ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة قصه طويله ((قصه حب فطامي )) يوجد هنا قصه طويله ((قصه حب فطامي )) هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #6

ريم الإمارات


رد: قصه طويله ((قصه حب فطامي ))


قصه طويله ((قصه حب فطامي ))

--------------------------------------------------------------------------------

وتسير ودوم تزقرهن عشان يسيرن البيت
في السيارة الكل ساكت بس منصور كان يطالع فطوم من المرايا بس فطوم ماكانت تلاحظ لأنها يالسه أطالع برع منصور يريد يلفت انتباه فطوم ..
اقول شو رايكم اشتري لكم عشا من برع ونتعشا في أي مكان مثلا يبل حفيت ولا مبزره
ودوم تنقز الله وناسه انا موافقه
الريم : حتى انا موافقة
منصور : يالس يتريا فطوم ترمس بس مارمست ولاكلمه مخليه عمرها ماتسمع شو يقولون
منصور : فيه ناس ماعطونا رايهم اكييييييد مايبون يسيرون يتعشون ويانا ..
فطوم : ............
منصور : هااا فطوم بتين ويانا ولا
فطوم : لا مااريد وصلوني البيت وكيفكم بعدين سيروا وين ماتبون تسيرون
منصور حس ان فطوم شي فيها
منصور : خلاص كنسلت السيره مابنسير خيرها في غيرها
فطوم : افااااااا والله تسيرون عادي انا مالي خاطر اطلع بسير اريح احس عمري تعبانه شوي
منصور : سلامات ماتشوفين شر ،،،، خلاص عشان حلفتج بنطلع
فطوم : خلاص عيل خطفوني أنا أول على البيت
منصور : اوكيه من عيوني
ودوم ميته قهر لييييييش جيه يرمسها لا بعد يقولها من عيوني ...


المهم وصلوا فطوم وراشد وعبدالله وسيف البيت وسارت ودوم ومنصور وسعيد والريم اشتروا عشا وساروا صوب يبل حفيت عشان يتعشون ...
في يبل حفيت كلهم يالسين يسولفون والريم ودوم يخلن العشا على أساس انهم يتعشون .. الريم يلا تعالوا خلصنا خلينا العشا ..
قام منصور عنهم ..
سعيد : منصور بلاك تعال تعشا ويانا ..
منصور : لا مااريد عشا تعشو انتوا انا بسير اتمشا
سعيد : افاااااا لييييييييش
منصور : لا والله بس جيه مالي نفس بالأكل
سعيد : على راحتك
الريم حست بالي في منصور وقالت في خاطرها الله يعينك ويعين فطوم وياك بس شو الحل ؟؟؟؟؟؟؟
يسير منصور بعيد عنهم ويلس يطالع القمر .. ويفكر بفطوم وقال لييييييييييييييييش ياربي يوم حبيتها بتبعدها عني ليش جيه حظي ؟؟؟؟؟ لا مستحيل هيه تحبني عيونه تقول انها تحبني ؟؟؟؟؟ بس لييييييييش جيه سوت وليييييييش تبيعني بهذي السهوله ....؟؟؟؟؟ لا مستحيل تحبني لو تحبني جان قالت لي مستحيل انا اتوهم ... عقله يقول انها ماتحبك وقلبه يقول شي ثاني ؟؟؟؟؟



