ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية 300 طفل ضحية عصابة لبيع الرضع يوجد هنا 300 طفل ضحية عصابة لبيع الرضع يهتم باخبار الصحف الورقية والصحف الالكترونية من كل انحاء العالم

فساتين العيد


 
قديم   #1

•°o.O ڪـبريآآآآآآئي O.o°•

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 176590
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 9,667 
رصيد النقاط : 171

300 طفل ضحية عصابة لبيع الرضع


300 طفل ضحية عصابة لبيع الرضع

 لم تكن زينب سوى حلقة في مسلسل بيع الأطفال،



لم تكن زينب سوى حلقة في مسلسل بيع الأطفال، وتجارة الصغار، ولربّما كان وراءها عصابة كبرى، وربّما كانت هي "المجتهدة".. لكنّها احترفت المهنة، منذ فترة طويلة، اعترافاتها أكّدت أنّها لم تفعلها مرّة واحدة.
لقد كرّرت جريمتها الشنعاء مرّات ومرّات، ولم تهتمّ بما كانت تلاقي الأمّهات من ألمٍ...
من خلال اعترافاتها المثيرة، كشفت زينب عن "مافيا" خطف الأطفال الصّغار وبيعهم، فضلاً عن الاستيلاء على أطفال السفاح، حيث كانت تخلّص أهلهم منهم، عن طريق بيعهم للسيّدات العاقرات...
سقوط زينب كشف عن توّرط عدد غير قليل من الممرّضات والأطبّاء، من الفاقدين ضمائرهم، والذين يُشكّلون أكبر شبكة لتجارة الرقيق في مصر!.
لكنّ زينب سقطت أخيراً في قبضة رجال الأمن المصريّ، حيث نجحوا في استنقاذ مجموعة كبيرة من أطفال السّفاح الرضّع، في "مسلسل" دراميّ، كانت أحداثه الأخيرة تجري في مستشفى بمدينة "عين شمس"، بعد أن وضعت إحدى السيّدات، عند السابعة صباحاً رضيعاً من السّفاح، وكان خلاصها من الفضيحة على يد زينب.
طفل للبيع
أخذت الممرضة زينب الطفل، ثمّ استقلّت سيّارة تاكسي، وابتعدت كثيراً عن منطقة "عين شمس" حتّى وسط مدينة القاهرة، حيث قرّرت أن تستغلّ أولئك الأبرياء، لكن الأثرياء، مؤكّدة لهم بكلمات مقتضبة أنّها فقدت كلّ أموالها في المواصلات العامّة، وهي تحتاج إلى 1000 جنيه لإجراء جراحة للطفل الرضيع!
ساهمت ملامح الطفل الرضيع في الحصول على شفقة الجميع، وتدفّقت الأموال الحرام على زينب التي أدركت بالفعل أنّها تمتلك دجاجة تبيض ذهباً. وبرغم أنّها لم تكن المرّة الأولى التي تؤدّي زينب فيها هذا الدور إلا أنّها حصدت الكثير من أموال الضحايا هذه المرّة بالذات!
وفي كلّ يوم كانت تؤجّل موعد السيّدة التي تريد شراء الصغير، فيما الأرباح كانت في تزايد مستمرّ. لكنّها في نهاية الأسبوع، خشيت أن تفسد الصّفقة، وقرّرت أن تتخلّص من الصغير فقابلت سيّدة الأعمال، وسلّمتها الصّغير، وشاهدت الفرحة العظيمة على وجه المرأة التي احتضنت الطفل وهي تردّد: "الآن فقط سأعرف معنى الفرحة مع هذا الصغير الذي سأطلق عليه اسم حسن".
انتبهت السيّدة لوجود زينب، ففتحت حقيبتها، وأخرجت حفنة من الجنيهات، وقدّمتها كباقي ثمن صفقة بيع الصغير.
رحلة السقوط!
في هذه الأثناء، كانت الأمور مختلفة في قسم شرطة السّلام ثان، حيث كانت والدة أحد الأطفال في حالة يُرثى لها، تقصّ على الرائد حسام ناصر، رئيس المباحث، حكايتها الكاملة، من بدايتها.
وفي سياق التحريّات تأكّد للمباحث قيام ممرضة وطبيبين وسيّدتين بالاتجار بالأطفال، عبر تشكيلهم عصابة لبيع حديثي الولادة، ونتيجة عمل البعض منهم في عيادة تجري عمليات إجهاض أو ولادة لذوات الحمل غير الشرعيّ. وتبيّن للمباحث المصريّة أن المقابل المالي الذي كانت تتقاضاه العصابة كان يتراوح ما بين 2500 و5 آلاف جنيه مصريّ.
وبملاحظة الوضع الماديّ للممرضة زينب، وبعد وضعها تحت المراقبة، أدرك رئيس المباحث حقيقة زينب، وتمّ القبض عليها متلبّسة بجرمها. وأمام اللواء سيّد شفيق، مدير الإدارة العامّة لمباحث القاهرة، فجّر المتّهمون العديد من المفاجآت، حيث اعترفت الممرضة أنّها تعمل في مجال التمريض منذ ما يقرب من ثلاثين عاماً، وفي المسنشفى المشبوه منذ عدّة سنوات، حيث أشار إليها مدير المستشفى بأن تأخذ هؤلاء الأطفال وتقوم ببيعهم، خاصّة وأنّ عدداً كبيراً من الأطفال يولدون أحياء؛ فما كان من تلك الممرضة إلا أن استعانت بسيّدتين من جيرانها لتسويق الأطفال، معترفة ببيع أكثر من300 طفل، مشيرة إلى أنّها كانت تبيع الطفل الواحد بمبلغ 5 آلاف جنيه، ففتقاسم نصف المبلغ مع مدير المستشفى، فيما توزّع الباقي عليها وعلى السيّدتين الآخريين.
كما كشفت التحقيقات عن مفاجأة أخرى، وهي أنّ الطبيب الذي كان يجري عمليّات التوليد هو طبيب متخصّص في المسالك البوليّة، وليس طبيب نساء، وأنّه كان يوهم ضحاياه بعكس ذلك، وكان له عيادة طبيّة بمنطقة "عزبة النّخل"، حيث يتّخذ منها مكاناً لاستقطاب زبائنه، وكان بالشراكة مع مدير المستشفى يتقاضى2000 جنيه عن كلّ حالة إجهاض.
وقد تمّ تحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهمة إلى النيابة التي أمرت بحبسها مع شركائها، فيما يجري البحث عن الأطباء الفارّين.

