ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة الا رسول الله يوجد هنا الا رسول الله هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #6

khokha1


رد: الا رسول الله


الا رسول الله

إذا إخوتي هكذا يتم إعادة نشر تلك الصور بحجه واهية دون الإلتفات لقيمة رسول الله عند المسلمين ودون الإلتفات لمشاعهرهم وهكذا سولت لهم أنفسهم فعلها مرة أخري فماذا نحن فاعلون ونقول لن نهددهم بالقتل ولا بحرق سفاراتهم ولكن من حقنا أن نقاطعهم ومن حقنا أن نقول لهم أن رسول الإسلام هو أغلي ما عندنا ولن نسمح لكم بالإساءة أليه وهكذا إخوتي لا نملك إلا المقاطعة ونشر ذلك الجروب والدعوة إليه لتكون رسالة إليهم ومن قبلها أننا نقف أمام الله يوم القيامة ونقول له لم يكن لدينا أي شيء ندافع به عن رسولك إلا أن نقاطع بضائعهم وفداك يا رسول الله صلي الله عليه وسلم

لا ئحة البضائع الدنماركية
1. حليب نيدو .
2. حليب أنكور .
3. زبده لورباك .
4. جبنه البقرات الثلاث .
5. جبنه الدانمركية البيضاء
6-ا.منتجات كيندر (kinder).

7. جبنه بوك .
8. عصير سنتوب .
9. عصائر ومنتجات (KDD) شركة كويتية دانمركية لإنتاج العصائر ومعجون الطماطم وزيت الزيتون وقشطه وحليب وغيره ، ابحث عن شعار الشركة (KDD) وتجاهلها .
10. أسهم سدافكو السعودية شركة سدافكو قائمة على إنتاج المواد الغذائية من الألبان ومشتقاتها والعصائر وغيرها ولها ارتباط وثيق ببعض الشركات الدانمركية ، لا تساهم في الشركة ولا تشتري من منتجاتها :
حليب : حليب السعودية وهو أشهر منتجات الشركة بالإضافة إلى حليب شاكا وحليب أطفال السعودية .
العصائر : شراب ماجستك ، شراب السعودية للأطفال ، وعصائر السعودية ، وعصير فيفيير .
المياه المعدنية : مياه السعودية .
المأكولات الخفيفة : ماركه كريسبي .
الأجبان : وتشمل أجبان فيتا السعودية وجبنه المثلثات السعودية .
المأكولات الغذائية : وتشمل صلصة طماطم السعودية ومعجون طماطم السعودية .
الآيسكريم : موفمبيك ، بريمو السعودية ، مور ، ويوفو .
11. جمـيع منتجات مخابز وشركة صوفي دى فرانس لصنع الفطائر والمعجنات الدانمركية .
12. المقاطعة النسائية وتشمل جميع منتجات :
شركة بيزون وهي شركة دانمركية مشهورة في عالم التجميل : ابحث عن شعار الشركة على العطور والماكياج وأدوات العناية بالجسم .
جل الشعر (ZETA) وكريم وصابون ومزيل عرق ورغوة شامبو(HAZZ) وملمع شفاه شازاد .
13. حليب كارولين .
14. أي أنواع من الشوكلاته والحليب والجبن والبسكويت تكون من إنتاج شركة كارولين .
15 جبنة ليدي بيرد روكفورإذا إخوتي هكذا يتم إعادة نشر تلك الصور بحجه واهيةلا اله الا الله محمد رسول الله

 
قديم   #7

khokha1


رد: الا رسول الله


الا رسول الله

غرفه لسب الرسول مطلوب مليونين صوت لقفل.غرفه لسب الرسول مطلوب مليونين صوت لقفل. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحد الأشخاص قام بانشاء حجرة على برنامج البالتوك الشهير للمحادثة ليسب الرسول بالرسائل والصور
التى يرسلها لأكثر من [مائة الف] شخص يومياً
وقد قام بعض الشباب الغيورين على الاسلام بتقديم شكوى لشركة البالتوك
فطلبت الشركة تصويت مليونين مسلم حتى تغلق هذه الحجرة
ربما تريد الشركة أن تعجزنا حتى لا تغلق الحجرة ، فلنثبت لهم إذن أننا لن يمنعنا من نصرة نبينا مانع .
أخواني أخواتي ادخلوا على رابط الرسالة
وضعوا توقيعاتكم
https://www.petitiono.com/Steyr/petition.html

