ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة البدانة تزيد مخاطر الصداع النصفي يوجد هنا البدانة تزيد مخاطر الصداع النصفي هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم 02-15-2009, 05:22 AM   #1

عاشقة الفردوس

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 3758
تاريخ التسجيـل: Nov 2007
مجموع المشاركات: 26,642 
رصيد النقاط : 0

قلم البدانة تزيد مخاطر الصداع النصفي


البدانة تزيد مخاطر الصداع النصفي

دراسة: البدانة تزيد مخاطر الصداع النصفي

واشنطن: رويترز
قال باحثون أمريكيون إن البدانة ربما تزيد مخاطر الإصابة بالصداع النصفي، وهو أحدث مشكلة صحية يجري الربط بينها وبين الزيادة الكبيرة في الوزن.
وقال الباحثون إن الأشخاص البدينين في المرحلة العمرية من 20 إلى 55 عاما من المرجح بشكل أكبر أن يبلغوا عن شعور بصداع نصفي أو صداع آخر حاد.
وأبلغت 37% من النساء اللائي يعانين بدانة في البطن عن تعرضهن لمثل هذا الصداع مقارنة مع 29% بين غير البدينات.
وبالنسبة للرجال قال 20% من الذين يعانون بدانة في البطن إنهم تعرضوا لصداع نصفي. مقارنة مع 16% من غير البدينين، وتستند النتائج إلى معلومات عن 22 ألف شخص شملتهم دراسة صحية كبيرة للحكومة الأمريكية.
وقال الدكتور لي بيترلن بكلية طب جامعة دريكسيل في فيلاديلفيا وهو أحد الباحثين "الآن يتعين أن نبحث عن أدلة علمية تؤكد أن فقدان الوزن يساعد في تقليل احتمالات الإصابة بالصداع النصفي".
وقال بيترلن الذي ستقدم نتائجه في اجتماع مقبل للأكاديمية الأمريكية لعلم الأعصاب في سياتل "نعرف أن الدراسات أظهرت أن التمرينات والنشاط يساعدان الحالة المزاجية. لذلك فليس من غير المنطقي الاعتقاد بأنهما قد يساعدان بالفعل في تحسين الصداع"، والصداع النصفي هو صداع حاد ربما يصاحبه أيضا الدوار والقيء والحساسية من الضوء والضوضاء، وهو أكثر شيوعا بين النساء.
وتقول المؤسسة الوطنية للصداع إن حوالي 30 مليون شخص في الولايات المتحدة أو 10% من السكان يعانون الصداع النصفي، وهو يحدث بشكل أكثر تكرارا لدى الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و45 عاما كما قالت المؤسسة، ووجدت الدراسة أنه بعد عمر 55 عاما فإن الزيادة في مخاطر الصداع النصفي بين البدينين تختفي.
ويسعى الباحثون لاستجلاء الصلة بين الصداع النصفي والبدانة بعد أن قدمت دراسات سابقة نتائج متضاربة، وتزيد البدانة أيضا من مخاطر النمط الأكثر شيوعا للبول السكري وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والجلطات وبعض أشكال السرطان والتهاب المفاصل والتوقف المؤقت للتنفس أثناء النوم وحالات أخرى.

شاورما الدجاج بالخلطه السريه
الجرثومه الحلزونية هليكوياكتربيلوري
الفرق بين الزوجة والسكرتيرة
ماسك لتطويل الشعر
كيكة المكرونة بالحمة المفرومة وبالصور
بيضي اسنانك دون الحاجه الى طبيب الاسنان ..ادخلي
عقار جديد يفتح باب الأمل لمرضى سرطان الكلى
طريقة عمل الملبن بالمكسرات
أصابع بعجينة اللوز
كبستي على طريقتي الخاصه والمميزه
ما أسباب الإصابة بجرثومة المعدة؟
كل انواع الكوكتيلات
طرق حفظ القران الكريم
كتالوج 2009 لفساتين الزفاف باسعارها
أختبار لتحديد الجوانب الهامة فى شخصيتك .... أدخلوا


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:54 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0