ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السياحة و المغتربات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السياحة و المغتربات شاهد أصغر مطعم في العالم يوجد هنا شاهد أصغر مطعم في العالم مواضيع السياحة و تداول معلومات سياحية عن المدن و الدول و معالم سياحية تهم السائح في دول العالم السياحة الإسلامية و الأهتمام بالتراث والمعالم التاريخ الإسلامي


 
قديم 08-26-2013, 06:29 PM   #1

احلام شاعرة

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 95303
تاريخ التسجيـل: Dec 2009
مجموع المشاركات: 57,510 
رصيد النقاط : 451

شاهد أصغر مطعم في العالم


شاهد أصغر مطعم في العالم

يقع في مدينة "فاكوني" الإيطالية

شاهد.. أصغر مطعم في العالم




أحمد علي- سبق- القاهرة: ينبغي عليك الحجز مبكراً، قبل أن تتمكن من الحصول على طعام الغداء أو العشاء في هذا المطعم، فهذا هو "أصغر مطعم في العالم".

ويقع هذا المطعم في مدينة "فاكوني" الإيطالية، وهو عبارة عن غرفة واحدة تكفي فقط لطاولة واحدة تكفي لاثنين من الرواد فقط.

وينبغي على الراغبين أن يحجزوا قبل ذهابهم إلى هذا المطعم مسبقاً، وسيكلف العشاء للشخص الواحد ما يصل إلى 250 يورو.

وعلى الرغم من مساحته الصغيرة، إلا أن الحجوزات فيه كبيرة جداً، بسبب جودة الطعام، والفخامة التي يوفرها لزبائنه، علاوة على الهدوء الذي يوفره لهم بعيداً عن ضوضاء المدنية.

وتم تأسيس هذا المطعم منذ عامين فقط من قِبل مالكه الطباخ الشهير ريمو دي كلاوديو، وعلى الرغم من ذلك اكتسب شهرة واسعة؛ نظراً لجودة الطعام الذي يقدمه.

ويقدم مالك المطعم تجربة أن يطهو حصرياً لكل زبائنه، وأن يوفر لهم مثلاً زيت الزيتون البكر الممتاز محلي الصنع، وأنواعاً من جبن الغنم النادرة، ومجموعة واسعة من الفطر والفواكه البرية، والمكرونة محلية الصنع، والخبز والحلويات المحلية والكعك.

وتم تصميم ديكورات المطعم سواء الثريات أو النجف والشموع والأثاث، التي يعود تاريخها في القرن التاسع عشر،علاوة على توفير مجموعة من النغمات الرومانسية الكلاسيكية.

ويزور هذا المطعم سنوياً نحو ألف و500 شخص يزور هذا المطعم، مع العلم أنه لا توجد لديه أي قوائم انتظار، فكل شخصٍ له وقت محدد بحيث يحصل على كل الخدمات التي يريدها كي يخرج راضياً من تلك الأمسية أو الغداء، حيث يدخل المطعم أربعة أشخاص فقط يومياً، شخصان للغداء، وشخصان للعشاء.










 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:15 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0