ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر ودّعي شعرك الخشن بخلطة الموز يوجد هنا ودّعي شعرك الخشن بخلطة الموز العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا


 
قديم 06-01-2014, 09:59 AM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: Apr 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 ودّعي شعرك الخشن بخلطة الموز


ودّعي شعرك الخشن بخلطة الموز

ودّعي شعرك الخشن بخلطة الموز




إنّ شعرك الجاف والخشن يتطلّب عناية مضاعفة ومتابعة دقيقة، خاصّةً أن احتكاكه بالعوامل الخارجية لا مهرب منه، إلا أنّ حمايته بالخلطات سيحفظه بصحّة جيّدة لمدة أطول. لا شكّ أن ابتعادك عن استخدام مجفف الشعر والمملس الكهربائي، يساهم بحماية شعرك من التقصّف وبالتالي من التشبّك والظهور بملمس خشن، لا يخدم إطلالتك.

لتحمي شعرك، طبّقي خلطة قشر الموز في المنزل، وطبّقيها مرّتين في الأسبوع في الشهر الأول؛ بعدها مددي الفترة لتطبّقيها مرّة كلّ أسبوعين.


قشّري كيلو واحد من فاكهة الموز، واعملي على تجفيف القشور بأشعة الشمس. بعد تغيير لونها من الأصفر إلى الأسود، إطحنيها جيداً لتحصلي على بودرة سوداء صالحة لتخلط وتأتي بعجينة لزجة.


وبحسب طول شعرك، قدّري الكمية التي أنت بحاجة إليها، وامزجي بودرة قشور الموز بثلاث ملاعق كبيرة من المايونيز، مع 5 ملاعق من زيت الزيتون و5 ملاعق من زيت الخروع.

إخلطي المزيج جيّداً لتحصلي على عجينة تشبه خلطة الصبغة. طبّقي المزيج على جذور شعرك، وكأنّك تصبغيه، ومدّي المزيج بعدها على كامل شعرك بواسطة التمشيط بالفرشاة.

إتركي شعرك منقوعاً لمدّة 30 دقيقة، واغسليه بالمياه الفاترة وبالشامبو المخصص لتنعيم الشعر. حاولي تمشيط شعرك جيّداً أثناء الإستحمام، بذلك تنزعين الشعر المتساقط والمشبّك. وأخيراً، لتحمي شعرك من الخشونة والجفاف، إبتعدي عن تجفيفه بواسطة المجفف الكهربائي، بل اتركيه يجفف على طبيعته.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:00 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0