ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السياحة و المغتربات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السياحة و المغتربات نصائح لرحلة بدون ذنب لعطلة دون أطفالك يوجد هنا نصائح لرحلة بدون ذنب لعطلة دون أطفالك مواضيع السياحة و تداول معلومات سياحية عن المدن و الدول و معالم سياحية تهم السائح في دول العالم السياحة الإسلامية و الأهتمام بالتراث والمعالم التاريخ الإسلامي

فساتين العيد


 
قديم   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 
رصيد النقاط : 498

نصائح لرحلة بدون ذنب لعطلة دون أطفالك


نصائح لرحلة بدون ذنب لعطلة دون أطفالك



نصائح لرحلة بدون ذنب ... لعطلة دون أطفالك

السفر بدون الابناء هي تجربة يمكن أن تكون إيجابية للغاية، ليس فقط للآباء وللأطفال أيضا.. ولكن شعور الوالدين بالذنب والتخلي عن الأطفال عند قرارهم بالسفر، قد يكون سبب يعكر صفو رحلتهم ومتعتها. وإليك بعض النصائح لتنعم بعطلة سعيدة أنت وزوجتك، تشعر خلالها بالاطمئنان على أطفالك.


قد يكون من الصعب السفر بعيدا عن أطفالك، خاصة إذا كانت هذه هي المرة الأولى، ولكن هناك العديد من الأسباب والمميزات تدفعك للقيام بذلك:

الحصول على فرصة للاسترخاء
قيام الزوجين بجولة سياحية دون أطفالهم فرصة جيدة لإعادة الحوار والتواصل فيما بينهم بعيدا عن الإلتزامات والروتين اليومي، خاصة أن المسئولية تجاه الأطفال عادة ما تأخذ معظم أوقات الوالدين مما يحول دون حصولهم على فرص للاسترخاء والراحة.

إعادة اكتشاف نفسك
العطلة بعيدا عن أطفالك ستمنحك الفرصة لأداء الأنشطة التي تحبها، مثل الذهاب إلى السينما والمسرح وتناول العشاء في مطعم رومانسي بصحبة زوجتك، وهو ما سيجدد نشاطك ويعطيك فرصة أكبر للاستمتاع.
وهذه هي الفرصة المثالية لتلك الأنشطة التي لا تستطيع أن تقوم بها في وجود أطفالك، كالقيام برحلات إلى الكهوف، سياحة المغامرات، والغوص، القفز من الجبال بالمظلات.

كسر الروتين اليومي
بعد إنجاب الأطفال من الصعب الهروب من الروتين اليومي الذي يتضمن المدارس، وأطباء الأطفال، دروس اللغة الإنجليزية، وأطباء الأسنان، وما إلى ذلك. حصولك على استراحة ظاهرة صحية وطبيعية لإعادة شحن نشاطك مرة أخرى.

حصول الأم على طاقة ايجابية جديدة
عادة ما تحتاج الأم إلى فرصة للاهتمام بذاتها بعيدا عن دورها كوالدة، وهذه العطلة هي أفضل وسيلة لتعزيز هذه الفرصة. وهو ما سيساعدها على العودة إلى المنزل، في مزاج جيد، واستئناف عملها في سعادة.

تعويد الأطفال على قيم الاعتماد على النفس
الأطفال الذين يتمكنون من الانفصال عن الوالدين لبضعة أيام، يتاح لهم المناخ لاكتساب الحكم الذاتي. ولا تنسى أن أطفالك بحاجة أيضا إلى التفاعل مع الآخرين ممن سيعتنون بهم، واتخاذ عطلة مصغرة بعيدا عن والديهم.


وإليك عشرة نصائح لتطمئن على أطفالك وأنت بعيد عنهم في عطلتك:
  • أترك أطفالك مع شخص مميز محل ثقة:
من المهم جدا ترك أطفالك في رعاية شخص موثوق به في غيابك. يجب أن يكون قدوة، وفي الوقت نفسه لائقا وقادرا على توفير الرعاية لهم في هذه الأيام، فضلا عن كونه محبوب من قبلهم. قد يكون هذا الشخص الجدة، الخالة، صديق العائلة.
  • توفير شخص “أحتياطي” للاهتمام بهم:
من المستحسن أن يكون هناك شخص آخر يعتني بأطفالك، في حالة حدوث أمر غير متوقع. وعليك باختيار الشخص الذي كنت تعتمد عليه بينما كنت بعيدا عن المنزل، هذا خيارا جيد وسوف يشعرك بالاطمئنان على أطفالك وانت بعيدا عنهم..
  • اجتمع بالشخص المسئول عنهم في صحبتهم:
ما المانع أن تستقبل الشخص الذي وقع اختيارك عليه في منزلك عدة مرات في الأيام التي تسبق الرحلة “خصوصا إذا كان من خارج العائلة”، حتى يعتاد أطفالك على وجوده، هذا قد يكون الوقت المناسب للدردشة معا في وجود الأطفال، حول ما هو على وشك الحدوث. ومن الأفضل أن تتركه يوما بمفرده معهم للتأكد من أن كل شىء سيكون على ما يرام.
  • حافظ على وجود الصغار بالمنزل:
إذا كان أطفالك صغارا، أقل من 6 سنوات، فمن الأفضل أن تبقيهم في المنزل في غيابك حتى لاتقلق عليهم.
  • اترك الهواتف الهامة المستهدفة في مكان واضح
عليك بترك أرقام الهواتف الهامة في مكان بارز لاستخدامها في حالات الطوارئ: كأرقام المطافئ والشرطة، الطبيب،. الهواتف الأخرى من الأقارب وهاتف الشخص “المسئول” والشخص “الاحتياطي”. وبالإضافة إلى ذلك، هاتف الفندق حيث تقيم (مع رقم الغرفة)، والهواتف المحمولة الخاصة بك.
  • أشتري لأطفالك كل ما يحتاجون قبل سفرك
عليك بشراء جميع مسلتزمات أطفالك اليومية من طعام وشراب قبل مغادرتك، ولا يفوتك أن تترك المنزل نظيفا ومرتبا حتى لا يشعر الأطفال بالتغيير الشديد.

