ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > فساتين سهره
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فساتين سهره فساتين الزفاف تتحول إلى فساتين سهرة يوجد هنا فساتين الزفاف تتحول إلى فساتين سهرة فساتين سهرة 2014 و ازياء فساتين سهرات جديدة و صور ازياء السهرة موديلات تصميم و تصاميم مصممين ازياء سهره evening dress


الكلمات الدلالية (Tags)
فساتين سهرة, فساتين, فساتين اعراس, الزفاف في الحلم, الزفاف في المنام, الزفاف, jjp games, jj games promo code, jjp games discount code, إلى مالا نهاية وخارجها, إلى, الى صلاتي, فساتين سهرة, فساتين, فساتين اعراس, سهرة حب, سهرة حب فيروز, سهرة حب كلمات

 
قديم 10-08-2012, 03:22 PM   #1

الأميرة مريم ميمي

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 205380
تاريخ التسجيـل: Aug 2012
مجموع المشاركات: 121 

صورة متحركة وجه بنت فساتين الزفاف تتحول إلى فساتين سهرة


فساتين الزفاف تتحول إلى فساتين سهرة

فساتين الزفاف تتحول إلى فساتين سهرة

يذكر الأبيض فيقفز الصيف إلى الأذهان، ويذكر الفستان الأبيض الطويل فتتراقص صورة عروس أنيقة في ليلة صيف حالمة، لكن هذا كله تغير. فلا الصيف أو فستان الزفاف يحتكران هذا اللون بعد الآن، بعد أن أصبح مشروعا ومباحا لأي واحدة في أي مناسبة.

بل بالإمكان الآن اختيار فستان سهرة من المجموعات التي كان يخصصها المصممون سابقا للعرائس فقط، من دون أن يثير الأمر حفيظة أو استنكار أحد.

وليس أدل على هذا من ظهور العديد من النجمات في مهرجان «كان» الأخير وغيره من مناسبات السجاد الأحمر بفساتين، سبق عرضها على منصات عروض الأزياء العالمية على أنها للزفاف، مثيرات الإعجاب أكثر من الاستهجان.

وهذا يجر إلى استخلاص نتيجة مهمة وهي أن كل المجد الذي ارتبط بالفستان الأسود الناعم منذ أن حررته الراحلة كوكو شانيل من طوله وتفاصيله، سرقه الفستان الأبيض هذا الموسم بأسلوب شرعي وراق، ليصبح رسميا لون هذا الصيف، إلى جانب الألوان الباستيلية الأخرى.
اللون الأسود مضمون وصديق رحيم بالمرأة ولا يمكن أن تدير له أي واحدة منا ظهرها تماما مهما تغيرت الموضة واتجاهاتها، إلا أن هذا لا يلغي جماليات الأبيض، الذي رغم جرأته يبقى رومانسيا، وينجح دائما في إضفاء البريق والأنوثة لما يعكسه من إشعاعات ضوئية، لأنه كما وصفه الكاتب أوسكار وايلد «اللون الذي يتجرأ على النطق باسمه»، وما من شخص يظهر به في أي مناسبة بالشكل المطلوب إلا وأثار الانتباه والإعجاب في الوقت ذاته.

أي متابعة للموضة تعرف أن تصدره عالم الموضة كان منذ سنوات، منذ أن ظهرت بطلة «سيكس أند ذي سيتي» سارة جيسيكا باركر في لقطة من الفيلم بفستان أبيض من ماركة «هالستون» تم استنساخه وتصدر الكثير من أغلفة مجلات الموضة، لكن الدفعة القوية التي يحظى بها هذا الموسم فتعود لظهور الوصيفة بيبا ميدلتون في عرس أختها كايت ميدلتون والأمير ويليام في أواخر شهر أبريل (نيسان) الماضي، بفستان شد انتباه العالم إليها وإليه.

فالفستان كان لافتا وكاد أن يسرق الأضواء من فستان العروس نفسها، إن لم يكن فعل ذلك بالفعل بالنسبة للبعض، إلا أن الأهم أنه كسر التابوهات والبروتوكول من قلب مؤسسة البروتوكول الملكية، وهذا ما سيشجع العديد من الفتيات على الضرب بكل ما أدلى به خبراء الإيتيكيت من نصائح ضد استعماله في الأعراس، عرض الحائط.


