ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر كيف تجعلين رائحة شعرك جميلة يوجد هنا كيف تجعلين رائحة شعرك جميلة العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا

فساتين العيد


 
قديم 05-15-2013, 06:22 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

قلب جديد كيف تجعلين رائحة شعرك جميلة


كيف تجعلين رائحة شعرك جميلة

يشمئز الكثيرون من رائحة الجسم الكريهة التي تسبب لهم الضيق، وكذلك الحال بالنسبة لرائحة الشعر الكريهة؛ حيث نجد بعض الرجال لا يهتمون برائحة الشعر؛ الأمر الذي يتسبب لهم في الإحراج والضيق ممن يجلسون بجانبهم، وإن كان هذا هو الحال لدي بعض الرجال فإن الأمر لا يختلف كثيرا لدي النساء؛ حيث إننا نجد أن بعض النساء لديهن رائحة شعر كريهة، وإذا ما اختلطت بالسيدات أكثر ستلاحظين من بينهن من لديها رائحة شعر كريهة بسبب إهمالها في العناية بشعرها.



وإذا أردتِ أن تلاحظي رائحة الشعر الكريهة لدي السيدات، فما عليك إلا أن تقربي أنفك من شعرهن وستلاحظين خروج الرائحة الكريهة منه، ويبقي السؤال الأهم في كيفية جعل رائحة الشعر جميلة طوال الوقت.



بطبيعة الحال الأمر لا يحتوي علي الكثير من الصعوبة بل يأتي من خلال إتباع بعض التعليمات السهلة والبسيطة التي ستحافظ في نفس الوقت علي نظافة شعرك وتقويته وحمايته، هذا إلي جانب قدرة هذه الخطوات الفعالة في أن تجعلك رائحة شعرك ذكية وجذابة وتكسبين حب الآخرين عند الاقتراب منهم، فلا داعي للخوف من الاقتراب من الآخرين طالما تتمتعين برائحة شعر طيبة من خلال إتباعك لبعض الطرق البسيطة وهي:



1- أول شئ مطلوب منك هو أن تغسلي شعرك بانتظام؛ فالشعر المتسخ لن تكون رائحته طيبة مهما وضعت عليه من عطور ما لم تقومي بغسله، لذا حافظي علي غسل شعرك من وقت لآخر علي أن تكون الأوقات التي تغسلين فيها شعرك متقاربة.



2- إذا كنت من ذوات الشعر الكثيف أو أن شعرك يتجه لأن تصبح رائحته كريهة، في هذه الحالة يتحتم عليك غسل شعرك كل يوم من خلال استخدام الشامبو أو مرطب الشعر، حيث إن مرطبات الشعر يوصي بها كثيرا في هذه الحالة؛ لأنها تحتوي علي عطور الشعر وهي مختلفة وذات روائح متعددة.



3- يُنصح باستخدام العطور المستخرجة من الفواكه أو التي تكون برائحة الفواكه؛ وذلك لأنها تستمر في شعرك لمدة طويلة من الوقت.



4- عليك باستخدام زيوت الياسمين أو زيوت الزهور، وذلك إذا فشلت مداومة غسيلك لشعرك في تخليصه من الرائحة الكريهة ولم يحسن من رائحته.



5- ينصح باستخدام شامبوهات الأطفال عند غسيل شعرك مثل "شامبو جونسون" الذي يستخدمه الأطفال، وهو سوف يخلصك من رائحة الشعر الغير مرغوب فيها، وسوف يحسن من رائحة شعرك ويجعلها جميلة ومقبولة.



6- إذا كنت تعيشين في المناطق الصحراوية التي تجعل فروة شعرك تعرق كثيرا، سيكون عليك في هذه الحالة استخدام زيوت الشعر "الهادئة" التي ستمنح شعرك الرائحة الطيبة التي تتمنينها.



7- عند استخدام العطور للشعر فلا يجب أن ترشيها مباشرة بل قومي برشها من خلال وسيلة رش مثل الفرشاة.

مواضيع ذات صلة
إجعلي منزلك يعبق برائحة جميلة..!
ماسك رائع يجعل شعرك ناعم مثل الحرير
بالخطوات .. تسريحة مودرن جميلة وبسيطة
تسريحات جميلة لعروس 2013 فى ليلة عمرها
أعدي ماسك الفواكة لتحافظي على جمال شعرك وبريقه
خلطة تطويل الشعر بالترمس وصفات طبيعية لتطويل شعرك
حبى شعرك مع أفضل 10 خلطات لتنعيم الشعر
حافظي على شعرك في رمضان!!
ودّعي شعرك الخشن بخلطة الموز
خلطة فيتامين c الفوار ,,,,اعتني بشعرك!!
رطبي شعرك الجاف بهذه الطرق الطبيعية
كيف تنعشين رائحة شعرك؟



 
قديم 07-11-2013, 04:50 PM   #2

مها السنعه


رد: كيف تجعلين رائحة شعرك جميلة


كيف تجعلين رائحة شعرك جميلة

مشكوره على النصايح بس بقول شغله بلسم بانتين بديل الزيت للشعر المصبوغ او حسب نوع شعرك حطيه على شعرك قبل ما تاخذين الشور 5 دقايق او حسب ماتبين وبعدها غسلي شعرك والله لاريحة شعرك تعج نظافه وحتى انتي تحسين براحه نفسيه والي يسلم عليك بيلاحظ بعد هههه ....

 
قديم 07-12-2013, 06:22 PM   #3

"فوفو والورد يغارمني"


رد: كيف تجعلين رائحة شعرك جميلة


كيف تجعلين رائحة شعرك جميلة

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيذ ♥


ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

 
قديم 07-18-2013, 06:59 PM   #4

نغمة الفراق


رد: كيف تجعلين رائحة شعرك جميلة


كيف تجعلين رائحة شعرك جميلة

يسلمو اختي وبارك الله فيكي

 
قديم 07-18-2013, 07:37 PM   #5

الم الغربة


رد: كيف تجعلين رائحة شعرك جميلة


كيف تجعلين رائحة شعرك جميلة

يسلمو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:08 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0