : 177

Alberta Ferretti تجتذب نجمات هوليوود


Alberta Ferretti تجتذب نجمات هوليوود

صرّح يورغو دبج، مدير العمليّات في شركة الأسطورة. أن ألبرتا فيرّيتّي قد نجحت في اجتذاب عدد كبير من نجمات هوليوود إلى تشكيلاتها الزاهية بالألوان الدافئة وإلى أزيائها العابقة بالأنوثة الرصينة. ويضمّ بوتيك ألبرتا فيرّيتّي في الأسطورة بمجمّع الثريّا تشكيلة واسعة للمرأة الباحثة عن الأناقة والأزياء العابقة بالطابع الرومانسيّ. إنّ تاريخ الدار يعود إلى العام 1974 عندما أطلقت هذه المصمّمة الإيطاليّة تشكيلتها الأولى الخاصّة بها بعد أن صمّمت لأسماء لامعة في مجال الموضة والأزياء أمثال جان پول غوتييه ورفعت أوزبك، ونارشيزو رودريغز وموسكينو وغيرهم. لكنّ أسلوب فيرّيتّي التصميميّ انفرد ليندرج تحت رؤية رفيعة، تولّد تقديراً للأقمشة المشكوكة بالخرز ببراعة أو الشيفون المطرّز والحرير.



وقد بدا على تشكيلتها الشتويّة استمرارها في استخدام الأقمشة الفاخرة، فقد قدّمت أيضاً في استعراض تشكيلتها لموسم خريف وشتاء 2007 / 2008 معطف الفرو ذي الأكتاف المبرومة والمذكّر بموضة الستينات والمزدان بحزام مشدود. كان واضحاً أن فيرّيتّي تسير بخطى رشيقة نحو نوع جديد من الابتكار والتعقيد. فقد أخرجت تصميماً هجيناً استنبطته من الألوان الشتويّة الداكنة كالأسود والكحليّ والرماديّ على أقمشة الصوف والجرسيه، بينما أضفت على قطعها المضلّعة وكشاكشها الخفيفة الرومانسيّة وجمعت الزيّ ومنحته تماسكاً مميّزاً بالحزام العريض المربوط بإبزيم معدنيّ.




من الواضح أن فيرّيتّي تبرع في تصميم ملابس السهرة وترضي رغبتها في التزيّن وحاجتها للراحة في التحرّك بالملابس. هذا ما جعل العديد من مشاهير عالم الفنّ والغناء الى التأنّق بفساتينها كالمغنّية جينفر لوپيز والممثّلة ريز ويذرسبون، وسارة غيلر، وديبرا ميسنغ، وسكارلت جوهانسون، وشارون ستون، وآن هاذواي، وكريستينا ريتشي، وساندرا بولوك وغيرهنّ الكثيرات.



ولم تستقطب تصاميم ألبرتا فيرّيتّي إعجاب النساء الشهيرات من عالم الفنّ والغناء فقط بل نالت أيضاً إعجاب النساء من مستوى السموّ الملكيّ فقد ارتدت الملكة رانيا ثوباً للسهرة مصنوعاً خصّيصاً لها من قبل فيرّيتّي، هو عبارة عن فستان رمادي كامل الطول من الحرير المضلّع، عندما انضمّت الى زوجها الملك عبدالله لحضور مأدبة رسميّة أقامتها الملكة البريطانيّة اليزابيث وزوجها الأمير فيليپ على شرفهما في قصر باكينغهام. لقد أصبحت فيرّيتّي إحدى أعظم مصمّمي الأزياء الإيطاليّين المؤثّرين في الموضة، وذلك بسبب مزجها للنمط الرومانسيّ مع المنهج العمليّ في التصاميم.




على غرار سواها من المصمّمين الإيطاليّين الكبار، كثيراً ما يتمّ تداول اسم ألبرتا فيرّيتّي على ألسنة عاشقات الموضة والمتعاطين بشؤونها كافّةً. وهذا ليس بالأمر المفاجىء أو المستغرب بما أنّ فيرّيتّي واحدة من الأسماء اللامعة بين أبناء جيلها في عالم الموضة الإيطاليّة وجديرة بكلّ كلمات الثناء والمديح، الى جانب توفّر شريحة واسعة من المعجبات بتصاميمها في شتّى أنحاء العالم كما ذكرنا سابقاً
صرّح يورغو دبج، مدير العمليّات في شركة الأسطورة. أن ألبرتا

فيرّيتّي قد نجحت في اجتذاب عدد كبير من نجمات هوليوود


إلى تشكيلاتها الزاهية بالألوان الدافئة وإلى أزيائها العابقة بالأنوثة الرصينة.

ويضمّ بوتيك ألبرتا فيرّيتّي في الأسطورة بمجمّع الثريّا تشكيلة واسعة

 
قديم   #2

{}{عذب الكلام}{}


رد: Alberta Ferretti تجتذب نجمات هوليوود


Alberta Ferretti تجتذب نجمات هوليوود

مشكوووووووووووووووووووورة

 
قديم   #3

مهجة الفؤاد


رد: Alberta Ferretti تجتذب نجمات هوليوود


Alberta Ferretti تجتذب نجمات هوليوود

لاشكر على واجب بس لاحظتي ان الموضة اللون الاحمر حتى منى زكي في العراب لبسه فستان احمر يجنن

 
قديم   #4

سندوســهــ


رد: Alberta Ferretti تجتذب نجمات هوليوود


Alberta Ferretti تجتذب نجمات هوليوود

يسلموووووووووووواااااااااا

 
قديم   #5

ام نورا


رد: Alberta Ferretti تجتذب نجمات هوليوود


Alberta Ferretti تجتذب نجمات هوليوود

مشكور حبيبتى

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:07 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0