ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية الشرطة أرسلت عميلا متخفيا سجل أسماء الطلاب وعدد المرات التي يصلون فيها يوجد هنا الشرطة أرسلت عميلا متخفيا سجل أسماء الطلاب وعدد المرات التي يصلون فيها يهتم باخبار الصحف الورقية والصحف الالكترونية من كل انحاء العالم

فساتين العيد


 
قديم   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,196 
رصيد النقاط : 833

Angry الشرطة أرسلت عميلا متخفيا سجل أسماء الطلاب وعدد المرات التي يصلون فيها


الشرطة أرسلت عميلا متخفيا سجل أسماء الطلاب وعدد المرات التي يصلون فيها

قررت شرطة مدينة نيويورك مراقبة الطلاب المسلمين في الجامعات والكليات؛ كجامعة ييل وجامعة بينسلفانيا، بالإضافة إلى مواقع الطلاب الإلكترونية.

وراقبت الشرطة الطلاب في الجامعات على نطاق أوسع مما كان معهودا في السابق خارج حدود المدينة، وتكلمت الشرطة مع السلطات المحلية عن الأساتذة في منطقة بفالو التي تبعد 300 ميل عن نيويورك، كما أرسلوا عميلا متخفيا سجل أسماء الطلاب وعدد المرات التي يصلون فيها ضمن وثائق للشرطة.

وقام المتحرون بالاطلاع على مواقع الطلاب والأساتذة كل يوم بالرغم من أنهم لم يفعلوا أي شيء مشبوه من قبل، وتمت كتابة أسمائهم في تقارير ضمن ملفات لتقدم لمفوض الشرطة، وعند سؤالهم عن عمليات المراقبة تلك قدم المتحدث الرسمي للشرطة بول براون قائمة بأسماء 12 شخصا تم اعتقالهم أو الاشتباه بهم والذين كانوا من قبل أعضاء في رابطات الطلاب المسلمين والتي أشارت إليها الشرطة بتلك التسمية.

وحاول جيسي مورتن الذي أقر بذنبه هذا الشهر بوضع تهديدات على موقعه الإلكتروني موجهة لمبتكر مسلسل "ساوث بارك" الكرتوني لإساءته للدين الإسلامي في إحدى حلقاته بتجنيد أحد المنتمين لجامعة ستوني بروك في منطقة لونغ ايلاند، وقال براون: "نتيجة لتلك الأسباب فقد رأت شرطة نيويورك أنه من المهم الاطلاع أكثر على ما يجري ضمن تلك الرابطات".

وصرح رئيس رابطة الطلاب المسلمين في سيراكوس: "هذا تعدٍ على الحقو، فلا أحد يريد أن يكون في قائمة الاف بي أي أو شرطة نيويورك، إن الطلاب المسلمون يريدون أن تكون لهم حياتهم الخاصة ويريدون التمتع بجميع الحقوق والفرص مثل أي شخص آخر".

وفي الأشهر الأخيرة كشفت وكالة برامج سرية أنشأتها شرطة نيويورك بالتعاون مع وكالة الأسوشيتد برس الإخبارية للاستخبارات المركزية لمراقبة الطلاب المسلمين في أماكن أكلهم وتسوقهم وصلاتهم، كما نشرت تفاصيل عن تجنيد عملاء سريين في رابطات الطلاب المسلمين في الجامعات.

وتسبب هذا الخبر في إثارة غضب هيئات التدريس والطلاب وبالرغم من قول شرطة نيويورك إنها لا تعمل خارج حدود ما يعمل به مكتب التحقيقات الفيدرالي، إلا أن بعض نشاطاتها ذهب إلى ما هو أبعد من ذلك، وفقا لصحيفة "الشرق" السعودية اليوم الاثنين.

وعلى سبيل المثال عندما رافق عميل متخفي مجموعة من 18 طالبا من رابطة الطلاب المسلمين في 2008 خلال رحلة لممارسة مغامرات التجديف بالقوارب في نيويورك، وذكر في ذلك التقرير "بعيدا عن نشاط مغامرة التجديف فقد صلى الطلاب 4 مرات على الأقل وكانت المناقشات عن الإسلام بطبيعتها".

وقال الطالب جواد رسول إنه فوجئ كثيرا عندما وجد اسمه مدرجا في التقرير، وقال "يجبرني ذلك على التلفت حولي أينما ذهبت".

مواضيع ذات صلة
عيش فرحة اليوم الوطني وشارك في "مسابقة شاي ربيع " على الفيس بوك
طلاء الأظافر الجديدة التي تقدّمها لكِ إيتسي لودر لخريف 2012
إضاءة مثالية من Terzani
وسائل تنمية الثقافة الدينية للأبناء
بلاغ كاذب من «قط» يحرك الشرطة البريطانية
أحذية خاصة لكلاب الشرطة في ألمانيا
تصرفات الشرطة مع الحريم أثناء قيادته السيارة.
أشهر 7 عمليات سرقة حيّرت الشرطة
كيف تقتل زوجتك بدون علم الشرطة ؟؟؟
كيف تقتل زوجتك دون ان تعلم الشرطة ؟
الشرطة الروسية تعثر على فتاة وحشية في سيبيريا
ماذا تفعل الشرطة اذا ساقت النساء



 
قديم   #2

دلوعة الملوك


رد: الشرطة أرسلت عميلا متخفيا سجل أسماء الطلاب وعدد المرات التي يصلون فيها


الشرطة أرسلت عميلا متخفيا سجل أسماء الطلاب وعدد المرات التي يصلون فيها

يعطيك الف عافيه ياعسل على الموضوع

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:57 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0