منصور خلاص ماقدر يتحمل طفر وهو يفكر وسار طرش لها مسج
(( فطوم ليييييييييييش ............ ))
تقرأ فطوم المسج ...... وقالت هذا شو قصده ؟؟؟؟؟؟ وطنشت السالفه ولا ردت عليه رد طرش مسج ثاني ....( حبيبتي فديتج بلاج أنت اليوم كنت مش طبيعية )
فطوم من قرت المسج تيبست في مكانها ... ماعرفت شو تقول .. وقالت مستحيل انا شوووو سويت أكييييييييد حس فيني اني احبه وزعلت يوم دريت أن ودوم تحبه ... لا مستحيل مااريده يعرف اني أحبه ..
ويرد يتصلبها بس فطوم ماردت عليه .........
وعصب منصور منها ويرد يطرش مسج (( فطوم حبيييييييييييبتي ردي علي دخييييييييييييلج لا تعذبيني ))
وترد تتصل فطوم ........
منصور : هلا مليوووووووووووون ولايسدن
فطوم : .........
منصور : فطوم بسألج سؤال ؟؟؟؟؟؟ جاوبيني بسرعة بدون تردد
فطوم : قول اللي عندك
منصور : انت تحبيني ولا
فطوم من سمعت رمسة منصور عيونها دمعت ويها اعتفس استوى أحمر وأخضر وأزرق أشارات استوى
فطوم : ..............
منصور : فطوم
فطوم : .............
منصور : فطوم دخييييييييييلج ردي علي
فطوم : .....................
منصور يزاعج بصوت عالي : أحــــــــــــــــــــــــــــ ــبــــــــــــــــج

فطوم الدموع في عيونها أربع اربع ....
منصور : فطوم وووووووينج
فطوم تاخذ نفس طووووووووووويل وتمش دموعها وتعدل صوتها عشان مايلاحظ انها كانت تصيح ..
فطوم : شووووووو ماسمعت
منصور : احبج والله احبج
فطوم : ودوم ؟؟؟؟؟
منصور : مايخصني قلبي ملكته وحدة وتعلق ابها ولا قادر يخليها يفز لسمع طاريها ويحن لغابت عنه .... خطفت قلبي وروحي ... من شفتها أول مرة في بوظبي طيرت النوم من عيوني ....
فطوم خنقتها العبرة ما تعرف شو ترد وشو تقول ...
فطوم : ...............
منصور : ................
فطوم : منصور اسمع كلامي زيييييييين
منصور : ................
فطوم : انا الصراحة ما أكن لك أي شعور يعني اعتبرك مثل اخوي الكبير احترمه وأقدره واحب اسولف وياه واموووووووت بسوالفه ،،،،،،،،، بس تفكر بيوم أني أحبك . لا لا لا لا اااااااااااااا ومليون لا ..... لا يروح فكرك بعيييييييد
منصور من سمع الرمسه خلاص ماقدر يملك اعصابه الدمعه في عيونه بس مسكها ...
فطوم : منصور والله يامنصور ماراح تلقى احسن من ودوم ،، صدقني إن ودوم تحبك ؟؟؟؟؟؟ ودخييييييييلك لاتخسرها على أوهام أنت عايشنها ... أنا مستحيييييييييييييييييييل أكون لك ...
منصور ينهد بصوته : بس......
فطوم : لا بس ولا شيء هذا اللي عندي ودخييييييييلك يعني خلني على أساس أختك
منصور : ها اللي طلع وياااج
فطوم : برايك بسير اصلي ماصليت واسمحلي بس هذي الصرااااااحه والصراحة ماتزعل
منصور والعبرة خانقتنه : برايج الله وياج
بند منصور من فطوم ...
وخله راسه على ريوله لااااا مستحيل ياليتني عشت في اوهامي ولا اني أسمع هالكلام اللي ماتوقعته في حياتي ياليتني مادقيت ولا طرشت مسج ولافكرت في لحظه بحبها ... مااااااالت عليه صدق غبي أربع ورااااا قلبي مستحيل ياقلبي مستحيل من اليوم أصدقك ...

في جهة فطوم ... تفر عمرها على الشبريه ويلست اتصييييييييييح وتقول لا مستحيل شو اللي سويته فقته للأبد ليييييش جيه اخربها ...
والله انه يحبني طلع ... كيف بعيش من دونه يا ربي ...

في جهة منصور ...
ودوم سايره صوب منصور ...
ودوم : منصوووووووووور
منصور مخلي راسه على ريوله
منصور : ............
ودوم : منصوووور
منصور يشل راسه ويطالع ودوم بس عيونه كانن واااايد تعبانات
ودوم : بلااااااك اشفيك
منصور : .............

