ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي ساعدوني وحدعيلكم من كل قلبي، يوجد هنا ساعدوني وحدعيلكم من كل قلبي، منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم   #1

الموسوسه

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 218420
تاريخ التسجيـل: Jan 2013
مجموع المشاركات: 42 
رصيد النقاط : 0

Unhappy ساعدوني وحدعيلكم من كل قلبي،


ساعدوني وحدعيلكم من كل قلبي،

السلام عليكم : اليوم حابهه احكيلكم قصتي مع انو نزلتها قبل هناا بس للاسف
مافاد ولا شي طبعا انا عمري 16 ولو مو خايفه من هالشي مانزلت قصتي الوكاد::rolleyes:ا انا لما اشوف واحد مبتلى اجلس استغفر بس شويات يجيني كلام في بالي ويتشمت وانا رغم استغفاري اخاف ربي يبلاني بليز ساعدوني وربي الهموم اتعبتني ومن كثر مافكر اني حبتلى يجيني ضيقه بصدري وربي تعبت ماعندي احد افضفض له واذا شافوني استغفر قالوا مريضه *اهلي طبعا* وربي حكيت قصتي لاختي ضحكت علي قالت انتي مريضه ارتاحي 16 :g[106]:من كثر مايلاحقني هالكلام اللي يجي في بالي ويتريق على فلان وعلان حتى بالمبتليين احس خلاص ربي كتب لي اصير زيهم وربي نفسيتي تعبانه واهملت دراستي من هالشي:g[106]:بليززز ساعدوني وربي حدعيلكم طمنوني قولوا شي يريحني وان ربيي ماحيبلاني مع انو نيتي صافيه يجيني بالصدفه واذا سمعت طاري وحده مبتليه اجلس اسولف مع نفسي علشان اضيع هالشي وفجاءهه يجيني هالكلام ببالي ويتريق فيها:g[106]:خلاص فكرت بطرق الانتحار مليون مررا بس مو قادرهه احس لو ابني مسجد مايرتاح ضميري انا عايشه في قلق ورعب وكلمت ام صاحبتي هي مرا معاي طيبه وتعدني وحدهه من بناتها المهم قالت ليا ماحيبلاك دام بس كلام يجي ببالك لو نطقتيه بلسانك ومتعمدهه يمكن حيبلاك:، بس انا زمان كنت اتريق بلساني لما اشوف وحدهه تطييح على طول استغفر بس فوق ذا ابتلى واللي مخوفني انو خايفه استغفر وانصدم بالمستقبل عنجد متوترهه بليزز ساعدوني انتظركم حبايبي:a2::a2::a2:مابي منكم غير تقولولي الشي الصح وتريحوني انا خلاص حموت من هالشي وربي حتى اثناء الحصه اجلس اضرب نفسي علشان اضيع الكلام اللي ببالي وربي زميلاتي تعبو معي ومن هالشي كل يوم ينصحوني وفوق ذا يتكرر علي وربي عايشه في رعب ماتتخيلونه يوم كنت صغيرهه جاني وسواس بالموت+التريقه+المعوقين+الحواد ث والحين+الزواج مع انو مش مستعجله بس من الكلام اللي ببالي احس بعنس لانو يتكلم بخلق الله وربي تعبت

مواضيع ذات صلة
ساعدوني
ساعدوني انا مخطوبة ولكن ما ابيه
بنات ساعدوني بدي اجابه ضروري
اصبحت عصبية جدا جدا جدا ....ساعدوني
بنات ساعدوني
تفو ساعدوني اله يجزاكم الجنه
انا عمري 12 ساعدوني بالمدرسة
اه ساعدوني بموت



 
قديم   #2

سمية البتول


رد: ساعدوني وحدعيلكم من كل قلبي،


ساعدوني وحدعيلكم من كل قلبي،

السلام عليكم أختي عليك بالإستغفار دائما و ذكر الله و إذا إبتلاك الله معناه أنه يحبك و يمتحن فيك و حاولي إنك تقلي من هالعادة .

