ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات قصة ليلى يوجد هنا قصة ليلى روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #26

حلوه وافتخر


رد: قصة ليلى


قصة ليلى

الجزء الثالثث

في الصبحح في بيت الرجاالل ليلىى قامتت من النوومم ولبسست ونزلت عشان تفططر

شافت الرجال و زوجته وولدهمم اللي عمرهه 16 اسمه حامدد

ليلى:صباح الخير
الكل صباح النور طبعا كلهم مستغربينن عشان م عرفوا انو في بنت نامت عندهم
زوجة الرجال: خالد منو هذي
الرجاال اسمه خالد
خالد: هذي وحدهه امس لقيتها بالشارع
ليلى:خالتي اذا م تبيني اقعد ماكم عادي بخرج
الزوجة: لآ لآتخرجين كمان انتِ توك صغيره ولحالك لآزم تقعدين بمكان الآ اقول وش اسمك
ليللى: اسمي ليلى
خالد:تفضلي تعالي كلي معانا

وفي الليل ليلىى قاعدة تجهز ملآبسسها دخل عليها حامد وهي م تدري قال:وش تسوين؟
ليلى:برروح احس اني مضايقتكم
حاامدد:لآ مو مضايقتنا ولآ شيئ
ليلى: لآ برووح اححلسليي
حامد راح قال لأبوه عن ليلى
خالد:لآ لآتروحين وين بتروحين في هالوقتت
ليلى: اي مكان بس احس اني مضايقتكم و محد يبيني اعيش معاكم
خالد: لآ مو مضايقتنا ولآ شيئ خلكي هنا
ليلى:طيب ع الاقل بشتغل عشانن ع الاقل ادفه لكم
الزوجة دخلت:وش في؟
خالد:ليلى تبي تروح
الزوجة:وين تروحي بالهوقت خليكي هناا
ليلى:لآ برووحح
خالد:طيب شوفي خليكي هننا واشتغلي وتقدرين تدفعين لنا 20 دولآرز بالاسبوعين
ليلى:خلآص مدام كذا بدفع
وبععد اسبوع
خالد قاعد ينادي ليلى: ليلى ي ليلى تعالي
ليلى: هلا وش فيه؟
خالد:لقيتت لكك شغل بس مدري بتوافقين اوو لآ
ليلى: وش هو؟
خالد:شغاله بس عند عيله عندها فلوس راح يدفعون لك 50 دولآرز بالشهر
ليلى: ايه عاادي
بس ي ليت م وافقت بعدين تعرفوونن
وجاا اليوم اللي تبدا فيه الششغل
راحت عندهم دقت الباب دخلوها
جت صاحبة البيت قالت لها: انتِ الشغاله؟
ليلى:ايه انا
صاحبة البيت:كم عمرك؟
ليلى: 14
صاحبة البيتت: طيب لآزم تنظفين غرفتي و الصالهه لمعي الارضية و في 5 حمامات بالبيت ابيها كلها نظيفة و المرايات كمانن ابيها ملمعةة و نظفيي المطبخينن
ليلى: حاضر وراسها تحت
لما خلصت الشغغل راحت عندها وقالت: خلصت الاشغال اللي قلتيلي عليها واغرب شيئ خلصته في اقل من 4 ساعااتت
صاحبة البييتت:طيب رووحي بيتك
ليلى:طيب
صاحبة البيت: لحضة
ليلى: ايه؟
صاحبة البيتت: بكره تعالي بدري الساعهه 6 الصبح عندنا ضيوف
ليلىى:انشاءالله
ورجعت البيتت وحدها تعبانةة