فظهور بيبا ميدلتون بفستان أبيض، كوصيفة في عرس أختها، نجح في تغيير الكثير من المفاهيم التي ارتبطت به خصوصا في مناسبات الزفاف لغير العرائس. فهو إلى يوم عرس القرن، لم يكن منصوحا به لغير العروس، على أساس أن لا تدخل أي ضيفة معها في منافسة على الأناقة والأضواء في يوم من المفترض أن تكون فيه وحدها الأميرة المتوجة.


ورغم أن بيبا نافست بالفعل أختها وسرقت منها بعض الضوء، فإن كل شيء تم بموافقة العروس ورضاها، مما جعل أقلام الانتقاد تتوقف والألسن تسكت، بل على عكس المتوقع، تبدو صحف العالم مسحورة بالوصيفة، ولم تتوقف لحد الآن عن الإشارة إلى قوامها وفستانها، الذي أعطى اللون الأبيض دفعة كبيرة، وأصبغ على كل الانتقادات والمحاذير صفة التقليدية التي لم تعد تتماشى مع إيقاع العصر.


فالفكرة الآن أن تعانق المرأة أسلوبها الشخصي وتطوعه لكل المناسبات بطريقتها الخاصة عوض إملاءات الغير، لهذا لم يكن غريبا، بعد الضجة التي خلفها عرس القرن وفستان بيبا ميدلتون، أن يكون ظهوره قويا في مهرجان «كان» الأخير وغيره من المناسبات المهمة.


فقد ظهرت به بينلوبي كروز خلال افتتاح فيلمها الأخير «قراصنة الكاريبي» في لندن، كذلك النجمة المخضرمة جاين فوندا في «كان» والنجمات أوما ثورمان، أنجلينا جولي، رايتشل ماكادم، شيريل كول، بروك شيلدز وغيرهن، وفي كل الحالات خلف تأثيرا رومانسيا ومنعشا في الوقت ذاته، وأكد أنه يناسب كل الأعمار، ومتحديا كل الاتهامات له بأنه غير عملي ويتعرض بسرعة للاتساخ والبقع.

[FONT="Arial Black"][SIZE="7"][SIZE="6"][COLOR="Magenta"][COLOR="Red"][ [
فرغم أن هذا صحيح إن كنت ستلبسينه للنزهات الريفية مع الأطفال مثلا، فإنه يجب أن لا يقف عائقا أمام استمتاعك به وتألقك فيه باتخاذ بعض الاحتياطات. وهذا ما يعرفه المصممون جيدا، ويفسر عودتهم له في معظم تشكيلاتهم الموجهة لهذا الصيف، أما أكثر من أبدع فيه هذا العام، فهم الثنائي «دولتشي أند غابانا» الذي قدم تشكيلة استلهمها من فستان العروس ومستلزماتها،

 
قديم 10-08-2012, 05:14 PM   #2

*سوهندا*


رد: فساتين الزفاف تتحول إلى فساتين سهرة


فساتين الزفاف تتحول إلى فساتين سهرة

تسلم ايدك حبيبتي

انا اوقات بحب البس ابيض بعرس اصحابي بس بخجل

تقبلي مروري

 
قديم 10-08-2012, 10:03 PM   #3

•.★*.ĂṂḭṜĂ.*★.•


رد: فساتين الزفاف تتحول إلى فساتين سهرة


فساتين الزفاف تتحول إلى فساتين سهرة

تسلمى موضوع مميز
تقبلى مورى

 
قديم 10-09-2012, 12:32 PM   #4

سوس المزه


رد: فساتين الزفاف تتحول إلى فساتين سهرة


فساتين الزفاف تتحول إلى فساتين سهرة

يسلموو

 
قديم 11-09-2012, 06:36 PM   #5

ميو ازياء


رد: فساتين الزفاف تتحول إلى فساتين سهرة


فساتين الزفاف تتحول إلى فساتين سهرة

طرح رائع جدا

 

أدوات الموضوع


فساتين الزفاف تتحول إلى فساتين سهرة


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:04 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0