 
قديم   #3

ياسمين بري


رد: ساعدوني وحدعيلكم من كل قلبي،


ساعدوني وحدعيلكم من كل قلبي،

هو العاده انا معاكي شو ماكانت من اسمها عاده ""معتاده عليها """


لكن شو رايك يوم واحد بس تعاهدي بنفسك انك ماتعلقي على حد بالشر مهما كان
والانسان لي برايك مبتلى غمضي عيونك وشوفي وتخلي الصفات الحسنه اللي موجوده فيه
لايوجد انسان بكامله سيئات اكيد فيه شيء جميل وووجه خير
وكمان هلا لو صار وماقدرتي وعلقتي ""نفس الوسواس او الكلمه لي حكتيها قارنيها على نفسك وبينك وبين نفسك هي موجوده فيك ولا لا

وهادا كله في يوم واخر اليوم راجعي نفسك وشوفي اذا طبقتي لي فيكي انتي هيك مرتاحه والا لا

ولاتنسي الاستغفار وافتح قلبك بالدعاء وادعي انه ربنا يشغلك بالعباده ويغفرلك


ونهايه احكينا شو يصير معاك


وانتظرينا في موضوع في القسم فضفضات

 
قديم   #4

@ام تركي@


رد ساعدوني وحدعيلكم من كل قلبي،


ساعدوني وحدعيلكم من كل قلبي،

شوفي ياعمري انتي عسى ربي يفتح عليك ويبعد عنك الشر ...

وانا راح اقولك عن علاج مؤاكد باذن الله بس ابي منك توعديني انك تنفذينه ....


اولا لازم تعرفين ان هذي وساويس والوسواس من الشيطان والشيطان ضعيف جداا والي يهلك الشيطان ويبعده بعد الالله الاستغفااااااااااااااااااااااا ااااااااار يعني بعد كل صلاه تصلينها استغفري الف مره عدي الف مره وراح يروح منك باذن الله ..



وعلاج الوسواس الذي سببه الشيطان يكمن في الأمور الآتية:

1- أن يعلم المبتلى بذلك أن ما أصابه مرض ابتلاه الله به لحكمة فيصبر على ذلك ويحتسب و يتعاطى الأسباب التي تخففه أو تمنعه بالكلية. قال تعالى ( وَمَا أَصَابَكُمْ مِنْ مُصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ وَيَعْفُو عَنْ كَثِيرٍ ).

2- أن يكثر العبد من الإستعاذة بالله من شرور الشيطان وأن يلتجأ بالله ويعتصم به. قال تعالى ( وَإِمَّا يَنْزَغَنَّكَ مِنَ الشَّيْطَانِ نَزْغٌ فَاسْتَعِذْ بِاللَّهِ إِنَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ ).

3- أن يطلب العون من الله ويحسن التوكل عليه. ويوقن أنه لا يمنعه من الشيطان ويقيه إلا الله. ومن استعان بالله على أحد من خلقه كفاه شره وعصمه ووقاه منه ويسر أمره. قال تعالى ( وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ ). وقال تعالى ( الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ ).

4- أن يكثر من الدعاء الصادق لا سيما في الأوقات والأماكن الفاضلة ويطرح بين يدي الله ويدعو دعوة المضطرين بخوف وإنابة وحسن ظن بالله. قال تعالى ( أَمَّنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ ).

5- إذا هجم الوسواس عليه قطع التفكير به ولم يستسلم وينقد له بل إشتغل بأمر آخر ديني أو دنيوي نافع. وينبغي له أن يملأ وقته ويومه بكثير من الأعمال والبرامج و لا يبقى فارغا يتسلط التفكير عليه. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( يأتي الشيطانُ أحدَكم فيقول من خلق كذا وكذا ؟ حتى يقول له من خلق ربَّك ؟ فإذا بلغ ذلك فليستعذ بالله ولينته ) رواه مسلم .