هيا صوت بسرعة حتى تقفل عدد المصوتون الا الان 1497779 . Signatures Total مسلم

طريقة التوقيع
اضغط على
مستطيل (click here to sign petition) أسفل الرسالة
ستنفتح لك صفحة ثانية
اكتب أي اسم
اكتب إيميلك
اكتب أي دولة
اكتب أي عمرك
ستنفتح لك صفحة ثالثة
انزل تحت و اضغط على مستطيل (Approve signature)
وقدر المستطاع انشر هذا الرابط عن طريق الايميل او المنتديات الاخرى
ولك الأجر إن شاء الله
..............
وياريت الكل يصوت
وتقدرو تغيرو الايميل وتصوتو تاني اما باقي البيانات مش لازم تكون صحيحة

فداك أبي وأمي يا رسول الله

 
قديم   #8

khokha1


رد: الا رسول الله


الا رسول الله

إنا كفيناك المستهزئين

الحمد لله وكفى، ثم الصلاة والسلام على عباده الذين اصطفى، ورسله الذين اجتبى، وبعد..
إن من سنة الله فيمن يؤذي رسوله - صلى الله عليه وسلم -، أنه إن لم يجاز في الدنيا بيد المسلمين، فإن الله - سبحانه - ينتقم منه ويكفيه إياه، والحوادث التي تشير إلى هذا في السيرة النبوية وبعد عهد النبوة كثيرة، وقد قال الله تعالى: "فاصدع بما تؤمر وأعرض عن المشركين إنا كفيناك المستهزئين" [الحجر: 95].
والقصة في سبب نزول الآية وإهلاك الله لهؤلاء المستهزئين واحداً واحداً معروفة قد ذكرها أهل السير والتفسير، وهم على ما قيل نفر من رؤوس قريش: منهم الوليد بن المغيرة، والعاص بن وائل، والأسودان ابن المطلب وابن عبد يغوث، والحارث بن قيس.
وقد كتب النبي - صلى الله عليه وسلم - إلى كسر ى وقيصر، وكلاهما لم يسلم، لكن قيصر أكرم كتاب النبي - صلى الله عليه وسلم -، وأكرم رسوله، فثبت ملكه.
قال ابن تيمية في الصارم: "فيقال: إن الملك باق في ذريته إلى اليوم"، ولا يزال الملك يتوارث في بعض بلادهم.
وأما كسرى فمزق كتاب رسول الله - صلى الله عليه وسلم -، واستهزأ برسول الله - صلى الله عليه وسلم -، فقتله الله بعد قليل ومزق ملكه كل ممزق، فلم يبق للأكاسرة ملك، وهذا والله أعلم تحقيق لقوله تعالى: "إن شانئك هو الأبتر" [الكوثر: 3]، فكل من شنأه وأبغضه وعاداه، فإن الله يقطع دابره ويمحق عينه وأثره، وقد قيل: إنها نزلت في العاص بن وائل، أو في عقبة بن أبي معيط، أو في كعب بن الأشرف، وجميعهم أخذوا أخذ عزيز مقتدر.

ومن الكلام السائر، الذي صدقه التاريخ والواقع: "لحوم العلماء مسمومة"، فكيف بلحوم الأنبياء - عليهم السلام -؟
وفي الصحيح عن النبي - صلى الله عليه وسلم - أنه قال: "يقول الله تعالى من عادى لي ولياً فقد بارزني بالمحاربة" فكيف بمن عادى الأنبياء؟
يا ناطح الجبل العـالي ليثلـمه أشفق على الرأس لا تشفق على الجبل

إن من عقيدة أهل السنة أن من آذى الصحابة ولاسيما من تواتر فضله فإسلامه على شفا جرف هار، يجب ردعه وتأديبه، فكيف بمن آذى نبياً من الأنبياء، فكيف بمن آذى محمداً - صلى الله عليه وسلم -؟ "إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَاباً مُهِيناً" [الأحزاب: 57].