وخللص الباارت هذاا بكملهه بعدد بكرهه

 
قديم   #27

حلوه وافتخر


رد: قصة ليلى


قصة ليلى

اسسفهه ع التأأخخير بسس كمانن نسسيت اووم الققصةة
الجززء الراابعع

فيي الصبااحح السااعهه 6:30 ليلىى قامتت انخرعت ما عرفت اننهها تأخرتت المههمم
لبست وطلعت بسسرعه لما وصلتت دقت الباب صاحبة البيت فتحتت وشككلها اعوذ بالله
ليلى:صباح الخير
صاحبة البيتت:اي خير بسسرعه ادخلي وخلصصي شغلكك
و صاحبة البييتت مالهها ررحمةة وبيتها مشاء الله م اكبرهه
بععد ثلآث ساعاتت من الشغلل جوو الضيووف نصهم اخاوات صاحبة الحفلهه والنص الثاني صحباتههم
طبعا صاحبة البيتت خلت ليلىى تسوي كيكة
الحين خلصت الضغل وككلل ششيئئ استأذنت ممن المنضمةة اننها تخخرج دخلت علىى الحرييم وقالت:يلآ انا بخرج
صاحبة الحفلهه بعصبيةة:لحضة ي ليان تعالي بقلك شيئ<<<تقصد ع ليلى
ليلى:ااسمي ليللى
صاحبة الحفلهه:م يهم تعاللي شووفي ان دخلتتي كممانن و في ضيوف اعتبري نفسسك مطرودة فاهمة
ليلىى:حااضر
ورجعت ليلىى للبيتت خاالدد:وش فيكي كذاا
ليلى:وربي اني تعبت منها لو شفت شكلها بتقول جني بسم الله
خالد:لآ مو معقوله انك كرهتيهها بس اشتغتي يومين
ليلى:لآ كرهتها م عندها رحمة تخليني انظف الحمامات مرتين باليووم باليوم
خالد:م عليه استحملي
في الليل الساعهه 8 ليلى بغرفتهها قاعدةة تقراا كتاب وفجأة دخلل عليهها
حامد قاعد يطاالعع فيهااا ليلى لفتت رااسها ولقتهه وانخرعتت
حامد:وش فيكي بس انا تراني مب حراممي او شيئ زي كذا
ليلى:ادري بس خوفتني بالله م تعرف تدق الباب
حامد:لآ بس اعررف انكك حلووهه
حامد تفششلل ورااحح
ليلى راسها:هذا قال اللي قالهه لآ مو معقولهه
فيي اليوم الثانني الظهر ليلى راحتت عندد صاخبة الحفلهه بالمنااسبه اسسمها خديجةة
المهم دخلت البيت ولقت خديجة تستناها وقالت:شووفي بقلك شيئ
ليلى:وش ه....
خديجة قطعت كلآم ليلى:لآزم تعيشين هناا الصراححهه م اقددر كل يوم استناك تراكي كل يوم متأخرة
ليلى:ايه بس انا م اتأخر
خديجة:امس قلتلك تعالي الساعهه 2 الظهر
ليلى:طيب وانا جيت 2:7 يعني سبع داقيق بسس
خدييجةة:ولو تأخرتتي
ليلى:طيب م اقدر اعيش هناا
خديجة:ليه وش فيهه بتعيشين هنا تبين او لآ
ليلى:حااضر
خديجةة:ايه و نظفي غرفتي ولآ تسرقين شيئ
ليلى دخلتت غرفت خديجةة لما دخلت شو و يغمى عليها غرفتها فوق تحت كانو ولد كان يعيش هنا حتا لو ولد غرفته بيكون انظظف المهم خلصت تنظف غرفتها وخلتته احسن من اول و الريحة طلعت حلووه
خديجةة جتت وانهبلت من غرفتها بسس م كان وجها تقول لليلىى عشاانن م عمرها مدحتت اححد
ليلى:ها وش رايك مو احسن من اول
خديجة:يعني تقولي انو غرفتي م كانت حلوه؟؟
ليلى:لآ بس يعني الحين اشوفه احلى
خديجة:يعن يتقولي انو ذوقي مو حلوو
ليلى:لا حلوو يعني الحين حلو و هو نظيف
خديجةة:يعني انتِ تقلولي اني انا م انظف غرفت...
عبدالله: خالتي خلآص عاد تعالي تفدي معاي
خديجة:يلآ
عبدالله لماا شااف ليلىى عينه م وخخر عننهه
وخللصصص الباارت م راح اكملل البارت اللي بعدده الآ اذا حصلت ع الاقل 7 تعليقات

 
قديم   #28

حلوه وافتخر


رد: قصة ليلى


قصة ليلى

ياللتحطييم ولآ ردد وااحدد
:( :( :(

 
قديم   #29

قرادية


رد: قصة ليلى


قصة ليلى

تكفين كملي

 
قديم   #30

Sahar ALhakami


رد: قصة ليلى


قصة ليلى

مشكور جدا شكل القصه حزينه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:09 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0