ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات سأهديكم أربع قصص يوجد هنا سأهديكم أربع قصص روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

نٌـبّـضٱتُے خٌـجَـوِلة

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 154837
تاريخ التسجيـل: Feb 2011
مجموع المشاركات: 5,612 
رصيد النقاط : 36

سأهديكم أربع قصص


سأهديكم أربع قصص

سأهديكم (أربع قصص)..

القصة الأولى:..

يحكى أن امرأة زارت صديقة لها.. تجيد الطبخ لتتعلم منها سر.. "طبخة السمك" .. وأثناء ذلك.. لاحظت انها تقطع رأس السمكة.. وذيلها قبل قليها بالزيت فسألتها.. عن السر, فأجابتها بأنها لاتعلم.. ولكنها تعلمت ذلك من والدتها.. فقامت واتصلت على والدتها لتسألها عن السر لكن الام ايضا قالت.. انها.. تعلمت ذلك من أمها (الجدة) فقامت واتصلت بالجدة لتعرف السر الخطير فقالت الجدة بكل بساطة: لأن مقلاتي كانت صغيرة والسمكة كبيرة عليها... ..

(ومغزى القصة : أن البشر يتوارثون بعض السلوكيات ويعظمونها دون ان يسألوا عن سبب حدوثها من.. الأصل) !!..

القصة الثانية:..

وقف رجل يشاهد فراشة تحاول.. الخروج من شرنقتها، وكانت تصارع للخروج ثم توقفت فجأة وكأنها.. تعبت، فأشفق عليها فقص غشاء.. الشرنقة قليلا ! ليساعدها على.. الخروج .. وفعلا خرجت الفراشة.. لكنها سقطت لأنها كانت ضعيفة لا تستطيع الطيران كونه أخرجها.. قبل ان يكتمل نمو أجنحتها.....

(ومغزى القصة : أننا نحتاج.. لمواجهة الصراعات في حياتنا.. خصوصا في بدايتها لنكون.. أقوى.. وقادرين على تحمل أعباء الحياة دون تدخل من أحد وإل..ا أصبحنا ضعفاء عاجزين) !!..

القصة الثالثة:..

كان أحد مديري الإنشاءات يتجول في موقع بناء تحت الإنشاء، وشاهد ثلاثة عمال يكسرون حجارة صلبة. فسأل الأول: ماذا تفعل؟ فقال: أكسر الحجارة كما طلب مني رئيسي ..... ثم سأل الثاني نفس السؤال فقال: أقص الحجارة بأشكال جميلة.. ومتناسقة ... ثم سأل الثالث فقال: ألا ترى بنفسك، أنا أبني ناطحة سحاب. فرغم أن الثلاثة كانوا.. يؤدون نفس العمل إلا أن الأول رأى نفسه عبدا، والثاني فنانا، والثالث صاحب طموح وريادة ... ..

(ومغزى القصة : أن عباراتنا تصنع إنجازاتنا، ونظرتنا لأنفسنا تحدد? طريقنا في الحياة )...

القصة الرابعة:..

‏​‏​‏​اصطحب رجل زوجته لمحل.. الهدايا،
وقال لها : أريد أن تختاري لأمي هديه من ذوقك. شعرت الزوجة بالغيره بداخلها فاختارت أقل.. هدية قيمة وشكل وقام هو.. بتغليفها، وفي المساء أتى الى.. زوجته وقدم لها الهديه التي.. أشترتها، وأخبرها أحببت أن تشتري هديتك بنفسك لتكون كما تحبينها.
أصيبت بإحباط لأنها لو أحبت.. لغيرها ماتحب لنفسها لكانت.. هديتهآ أجمل...



سأهديكم (أربع قصص).. القصة الأولى:.. يحكى أن امرأة زارت صديقةسأهديكم (أربع قصص).. القصة الأولى:.. يحكى أن امرأة زارت صديقةسأهديكم (أربع قصص).. القصة الأولى:.. يحكى أن امرأة زارت صديقة

مواضيع ذات صلة
أربعة خطوط موضة للجينز في ربيع صيف 2013.
فول الصويا صديق المرأة
"رافلز الشرق الأوسط "أول معهد لتدريس الموضة والأزياء في السعودية
الشامة رمز للجمال متى تكون مؤشر إنذار؟
اصنعى بنفسك أسورة جميلة من الشرائط الملونة فكرة لعمل اسورة جديدة
قصة الزوجات الأربعة
طريقة قبض الروح كما رواها النبي صلى الله عليه وسلم
رجل متزوج أربع شوفوا زوجته الأولى وش سوت له؟
هذه القصة حدثت لفتاه 2012
قصة : أربعة أشخاص
القصة الكاملة لسفاحتين ريا وسكينة
القصة التي جننت كل من قرأها




التعديل الأخير تم بواسطة ف̲ــڳــت̲ــۆږيےــآ♣ ; 09-07-2013 الساعة 11:20 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 20 إلى 81)
 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:02 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0