ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > عالم الاتصالات والتقنية > يوتيوب, جديد مقاطع فيديو اليوتيوب النقي > يوتيوب اسلامي, صوتيات و مرئيات اسلامية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
يوتيوب اسلامي, صوتيات و مرئيات اسلامية أعجب فتاة غيرت قصرا يوجد هنا أعجب فتاة غيرت قصرا القرآن الكريم ووالخطب والمحضرات وغيره


 
قديم   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,196 
رصيد النقاط : 833

أعجب فتاة غيرت قصرا


أعجب فتاة غيرت قصرا

بسم الله الرحمن الرحيم ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


من المواضيع التي وصلتني بالواتس أب :

أعجب فتاة غيرت قصراً !!

[YOUTUBE]zA1RIGi8B1k[/YOUTUBE]

أو :




- عندما لا استمع الى الأغاني لا يعن هذا انني معقدة ولكنني فهمت قول رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه ) .

- عندما لا اكشف جسدي بملابس كاشفة وأقلد الغرب لا يعني هذا انني متحلفة ولكني اتذكر قول معلمنا عليه الصلاة والسلام : ( الحياء شعبة من الايمان ) ...

- عندما اكتفي بالصمت والصفح عمن ظلمني لا يعني هذا انني ضعيفة ولكني اضع قول الله سبحانه وتعالى نصب عيني : ( وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ وَاللَّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ (134) ) سورة آل عمران .

- عندما أكون محتشمة وألبس عباءة خالية من البهرجة لا يعني هذا انني لا أعرف الكشخة والموضة ولكني أعي تماماً ( أين ) و ( متى ) أكشخ .
لأنني أعلم أن هذه الدنيا فانية وأن هناك حساب ينتظرني فأنا أفكر بعقل لا بعاطفة .. وأن هذه الدنيا أيام وأنا راحلة عنها فلا ينفعني بعدها الا عملي الصالح ..


1/ قبل 10 سنوات تقريباً ظهرت موضة البنجابي ( واسع البنطلون طويل القميص حتى أطول من نصف الساق ) ثم هب النساء يستفتين المشايخ عن حكمه رغبة في لبسه ..

2/ ثم استبدل بنطلون البنجابي ببنطلون جنز وبلوزة طويلة حتى الركبة ثم بدأت البلوزة تقصر شيئاً فشيئاً ..

3/ وهكذا استمرت البلوزة بالارتفاع والبنطلون بالضيق حتى رميت هذه الموضة وبدأت موضة بنطلون ثم تنورة ( سكيني ) قماش رقيق ضيق جداً ..

4/ وهكذا استمرت الموضة مع القصر في تنورة سكيني حتى وصلت الركبة مع لبس الشراب الساتر الثقيل تحته حتى اصبح الشراب يخف شيئاً يسيراً والتنورة تقصر ..

5/ والآن نزع الشراب تماماً ووصلت التنانير والفساتين لنصف الفخذ ومازالت لابستها تقول يا اختي المرأة للمرأة من السرة إلى الركبة لا تشددون ..

6/ لاعجب من ذلك كله فهي خطوات الشيطان التي حذرنا ربنا من اتباعها والسكوت من الاخبار على هذا المنكر ولا ندري ما هي الخطوات المقبلة ..

7/ أخشى والله من أن تلبس النساء المسلمات " المايوه " وتتعذر انها أمام نساء .
هز قلبي ويح قلوبنا إن خسرنا الجنة وريحها بسبب قطعة قماش ..

يارب اهدني ومن احب الى الصراط المستقيم ..



صرخة ألم :

اليوم ترتدي الطالبة المريول المدرسي موديل المريول أكمام طويلة ليس بعريان ولا حتى ربع كم .. ساتر محتشم ليس فوق الركبة ولا الى نصف الفخذ .. ليس بشفاف ولا ضيق ولا مفتوح إلى نصف الظهر ..


فسبحان الله سبحان الله على تلك القلوب التي تلتزم بتعاليم وزارة التربية والتعليم ولا تلتزم بما أنزله الرب العظيم في محكم كتابه الكريم ..


واقع مؤلم نعيشه لأنها تعلم تماماً انها اذا لم تتقيد بالزي المطلوب ستخرج من المدرسة " والجنة " لا تستحق أن تتقيد بلبسها ..


أرسليها لكل من تحبين لعل الله يهدي بها قلب مسلمة تريد أن تنضم وتدخل ( الجنة - الجنة - الجنة ) ما أجمل اسمها فما بالك بالعيش فيها ..


يارب اني اسألك رضاك والجنة ..

تقول الداعية نوال العيد : قبل أن تضعي صورة العرض في جوالك ... أو كمبيوترك ... شاب وسيم أو فتاة بملابس سباحة أو شبه عارية أو عناق مع حبيب وقبلات
أو حتى صورة لوجه فتاة أو شفتيها أو شعرها ..

تمعني في هذه الآية : ( وَلَيَحْمِلُنَّ أَثْقَالَهُمْ وَأَثْقَالًا مَعَ أَثْقَالِهِمْ ۖ وَلَيُسْأَلُنَّ يَوْمَ الْقِيَامَةِ عَمَّا كَانُوا يَفْتَرُونَ ﴿13﴾ ) سورة العنكبوت .

عندما أرى في قائمتي من تضع صوراً شاب وسيم أو وجه امرأة أو جسد عاري
لا أخشى الا من شيئين :

- أن يكتب في صحيفتي : كانوا لا يتناهون عن منكر فعلوه
- أن يكتب في صحيفتك : مجاهرة ( كل أمتي معافى الا المجاهرون )

..

تأملها / ــيها لدقائق .... حتى لو لم تكن أنت انشرها / ــيها لعلك تكون سبباً في هداية الكثير بعد الله ..

(( في الشتاء : تختفي مظاهر التعري خوفاً من البرد الزائد فلماذا لا تختفي أبداً خوفاً من عذاب الله الخالد )) ...


الا هل بلغت اللهم فاشهد ...

مواضيع ذات صلة
عالم وردي حالم في غرفةالفتاة الصغيرة
"رافلز الشرق الأوسط "أول معهد لتدريس الموضة والأزياء في السعودية
أنت جميلة؟!! لكن يا أيتها الجميلة: من أي الجميلات أنت؟!!
طرق لتزيني شعرك في صحبة الأهل والأصدقاء
براونيز فدج الشوكولاته الصغيرة من برنامج ولا بالاحلام
لا حول ولا قوه الا بالله
ما في آلام معدة بعد هذه الوصفة
نصائح تجميلية للفتاة الجامعية
غيرة الزوجة بين الجنة والنار شعرة
نصيحة لكل فتاة أنيقة
لكلّ فتاة عندما يتأخّر زواجك ;
فتاة تتشكل كالحرباء لعدة شخصيات



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:56 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0