ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية مهنة جديدة تحمي بيانات الأموات على الإنترنت يوجد هنا مهنة جديدة تحمي بيانات الأموات على الإنترنت يهتم باخبار الصحف الورقية والصحف الالكترونية من كل انحاء العالم


 
قديم 11-20-2012, 02:08 PM   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,198 
رصيد النقاط : 833

مهنة جديدة تحمي بيانات الأموات على الإنترنت


مهنة جديدة تحمي بيانات الأموات على الإنترنت



يتساءل البعض عما يحل ببيانات الشخص المتوفى بعد موته وكيف تتم حماية معلوماته والإيميلات الخاصة به بعد انتقاله إلى الدار الآخرة!

الإجابة على هذا السؤال يأتي في مهنة تشهد إقبالاً كبيراً في بريطانيا تتمثل بمنفذ وصية مسؤول عن الاهتمام بالبيانات الخاصة للمتوفى على الإنترنت.

وطبقاً لما أوردت صحيفة "تيليغراف" فإن وظيفة منفذ الوصية هي مسح الإيميلات التي لم يرغب صاحبها قبل وفاته في أن يطلع عليها غيره، كما أنه يقوم بغلق صفحاته على الشبكات الاجتماعية ليمحي جميع أسراره.

هذا ويحصل المنفذ على وصية إلكترونية تحمل جميع البيانات الخاصة بالشخص على مختلف المواقع والصفحات الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي ولا يحق له فتحها إلا بعد وفاة صاحبها وصدور شهادة رسمية بذلك.

تأتي شركة Cirrus Legacy على رأس قائمة الشركات التي تعمل في هذا المجال في بريطانيا، حيث تضم إلى الآن 500 عميل منذ بداية تأسيسها في بداية هذا العام.

وفي الوقت الحالي لا يقوم الفيسبوك بالإفصاح عن كلمة مرور وبيانات الشخص المتوفى لأقربائه، وبعد صدور شهادة وفاته رسمياً يغلق الفيسبوك صفحة المتوفى بحيث لا يسمح باستخدامها، على أن يحافظ على الـtimeline الخاص بالصفحة فيسمح لأصدقائه المقربين أن يكتبوا على صفحته.

يشار إلى أنه في الولايات المتحدة صدر تشريع يجيز للمواطنين تعيين منفذ وصية للممتلكات الإلكترونية للدخول على صفحاتهم وبياناتهم وإغلاقها في حالة وفاته.

ماهو فضل صلاة الضحي ؟ وما وقتها
محاكمات لمتبادلي الشتائم على التويتر في السعودية
سلطة باذنجان طبق فاتح للشهية
أحذية وحقائب بأشكآل جديدة للشتاء والخريف
صدقونى آبدآع لآناقتك ,,5,,
اكتشاف قصر يعود للقرن الهجري الأول في المدينة المنورة
وسائل لتعليم النظام للطفل
أحذية م ن after shock
بالصور أغرب الإعلانات فى الشوارع لجذب الزبائن
كيف تخط لآخرتك؟
Skinny بناطيل صيفية zara
الي اهله قالوا له هالشئ يعلق
ما هي النصائح الغذائية لمريض السيلياك؟
10 أس لديكور غرفة ملائم لمتطلبات الطفل المدرسية
ألذ وصفة «آيس كريم » في أقل من 30 دقيقة


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:15 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0