وإذا استقصيت قصص الأنبياء المذكورة في القرآن تجد أممهم إنما أهلكوا حين آذوا الأنبياء، وقابلوهم بقبيح القول أو العمل، وهكذا بنو إسرائيل إنما ضربت عليهم الذلة وباؤوا بغضب من الله ولم يكن لهم نصير لقتلهم الأنبياء بغير حق، مضموماً إلى كفرهم كما ذكر الله ذلك في كتابه، فقال عز شأنه: "ضُرِبَتْ عَلَيْهِمُ الذِّلَّةُ أَيْنَ مَا ثُقِفُوا إِلَّا بِحَبْلٍ مِنَ اللَّهِ وَحَبْلٍ مِنَ النَّاسِ وَبَاءُوا بِغَضَبٍ مِنَ اللَّهِ وَضُرِبَتْ عَلَيْهِمُ الْمَسْكَنَةُ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ كَانُوا يَكْفُرُونَ بِآيَاتِ اللَّهِ وَيَقْتُلُونَ الْأَنْبِيَاءَ بِغَيْرِ حَقٍّ ذَلِكَ بِمَا عَصَوْا وَكَانُوا يَعْتَدُونَ" [آل عمران: 112]. فحري بمثل هذا المستهزئ المستهتر أن يُتمثل له قول الأعشى:
أَلَستَ مُنتَهِياً عَن نَحتِ أَثلَتِنا وَ لَستَ ضائِرَها ما أَطَّتِ الإِبِلُ
كَناطِـحٍ صَخرَةً يَوماً لِيَفلِقَها فَلَم يَضِرها وَأَوهى قَرنَهُ الوَعِلُ
لا تَقعُـدَنَّ وَقَد أَكَّلتَها حَطَباً تَعُوذُ مِـن شَرِّها يَوماً وَتَبتَهِلُ

إن مجرد إخراج النبي رفع للأمان وإيذان بحلول العذاب، ولهذا قال الله تعالى: "وَإِنْ كَادُوا لَيَسْتَفِزُّونَكَ مِنَ الْأَرْضِ لِيُخْرِجُوكَ مِنْهَا وَإِذاً لا يَلْبَثُونَ خِلافَكَ إِلَّا قَلِيلاً" [الإسراء: 76]، فإذا كان هذا جزاء الإخراج فكيف بالأذى والسخرية والاستهزاء؟ لعلك لا تجد أحداً آذى نبياً من الأنبياء ثم لم يتب إلا ولابد أن تصيبه قارعة، وقد قال شيخ الإسلام بعد أن ذكر حديث أنس بن مالك رضي الله عنه، قال: كان رجل نصراني فأسلم وقرأ البقرة وآل عمران وكان يكتب للنبي - صلى الله عليه وسلم - فعاد نصرانياً وكان يقول لا يدري محمد إلا ما كتبت له فأماته الله فدفنوه فأصبح وقد لفظته الأرض، فقالوا: هذا فعل محمد وأصحابه لما هرب منهم نبشوا عن صاحبنا فألقوه، فحفروا له فأعمقوا له في الأرض ما استطاعوا فأصبحوا وقد لفظته الأرض فعلموا أنه ليس من الناس فألقوه، وهذا حديث صحيح ثابت عند البخاري وغيره.
ثم قال الإمام ابن تيمية معلقاً: "وهذا أمر خارج عن العادة يدل كل أحد على أن هذه عقوبة لما قاله، وأنه كان كاذباً، إذ كان عامة الموتى لا يصيبهم مثل هذا، وأن هذا الجرم أعظم من مجرد الارتداد إذا كان عامة المرتدين لا يصيبهم مثل هذا، وأن الله منتقم لرسوله ممن طعن عليه وسبه، ومظهر لدينه وكَذِبِ الكاذب إذا لم يمكن الناس أن يقيموا عليه الحد، ونظير هذا ما حدثناه أعداد من المسلمين العدول أهل الفقه والخبرة عما جربوه مرات متعددة في حصر الحصون والمدائن التي بالسواحل الشامية، لما حصر المسلمون فيها بني الأصفر في زماننا قالوا كنا نحن نحصر الحصن أو المدينة الشهر أو أكثر من الشهر وهو ممتنع علينا حتى نكاد نيأس منه، حتى إذا تعرض أهله لسب رسول الله والوقيعة في عرضه تعجلنا فتحة وتيسر ولم يكد يتأخر إلاّ يوماً أو يومين أو نحو ذلك ثم يُفتح المكان عنوة، ويكون فيهم ملحمة عظيمة. قالوا حتى إن كنا لنتباشر بتعجيل الفتح إذا سمعناهم يقعون فيه، مع امتلاء القلوب غيظاً عليهم بما قالوا فيه، وهكذا حدثني بعض أصحابنا الثقات؛ أن المسلمين من أهل المغرب حالهم مع النصارى كذلك، ومن سنة الله أن يعذ ب أعداءه تارة بعذاب من عنده وتارة بأيدي عباده المؤمنين".