 
قديم   #7

ريم الإمارات


رد: قصه طويله ((قصه حب فطامي ))


قصه طويله ((قصه حب فطامي ))

تدخل الريم ويايبه وياها العصير حق منصور ....
وتيلس عدال اخوها وتسولف وياااااه ... وفطوم يالسه تراقب منصور يوم يسولف وهيه ابد مارمست بكلمه .... اتي البشكارة وتقووول .. فطوم تلفون مال انت يصيح ... سارت فطوم تيب تلفونها وترد عليه ...
فطوم : الووووو
أبو سيف : مرحبا والله
فطوم : هلا والله ابويه اشحالك عساك بخير
أبو سيف : بخير ونعمه ... اقول فطوم الحين بخطف عليج برد العين
فطوم : ليييييييييش ... لا اااااا
أبو سيف : شووووووو عيبتج اليلسه عند خالج
فطوم : الصراااااااااحه هيه واااااايد وناسه هنيه ومنصور قال بودينا العزبة الحين .
أبو سيف : والله منصور رجع متى؟؟؟؟؟
فطوم : اليوم الصبح
أبو سيف : لا بس انا خلصت شغلي الحين بخطف عليج وبسلم على منصور في طريجي ...
فطوم : خلااااااااص ابويه بترياااااااك يلا باي


تسير فطوم صووووووب الريم ومنصور ...
منصور : هاااااا فطوم بنسير العزبة ...
فطوم : مابروووووح خلااااااص
الريم : لييييييييييش؟؟؟؟؟؟
فطوم : ابويه الحين بيي وبنروح العين .. ويبا يسلم على منصور بعد
الريم : خلاااااص خيرها في غيرها ... انشاء الله بنروح عزبتكم يا فطوم اللي في العين يوم العيد وانت تدرين بعد العيد ماباقي شي عنه إلا اسبوع...
فطوم : صدق ذكرتيني يعني بتعيدون في العين
منصور : اكييييييييد يبيلها كلاااام بعد شو بنيلس انسوي في بوظبي بروحنا دامهم كلهم في العين
فطوم : الله ونااااااااااااااااسه لاتخبرين ودووووم بنت عمي بنسويها مفاجئة شووووو رايج
منصور : انتن صدق ماتيووووووزن من حركاتكن ...
فطوم : شووووووو ورانا بعد ..
منصور : بدال ماتحاتن نسبتكن انتن الحين 3 ثنوي لاااااازم اتشدن حيلكن نبي نسبة اووكيه تبيض الويهه
فطوم + الريم : انشاء الله يا رب نسبه حلوه
الريم : اقول منصور اذا يبنا نسبه حلوه انا وفطوم شو بتيب لنا هديه
منصور : امممممممممم بوديكن المارينا
فطوم : لاااااااااا مانبي
منصور : اممممممم بوديكن مكان روووووووووعه ؟؟؟؟
الريم : وووووووووووين
منصور : يوم بتي النسبه %%%%%
فطوم : لااااااا قول الحين الفضول بيذبحني
منصور : نووووووون
الريم : منصور دخيلك فديتك انا
منصور : سوووووووووري
فطوم : خلاااص احسن انخليها في وقتها
منصور : توج حرمه جيه ابااااج ماتذلين عمرج
فطوم : اعجببببببببببك ولاااا يهمك

