ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل ملابس النايلون الداخلية تزيد من فرص اصابة المرأة بالجراثيم الفطرية-- يوجد هنا ملابس النايلون الداخلية تزيد من فرص اصابة المرأة بالجراثيم الفطرية-- المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 04-07-2013, 10:39 AM   #1

كوكب الشرق2

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 127830
تاريخ التسجيـل: Jul 2010
مجموع المشاركات: 19,949 

فراشة تطير ملابس النايلون الداخلية تزيد من فرص اصابة المرأة بالجراثيم الفطرية--


ملابس النايلون الداخلية تزيد من فرص اصابة المرأة بالجراثيم الفطرية--

الفطريات التناسلية هي كناية عن جراثيم فطرية صغيرة جداً يمكن رؤيتها بواسطة المجهر العادي، حيث تتكاثر وتتوالد بسرعة بشكل عنقودي وتصيب بشكل اساسي الاعضاء التناسلية بالإضافة للجهاز الهضمي والجلد احياناً. وتعتبر الفطريات من الأمراض المتناقلة عبر الجنس ولكنها تنتقل أيضاً عبر العدوى الخارجية بالايدي أو بأشياء ملوثة.
عائلة الفطريات كبيرة للغاية وتعد بالالوف ولكن عشراً منها فقط تصيب الإنسان هي التابعة لعائلة المونيليا وتدعي بالانجليزية الكنديديا. ان عدداً كبيراً جداً من السيدات والفتيات يصبن سنوياً بالتهابات فطرية مزعجة ودلت الاحصائيات على أن امرأة واحدة من بين كل أربع نساء اصيبت من يوم من الايام بالفطريات وإذا كان مرض الزهري يصيب عشرات الالوف من الناس والسيلان مئات الالوف فإن الفطريات تصيب الملايين من الناس وخاصة النساء.

تنتقل الفطريات من إنسان إلى آخر عبر الجنس بجميع اشكاله، فهي تنتقل مثلا من الشرج أو الفرج إلى الفم، كما تنتقل من شرج المرأة إلى فرجها أو من الرجل إلى المرأة إذا كان هو مصاباً بالعدوى.

هناك اسباب أو حالات تصاب فيها المرأة بالجراثيم الفطرية اضافة إلى ما ذكرنا هي الثالثة.

1 - تناول كميات كبيرة ومكثفة من المضادات الحيوية كالبنسلين والتيتراسيكلين.

2 - وكذلك تناول حبوب منع الحمل لفترات طويلة.

3 - وجود حمل وما يرافقه من تغيرات هرمونية.

4 - اصابة المرأة بمرض السكري.

5 - استعمال أنواع غير ملائمة من الصابون خصوصاً التي تحتوي على مواد مطهرة التي بدورها تقوم بقتل الخلايا المهبلية الطبيعية التي تفرز الاحماض الواقية ويدخل في هذه المجموعة الغسولات المهبلية المتوفرة في الصيدليات.

6 - عدم الاهتمام بالنظافة الشخصية خاصة في ايام الطمث.

7 - استخدام ملابس داخلية مصنوعة من النايلون.

8 - ارتياد المسابح والحمامات الشعبية والنوادي الرياضية المختلطة وهي أماكن خصبة لالتقاط العدوى.

9 - تناول السكريات والنشويات بكثرة من قبل السيدات.

من علامات المرض الاولية الحكة الخارجية والهرش في الشفرين والجلد المحيط بمدخل المهبل فيحمر الجلد ويلتهب وتشعر المرأة بحرقة عند التبول وآلام شديدة اثناء الجماع وتزيد هذه الاعراض حدة قبيل موعد نزول الدورة الشهرية، كذلك تظهر افرازات مهبلية سميكة ومتحجرة ذات لون أبيض تشبه الحليب أو فتات الجبن الأبيض وفي مرحلة متقدمة تنتقل الفطريات من داخل المهبل لتصيب الجلد المحيط بالفرج والشرج وأعلى الفخذين فيحمر الجلد وتشعر المرأة برغبة شديدة في الحك بصورة عنيفة

هذه النصائح للوقاية من الالتهابات الفطرية ، وكذلك للمساعدة على علاجها .

ارتداء ملابس داخلية قطنية فضفاضة
لقد دلت الدراسات التي أجريت مؤخرا بأن الملابس الداخلية القطنية الفضفاضة تقي الإصابة الالتهابات الفطرية . قد تكونين تستعملين ملابس قطنية ، ألا أن هذه الملابس الضيقة تحتفظ بالرطوبة مما يجعل المكان رطبا حارا ، وهذا هو انسب بيئة لحياة و نمو الفطريات . بل على العكس من ذلك فأن الملابس الفضفاضة تمكن من التهوية الجيدة ، وتقلل من نمو الفطريات .