وقال في موضع آخر: وبلغنا مثل ذلك في وقائع متعددة.
وقد قال أصدق القائلين - سبحانه - مبيناً تكفله بكفاية شر هؤلاء: "قُولُوا آمَنَّا بِاللَّهِ وَمَا أُنْزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنْزِلَ إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالْأَسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَمَا أُوتِيَ النَّبِيُّونَ مِنْ رَبِّهِمْ لا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ * فَإِنْ آمَنُوا بِمِثْلِ مَا آمَنْتُمْ بِهِ فَقَدِ اهْتَدَوْا وَإِنْ تَوَلَّوْا فَإِنَّمَا هُمْ فِي شِقَاقٍ فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّهُ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ" [البقرة: 136-137]. فما أوسع البون بين أهل الإسلام الأتقياء الأنقياء الذين يؤمنون بجميع الرسل ويعظمونهم ويوقرونهم، وبين غيرهم الذين ناصبوا رسلهم العداء قديماً وحديثاً، وورثوه كابراً عن كابر.
ولاشك أن ساسة الدول الذين يغضون الطرف عن سفهائهم الواقعين في أعراض الأنبياء ليسوا عن الذم بمعزل، فإن الله - سبحانه - تأذن بإهلاك المدن والقرى الظالمة، ولعل من أظلم الظلم ال اعتداء على الأنبياء وتنقصهم، فإن ذلك يخالف التشريعات السماوية، كما أنه مخالف للنظم والقوانيين الوضعية الكافرة الأرضية. والدول الغربية إذا لم تقم العدل لم تبق من مقومات بقائها كثير أعمدة.
ولعل وقيعة بعض الغربيين في النبي الكريم مشعر بتهالك حضارتهم وقرب زوالها، فإنهم ما تجرؤوا ولا عدلوا إلى الانتقاص وأنواع الشتم إلاّ بعد أن فقدوا المنطق، وأعوزتهم الحجة، بل ظهرت عليهم حجة أهل الإسلام البالغة، وبراهين دينه الساطعة، فلم يجدوا ما يجاروها به غير الخروج إلى حد السب والشتم، تعبيراً عن حنقهم وما قام في نفوسهم تجاه المسلمين من المقت، وغفلوا أن هذا يعبر أيضاً عما قام في نفوسهم من عجز عن إظهار الحجة والبرهان، والرد بمنطق وعلم وإنصاف. فلما انهارت حضارتهم المعنوية أمام حضارة الإسلام عدلوا إلى السخرية والتنقص والشتم.
وإنك لتعجب من دول يعتذر حكماؤها لسفهائها بحجة إتاحة الحريات، مع أن شأنهم مع من عادى السامية أو تنقصها يختلف! وحسبك أن تقرير الحريات الأمريكي الأخير أشاد بحادثة تحقيق وإدانة في الدنمارك لمعادات السامية، وببعض جهود الدولة في ذلك، ولامها في بعض التقصير وفق رؤيتهم- وفي معرض ذلك عرض بالمسلمين، فضلاً عن تغافله عن حوادث السخرية بالإسلام ونبيه - صلى الله عليه وسلم - المتكررة هناك.
ومن هنا يتبين أن مسألة الديمقراطية وقضية الحريات وقوانين الأمم المتحدة التي تزعم احترامها وحمايتها وبالأخص الدينية منها، أمور ذات معايير مختلفة عند القوم، والمعتبر عندهم فيها ما وافق اعتقادهم ودينهم وثقافتهم.