تلفون منصور يصيح .... ويشله ويقوول : مرحباااا الساع
سعيد : هلا والله براعي الصوت
منصور : اشحالك واخبارك بو عسكور
سعيد : بخير ربي يعافيك اخبارك انت واخبار بوظبي
منصور : تمام والله الجووووو روعه هنيه توه نازل مطر .... يمكن اسير العزبه خلاف المغرب
سعيد : صدق والله حتى في العين الجووو حلو اليوم بس مش واايد مطر إلا نفاف ..اقول منصور شووو مابتي العين
منصور : اكيييييييد بيي العين اصلا انا مااقدر اصبر بدونك ...
سعيد : فديتك والله تسلملي
منصور :اخبار الربع في العين
سعيد : الصراااااحه بعدني ماشفت ولا واحد منهم .. بس دقلي هزاع من شوي وقال انهم بسيرون الامارات الشمالية باجر ويبانا انسير وياهم وقال انه دق لك تلفون وتلفونك مغلق .
منصور : هيه والله كنت راقد توني إلا من شوي قايم .. شو سعيد انت بتسير ويا الربع ولا
سعيد : اذا انت بتسير انا بسير وياك
منصور : الصراحة والله مافيني اسير قول لهم يأخرون شوي عقب العيد بنسير شوووووو رايك
سعيد : حتى انا والله كان في خاطريه عقب العيد نحن إلا اليوم واصلين نبي انريح شوي أقول منصور مابتي صوبنا
منصور : أفااااااا أكيييييد بييكم
سعيد : والله متى بتي عيل
منصور : ماادري والله يمكن باجر ولا إللي عقبه ..
سعيد : خلاص عيل برايك الغالي شي في خاطرك
منصور : تسلم ماتقصر ..
ويبند منصور من سعيد ...
الريم : منصور من هااااا اللي ترمسه
منصور : سعيد
الريم : منو سعيد ؟؟؟؟؟
منصور : ولد عمها فطوم ..
فطوم : صدق والله سعيد بعد يدرس في فرنسا ... اقول منصور شو راجعين ويا بعض انت وسعيد
منصور : هيه ،،،،،، لأنه في نفس الكليه مالتيه وما باقينا إلا كمن شهر وبنخلص دراستنا برع
الريم : صدق والله متى
منصور : يعني اممممممممم يمكن بعد 3 شهور تقريبا
الريم : الله وأخيراااااااااا بترد ويانا
منصور : صدق والله بس بعد بشتاق لفرنسا واااايد الحين تقريبا عشت فيها 5 سنين
فطوم : اوني عاااااااد انتو اصلا تبون الفكه ودكم ماتردون فرنساا مووووول
منصور : خخخخخخخخخخخخخخخخ