6- إذا وجد ذلك في نفسه فليقل ( آمنت بالله ) قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( لا يزال الناس يتساءلون حتى يقال هذا خلق اللهُ الخلقَ ، فمن خلق الله ؟ فمن وجد من ذلك شيئا فليقل آمنت بالله ) رواه مسلم. و ليكثر من النظر في كتاب الله و دلائل الإيمان وأسماء الله وصفاته وأفعاله الجميلة والجليلة. ويتفكر في آيات الله الكونية. وقراءة الأحاديث النبوية وسماع كلام أهل الحق والحكمة ومجالس العلم. قال تعالى ( هُوَ الَّذِي أَنْزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَانًا مَعَ إِيمَانِهِمْ ).

7- أن يتحلى بالثقة بالله وقوة القلب والعزيمة ويوقن ضعف الشيطان وكيده. وليعلم أن ارتفاع معنوياته ومستواه النفسي له أثر عظيم و دور كبير بإذن الله في حصول علاجه وتخلصه من الوسواس. قال تعالى ( فَقَاتِلُوا أَوْلِيَاءَ الشَّيْطَانِ إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفًا ). وقال تعالى ( وَلَا تَهِنُوا وَلَا تَحْزَنُوا وَأَنْتُمُ الْأَعْلَوْنَ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ ).

8- أن يكثر من ذكر الله والتدبر فيه خاصة الفاتحة والمعوذات وسورة البقرة. فإن لذكر الله أثر عظيم في اطمئنان القلب و طهارته وذهاب صدأه وقسوته ووحشته من الشبهات المحرقة والشهوات المظلمة. قال تعالى ( الَّذِينَ آَمَنُوا وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُمْ بِذِكْرِ اللَّهِ أَلَا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ ).

و إذا ثبت أن الوسواس ناشئ عن مرض نفسي فلا بأس في تعاطي العلاج النفسي و الإستعانة بالمختصين وغير ذلك من الأسباب النافعة مع تلاوة القرآن و الذكر. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( ما أنزل الله داء إلا أنزل له شفاء ) رواه البخاري.

وإذا قاوم العبد الشيطان على وسواسه وجاهده على ذلك وصبر على بلائه كان مأجورا على ذلك ولم يؤاخذه الله بما حصل منه وكان ذلك دليلا على كمال إيمانه ونور بصيرته . وقد وقع ذلك للصحابة فعن حديث أبي هريرة قال: جاء ناس من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم فسألوه إنا نجد في أنفسنا ما يتعاظم أحدنا أن يتكلم به. قال: وقد وجدتموه. قالوا نعم. قال: ذاك صريح الإيمان ) رواه مسلم. والمعنى أن حصول الوسواس في نفوسهم مع كراهتهم له ودفعه عن قلوبهم هو من صريح الإيمان وليس المراد أن الوسواس من صريح الإيمان.
و الشيطان حريص أشد الحرص على الهجوم على قلب المؤمن الحق والوسوسة فيه لإفساده وإذهاب نوره ولن يتمكن من ذلك بإذن الله ما دام العبد متحصن بذكر الله. أما الكافر والمنافق فالشيطان مستغن عن الوسوسة في قلبه ليس بحاجة إليه لأن قلبه مظلم بالكفر. فقد جاء الصحابة لابن عباس وقالوا إن اليهود يعيروننا بقولهم نخشع في صلاتنا ولا تخشعون في صلاتكم فقال ابن عباس: وماذا يفعل الشيطان بالبيت الخرب.

 
قديم   #5

@ام تركي@


رد ساعدوني وحدعيلكم من كل قلبي،


ساعدوني وحدعيلكم من كل قلبي،

وصحيح ابي اقولك شي ترى العقل مجرد ماتقولين له كلام ينفذ يعني مجرد ماتقولين انا مريضه تترجم للعقل الباطني وفعلن تمرضي ومجرد ماتقولي انا موسوسه راح يتبرمج للعقل الباطني وفعلن توسوسي واحمدي الله هذا بسيط وعلاجه سهل جدا جدا غيري لقبك وسميك المتفائله وقولي وشووو وسواس باي باي وسواس..

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:10 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0