ومن الواجب أيضا أداء زيارة سابقة إلى طبيب الأطفال للتأكد من أن كل شيء في محله. والأهم من ذلك إعداد أطفالك، التحدث معهم عن رحلتك، تهدئة مخاوفهم وهمومهم، ويمكن أن تتحدث عن ما سيقومون به خلال هذه الأيام.
  • تأكد من عدم تغير روتين حياتهم اليومية بغيابك
من الأفضل ألا يتغير الروتين اليومي للأطفال أثناء سفر الوالدين . فلا تعليق لأي من الأنشطة التي تشكل جزءا من حياتهم اليومية. بداية من الذهاب إلى المدرسة حتى وقت الذهاب إلى النوم. تأكد من أستمرارعطلة نهاية الأسبوع، وزيارة الأصدقاء أو الذهاب إلى مدينة الملاهي التي يفضلونها. ومن الأفضل التحدث مع الشخص المسئول عن الأطفال حول هذه الخطط.
  • اضمن لأطفالك وقتا ممتعا خلال عطلتك
يمكنك الجلوس مع أطفالك ومشاركتهم في اختيار أفضل الأماكن التي يودون الذهاب إليها قبل أن تغادر، بالاضافة إلى مشاركتهم في شراء الالعاب، الازياء. طرح الأفكار الخاصة بكيفية الاستمتاع في هذه الأيام بدونك. لأنها سوف تكون أيضا بالنسبة لهم إجازة ولابد وأن تكون ممتعة.
  • إخفاء مفاجآت لأطفالك في المنزل
هي فكرة جيدة لإخفاء حقيبة لكل من أطفالك في أجزاء مختلفة من المنزل. قد تحتوي الحقيبة على الحلويات والهدايا الصغيرة وبطاقات مع رسائل ورسومات، وما أجمل أن تكون حقيبة لكل يوم من أيام السفر. وتقول لهم أن يبحثوا في كل ليلة قبل الذهاب إلى السرير عن حقيبة الهدايا الخاصة بهم. هكذا تمر الأيام بشكل أكثر متعة.
  • اتصل هاتفيا بانتظام في المنزل
من المهم التواصل مع الأطفال كل يوم، إذا كان ذلك ممكنا حتى تطمئن عليهم، ويمكن أيضا كتابة رسائل البريد الإلكتروني مع الصور والرسومات، أو استخدام خدمات مثل سكايب لإجراء مكالمات الفيديو بينك وبينهم.

منقول

مواضيع ذات صلة
نصائح هامة لحماية طفلك من مخاطر الإنترنت
نصائح للعروس صاحبة البشرة البيضاء مع الشعر البني
نصائح لشعر اكثر صحة
نصائح أساسية عند إرتداء مطبوعات الزهور.
بنات هنا استقبل طلبات بودرة ازالة الشعر بدون الم (اسعار جملة ومفرق)
▂▃▅▆العجينة الخضراء للتخلص من الثآليل نهائياً تسقط بدون ألم أو جروح أو بقع▇▆▅▃▂
صابونية الجلوتاثيون للتفتيح
طرق الحصول على ثدي جذاب بدون ترهلات الثدي
تبييض الاسنان في يوم واحد بالبييت ؟!!! و بدون لييزر !!؟ لا يفوتكم .. عدة وصفات تناسب الجميع و مكوناتها متوافرة
أيّها الأهل انتبهوا إلى العبارات التي توجّهونها إلى أطفالكم...



 
قديم   #2

السلفية


رد: نصائح لرحلة بدون ذنب لعطلة دون أطفالك


نصائح لرحلة بدون ذنب لعطلة دون أطفالك

مششكورة يااقلبي||.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:30 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0