ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد ارتفاع معدلات إصابة الأطفال بالسكري من النوع الأول يوجد هنا ارتفاع معدلات إصابة الأطفال بالسكري من النوع الأول نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 03-02-2013, 01:37 AM   #1

كوكب الشرق2

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 127830
تاريخ التسجيـل: Jul 2010
مجموع المشاركات: 19,949 

فراشة تطير ارتفاع معدلات إصابة الأطفال بالسكري من النوع الأول


ارتفاع معدلات إصابة الأطفال بالسكري من النوع الأول

أفادت دراسة أمريكية بأن عدد حالات الإصابة بالسكري من النوع الأول ارتفع كثيرا بين الأطفال تحت سن الخامسة في فيلادلفيا خلال عقدين كما سجلت زيادات مماثلة في الولايات المتحدة وأوروبا . وتوصل الباحثون الذين نشروا دراستهم في مجلة (ديابيتيس كير)Diabetes Care الطبية إلى أن عدد الأطفال تحت سن الخامسة المصابين بالسكري من النوع الأول في فيلادلفيا ارتفع بنسبة 70 في المئة في عام 2005 بالمقارنة مع عام 1985 عندما بدأ تسجيل المرضى في هذا السن . كما ارتفع عدد الحالات التي تم تشخيصها بالمرض بين الأطفال حتى سن 14 عاما بنسبة 29 في المئة .

وقال تيري ليبمان وهو أستاذ في كلية التمريض بجامعة بنسلفانيا “لماذا نرى هذه الزيادة الكبيرة في النوع الأول من السكري بين الأطفال الصغار؟ للأسف لا نعرف الإجابة” .

ومن بين أكثر أنماط السكري شيوعاً فإن النوع الثاني عادة ما يصيب البالغين الذين ما زالت أجسامهم قادرة على إفراز الإنسولين لكن أجسامهم لا يمكنها أن تستخدم الهرمون لتنظيم نسبة السكر في الدم أما النوع الأول الذي عرف من قبل باسم سكري الصغار فيصيب عادة الأطفال الذين قتلت أجهزة المناعة في أجسامهم خلايا إفراز الإنسولين في البنكرياس . وعادة ما يكون المرض مميتاً إذا لم يعالج .

وفي عام 1985 طبقاً لسجلات فيلادلفيا للاطفال الذين شخصت حالتهم بالإصابة بالنوع الاول من السكري كان هناك 4,13 من بين كل مئة الف طفل في فيلادلفيا مصابون بالمرض . وفي عام 2004 كان المعدل 2,17 من بين كل مئة ألف .

ومرضى النوع الاول يجب أن يعالجوا بحقن الأنسولين لكن الكثير من مرضى النوع الثاني يمكنهم السيطرة على المرض بأدوية ونظام غذائي وتمرينات رياضية .

وعادة ما يبدأ النوع الاول من السكري في سن المراهقة لكن الخبراء يحذرون الآباء ويدعونهم إلى أن يتنبهوا إلى أن الأطفال الصغار هم عرضة أيضاً للإصابة بالمرض نظراً لحالات الإصابة المتزايدة بين صغار السن .





دمتم بخير .

مواضيع ذات صلة
أفكار لتصميم ديكورات غرف نوم الأطفال
تحصين الأطفال
هاتف جوال على شكل "ساعة يد" لتحديد مواقع الأطفال.
أغذية تساعد في التقليل من نسبة الإصابة بالسكري
بعض الأفكار التي تساعدك على التعامل مع الأطفال الرافضين للأكل ...
أساسيات تدليك المولود الجديد
هوايات مبسطة لتعليم الأطفال بطرق شيقة
عالم الأصوات كيف ينمي مهارات الإدراك لدى الأطفال الرضع؟
اختراع جديد لاعطاء لقاحات الأطفال دون ألم
قلس الرضع والأطفال
كيف نعالج مشكلة الخوف من المدرسة عند الأطفال؟
العناية بأظافر الأطفال



 
قديم 03-12-2013, 02:35 PM   #2

السلفية


رد: ارتفاع معدلات إصابة الأطفال بالسكري من النوع الأول


ارتفاع معدلات إصابة الأطفال بالسكري من النوع الأول

بــووركتــي غالــيتي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:59 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0