تجنبي ارتداء الكالون
أن ارتداء الكالون يؤدي أيضا إلى الاحتفاظ بالرطوبة و خلق جو مناسب لنمو الفطريات وعلى عكس ارتداء الشرابات الطويلة أو القصيرة ، والتي غالبا ما تناسب معظم النساء .

عدم ارتداء ملابس داخلية للحوض حيثما أمكن ذلك
إذا سنحت لك الفرصة بعدم ارتداء "الكلوت " فاغتنميها ، فمثلا يمكنك ارتداء قميص النوم ليلا ، أو في أوقات تواجدك في البيت وحدك يمكنك عدم ارتداء الكلوت .

تجنبي ارتداء البنطال وخاصة الضيق منها


من شأن البنطال الضيق أن يؤدي إلى خلق بيئة مناسبة لنمو الفطريات بسبب احتفاظه بالرطوبة ، يمكنك ارتداء التنورة مثلا ، وإذا كان لا بد من ارتداء البنطال فحاولي لبس البنطال فضفاضا ممرا للهواء مثل ملابس لرياضة مثلا .

امسحي من الأمام إلى الخلف عند التبول أو التبرز
عند الشطف من البول أو البراز امسحي المنطقة من الأمام إلى الخلف وليس العكس ، لأن المسح من الخلف إلى الأمام قد يؤدي إلى عدوى جديدة بفطريات من الخلف عند إحضارها إلى الأمام .

تجنبي الجلوس على مقاعد من النايلون أو Vinyl
أن المقاعد المصنوعة من الجلد أو Vinyl ، مثل مقاعد السيارات الجلدية ، تساعد على التعرق ، لذلك ينصح بوضع قطعة قماش أو ( حرام ) على مثل هذه المقاعد قبل الجلوس عليها .

الاستحمام بالبانيو بدلا من الدش
أن الجلوس في البانيو يساعد على التخلص من الفطريات ، وكذلك استخدام ليفة مصنوعة من القماش في تنظيف المنطقة الأمامية من الحوض والانتباه إلى عدم استعمال الصابون على قطعة القماش ، حيث دلت التجارب الأخيرة على أن الصابون يزيل البكتيريا النافعة في ذلك المكان ليحل مكانها فطريات ضارة ، إضافة إلى الحقيقة العلمية الواضحة بأن الصابون ليس له أي تأثير ضار على الفطريات .

تجفيف منطقة المهبل جيدا بعد الاستحمام أو السباحة
لقد وجد بأن الجفاف وسط غير ملائم لنمو الفطريات ، لذا من الأفضل المحافظة على نظافة هذه المنطقة الحساسة من الشعر ، وكذلك تجفيفها بشكل جيد حتى وأن احتاج الأمر إلى استعمال السشوار

مواضيع ذات صلة
فول الصويا صديق المرأة
" ITP Consumer " تطلق جوائز المرأة العربية 2014 في السعودية.
الفائزات بجوائز المرأة العربية في السعودية لعام
إنطلاق معرض "المرأة المميزة"غذاً في الرياض.
فصيلة دم المرأة تدلى بأسرار خصوبتها
احذر.. هذه الكلمات تكسر المرأة وتؤلمها كثيرا
أطعمة إذا طلبتها المرأة تشير إلى أنها حامل بولد !!
سن اليأس عند المرأة او سن انقطاع الطمث حقائق يجب ان تعرفها كل النساء
نصائح لتنسيق ارتداء الملابس العسكرية
لماذا تتحول مشاعر حب المرأة لزوجها إلى نظرة احتقار؟
15عرضا من اعراض السرطان تتجاهلها المرأة
الإلتهابات المهبلية عند المرأة و كيفية الوقاية منها



 
قديم 05-21-2013, 02:38 AM   #2

آية بسملة


رد: ملابس النايلون الداخلية تزيد من فرص اصابة المرأة بالجراثيم الفطرية--


ملابس النايلون الداخلية تزيد من فرص اصابة المرأة بالجراثيم الفطرية--

الله يعطيك العافية

 
قديم 06-05-2013, 07:45 PM   #3

*ام جوجو*


رد: ملابس النايلون الداخلية تزيد من فرص اصابة المرأة بالجراثيم الفطرية--


ملابس النايلون الداخلية تزيد من فرص اصابة المرأة بالجراثيم الفطرية--

موضوع جميل

تسلم ايدك

بانتظار جديدك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:49 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0