مواضيع ذات صلة
هل تريدي أن يغفر الله لج ذنوبج وإن كانت كثيرة
السعودية تقاطع شركات لحوم عالمية على وقع فضيحة الخيول
قصيدة شغالتين تهاوشوا على راعي بقالة << لا تفوووووتكم
الهيكل فيلم فلسطيني ردا على فيلم الخارجية الإسرائيلية
للبيع سي دي لتعليم الخياطه من الالف الى الياء
سارق يطالب بتوزيع البسكويت على جميع الأطفال في المستشفيات
بعض الاغراض المقدسة التي كانت لسيد الخلق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
للبيع منيكان واستاند للملابس جديده لبنات جده



 
قديم   #2

غموضه


رد: 300 طفل ضحية عصابة لبيع الرضع


300 طفل ضحية عصابة لبيع الرضع

حرااااام .. مالقت غير الاطفااال


غموضه

 
قديم   #3

بعض من أمل


رد: 300 طفل ضحية عصابة لبيع الرضع


300 طفل ضحية عصابة لبيع الرضع

انا لله وانا اليه راجعون
يصعب التأكد من صحة بعض الاخبار
فالاشاعات والحوادث اختلطت والاثنان نفس النوعية
ربنا يسلم
الله يحفظنا كلنا


شكرررا

 
قديم   #4

أغلى إبتسامه


رد: 300 طفل ضحية عصابة لبيع الرضع


300 طفل ضحية عصابة لبيع الرضع

لا إله إلا الله
...
كيف الناس ذولا مات الإحساس عندهم
بيع أطفال + فلوس حرام
كيف يشعرو بالسعاده
...
يارب رحمتك

 
قديم   #5

كذا من الله حبيتك


رد: 300 طفل ضحية عصابة لبيع الرضع


300 طفل ضحية عصابة لبيع الرضع

ييييييييييي حرام

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:02 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0