وإذا تقرر هذا فليعلم أن من واجب المسلمين أن يذبوا عن عرض رسول الله بما أطاقوا قولاً وعملاً، وأن يسعوا في محاسبة الظالم وفي إنزال العقوبة التي يستحقها به، كما قال الله تعالى: "لِتُؤْمِنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَتُعَزِّرُوهُ وَتُوَقِّرُوهُ وَتُسَبِّحُوهُ بُكْرَةً وَأَصِيلاً" [الفتح: 9]، وقال: "إِلاّ تَنْصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ"[التوبة: 40]، ومن المفارقات الظاهرة التي وقع فيها بعض المسلمين، تقصيرهم في الذب عن رسول الله - صلى الله عليه وسلم -، مع أنك ترى الموالد الحاشدة المكتظة بدعوى المحبة، فهل يا ترى عبرت تلك الحشود التي ربما رمت غيرها بعدم محبته - صلى الله عليه وسلم - عن حبها بذبها عن رسولها - صلى الله عليه وسلم -؟ وهل أنصف النبي الأكرم - صلى الله عل يه وسلم - أولئك الذين يحاولون تصوير مسألة تنقصه مجاملة للغرب- على أنها مسألة لا تنبغي؛ لأنها من قبيل الحديث في الأموات؟ هل هذا علاج صحيح للقضية؟ وهل هذا هو حجمها عند المسلمين؟ أرأيتم لو استهزأ بحاكم أو ملك أو رئيس، أوَ تبقي بعدها تلك الدولة المستهزؤ بحاكمها علاقة مع الدولة التي يُستهزؤ فيها تحت سمع وبصر الساسة باسم الحريات؟ أو يقبل مسلم أن تقطع دولة إسلامية علاقتها مع دولة غربية لأسباب يسيرة وقضايا هامشية ثم لا تحرك ساكنا تجاه السخرية بنبي الأمة - صلى الله عليه وسلم -؟
لقد كان الذب عنه - صلى الله عليه وسلم -، ومجازاة المعتدي وردعه من هدي الصحابة والسلف الكرام، بالعمل والقول وربما بهما جميعاً، وكم جاد إنسان منهم بنفسه في سبيل ذلك، إلاّ أنه لايتوجب على المسلم أن يُعَرِّض نفسه للهلكة في سبيل ذلك، بل له في السكوت رخصة إذا لم تكن له بالإنكار طاقة، وفي خبر عمار رضي الله عنه- في الإكراه ونزول قول الله تعالى: "إلاّ من أكره" الآية ما يشهد لهذا، وكذلك حديث جابر في قتل محمدُ ابن مسلمة كعبَ بن الأشرف، فهو يشهد لهذا المعنى، وغيره مما هو معروف عند أهل العلم.
ومن كان هذا شأنه فلا يق تله الأسى وليعلم أن الله منتقم لنبيه، وأن المجرم إذا تداركته فلتة من فلتات الدهر في الدنيا فلم تمض فيه سنة الله في أمثاله، فإن وراءه:
يوم عبوس قمطرير شـره في الخلق منتشر عظيم الشان
وحسبه من خزي الدنيا أن يهلك وألسنة المليار ومن ينسلون تلعنه إلى يوم الدين، فإن المسلمين قد ينسون أموراً كثيرة ويتجاهلون مثلها، ولكنهم لا ينسون ولا يغفرون لمن أساء إلى نبيهم - صلى الله عليه وسلم - وإن تعلق بأستار الكعبة، وخاصة بعد موته - صلى الله عليه وسلم - وتاريخهم على هذا شاهد.
هذا والله أسأل أن يعجل بالانتصار لنبيه - صلى الله عليه وسلم -، وأن يعز الإسلام وأهله إنه على ذلك قدير وبالإجابة جدير، وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

 
قديم   #9

زيـــــــزي


رد: الا رسول الله


الا رسول الله

حسبنا الله ونعم الوكيل الله يكافي كل واحد يستهزاء باللرسول الكريم



صلو على النبي

 
قديم   #10

khokha1


رد: الا رسول الله


الا رسول الله

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته



الرجاء التعامل وبسرعة



الموضوع للنشر باي مكان وبأي طريقة




))) غرفة بالبالتوك تسب الرسول عليه الصلاة والسلام )))



مطلوب 4 مليون توقيع لتقفل



ادخل وساعدنا لازم تتقفل اليوم



باذن الله تعالى



طلبت الشركة توقيع 4 مليون مسلم حتى تغلق هذه الغرفة ؟؟؟




أحد الأشخاص قام بانشاء غرفة على برنامج البالتوك الشهير



للمحادثة ليسب الرسول بالرسائل والصور ،



التي يرسلها لأكثر من مائة الف شخص يومياً



وقد قام بعض الشباب الغيورين على الاسلام



بتقديم شكوى لشركة البالتوك ، فطلبت الشركة



توقيع اربع مليون مسلم حتى تغلق هذه الغرفة ،



ربما تريد الشركة أن تعجزنا حتى لا تغلق الغرفة ،



فلنثبت لهم إذن أننا لن يمنعنا من نصرة نبينا مانع



أخواني أخواتي ادخلوا على رابط الرسالة وضعوا توقيعاتكم



https://www.petitiono.com/Steyr/petition.html






انتبه هيا صوت بسرعة حتى تقفل



وعدد المصوتين الان هو



1507465 مسلم




******




طريقة التوقيع اضغط على مستطيل




( click here to sign petition )




أسفل الرسالة ستنفتح لك صفحة ثانية




اكتب أي اسم و أي ايميل و أي دولة و أي عمر




وانزل تحت تلقى مستطيل مكتوب فيه




( preview your singature )




ستنفتح لك صفحة ثالثة اضغط على مستطيل




( Approve signature )




بعدها رح يطلع لك رقم التوقيع والصوت حقك ....





----------------------------------









صوتك مهم ومهم جداجدا




ساعدنا ساعدك الله على نصرة الاسلام




الرجاااااء بسرعة




اللهم صلي على سيدنا محمد عدد ما في علم الله صلاة دائمة بدوام ملك الله




إلهي أنت ذو فضل ومنّ وإني ذو خطايا فأعفُ عني وظني فيك يا رب

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:07 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0