ويدخل أبو سيف البيت .. هو د هووووود ياهل البيت
منصور : هده هده اقرب اقرب .. محد غريب
يدخل أبو سيف ويسلم على منصور والريم وتقوم فطوم وتحب راس ابوها ...
منصور اقرب عمي حياك البيت بيتك ... أبو سيف : لا والله اسمحلي منصور فديتك ورايه خط بعد ..
منصور : شو عايلنك ؟؟؟
أبو سيف : لا والله ورايه العزبه الحين من اسبوع ماشفتها
منصور : وأنا أقول لييييييييييش مستعيل انت وابويه مره اللي يقول مولودين فيهن هالعزب
أبو سيف : شو انسوي بعد انطالع حلالنا ... يلا عاد سمحولي يا جماعه بنسير الحين
منصور : قصر الدوب ويانا شوي
أبو سيف : اسمحلي وليدي منصور الود ودي اقعد وياك بس شو اسوي
منصور : مرخص ياعمي والله انه العمر يخلص والشغل مابخلص ..
سارت الريم ويا فطوم عشان اتنزل اغرضها ...
الريم : فطوم والله اني بشتاقلج وااااايد
فطوم : يا المكرررررر ... إلا يومين وبتون عدنا العين
الريم : ويا ويهج ؟؟؟؟؟ جامليني شوي
فطوم : هههههههههههه يلا عاد خلينا ننزل ابويه مستعيل
الريم : يلا نزنا ..
وترجع فطوم العين ......
يوم السبت في المدرسة ....
فطوم : هلا والله بأسوم الغاليه
أسوم : أهلين فديتج شحالج
فطوم : تمامووووووو
اسوم : هاااااا اخبار بوظبي
فطوم : والله انها روعه .. بس خساره كنت بسير العزبه ويا الريم بس ابويه قال بنرجع
اسوم : هههههه اللي يقول الحين بتروحين المجمعات
فطوم : سيري نقعي لااااا مش منج مني انا اللي يالسه اسولف وياج
اسوم : افاااااا نمزح
فطوم : ادريبج
اسوم : فطوم سمعتي أخر خبر
فطوم : لا شوووووو صاااار
اسوم : امممممممم المس مالتكم مالت العربي ربت .. ويوم الاثنين اجازه عشان العيد
فطوم : اووووووووف هذي مالقت تربي إلا الحين جان اخرت شوي بعد العيد
اسوم : شو انسوي بعد
فطوم : اقول وين ودوم بنت عمي عيل
اسوم : في الصف
فطوم : شووووووو اسوي
اسوم : تدرس بعد مرة مستويه حمبصيه
فطوم : نحن بنات علمي ماندرس شراتكن انت بنات ادبي وماكلات الكتاب أكل
اسوم : باسم الله علينا قولي ماشاء الله
فطوم : ماشاء الله شو قلنا نحن ..
اسوم : فطوم فطوم شووو منو يمشي هناك
فطوم : ووووووين
اسوم : ويا ويهج عند الدري
فطوم : منوووووو
اسوم : مريم
فطوم : وينهاااااا
اسوم : ويا عيونج طالعي زين
فطوم : فكت ويها ما احبها لييييييييش اتخلينا اشوف ويهااااا ،،،،،،
اسوم : حرااااام عليج والله انها فنانه انت ماتعرفينها زين
فطوم : سيري نقعي انتي وياها ماابي اكلمها ولا اشوف شكلها
اسوم : والله انت فهمتيها غلط
فطوم : شوووو فهمتها غلط ماغلط .. من اول يوم شفتها فيه مخليه دوبها من دوبي ماكله حلال ابوها اناااا عنلاتها .....
اسوم : خلاااااص انت منو يفج لج السالفه سرت اجحلها عميتها ؟؟؟ قومي قومي خلينا انسير انطالع قوم موزة وودوم وينهن .....



في صف قوم فطوم تدخل مس العربي ..
المس : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
المس : شكرا تفضلن .. أنا معلمة اللغة العربية بدلا من معلمتكن ..
فطوم مس لو سمحتي ممكن سؤال
المس : تكلمي باللغة العربية الفصحة
علاية والعاش يطالعن فطوم ويضحكن ...
تكتب علاية ورقة حق فطوم .. تكلمي اللغة العربية الفصحة يا فاطمة يحليها قفطوووووها ..
تعصب فطوم من علاية واطرش ورقة حقها وتكتب فيها نقعي انت ومس العربي فوووووقج
المس شافت الورقة يوم يمررنها من بينهن .. وتشلها وتقراها .. وتعصب وتوقف علاية وفطوم والعاش وتهزبهن والعاش تقول .. معلمتي نحن أسفين لن نعيدها أخر مرة
المس : هذه أخر مرة اراه هذه الاوراق التي تمر من بينكن
العاش :" خلاص يلسينا ..
وايلسن وفطوم امفوله على المس .. بس بعدها مايازت من حركاتها واطرش ورقة ثانية وتكتب فيها شوفووووو قميص المس (( الحق ماتلحق شو وجهه الشبة بين المس والقرد اللي على قميصها )) أقول بقرتنا مريضة فديت روحها ؟؟؟؟!!!
وتعطيها فطوم موزة عشان تعطيها مريم وتوصلها حق علايه والعاش ..
المس مسكت الورقة عند مريم يوم حاولت تعطيها علايوة والعاش .. وخلت مريم تقراها بصوت عالي جدام بنات الصف ... المس من سمعت الكلام عصبت وقالت منو اللي كاتب الكلام اللي في الورقة .. مريم سكتت .. المس : انت .. مريم اطالع فطوم وموزة .. فطوم نزلت راسها .... مريم : هيه ..
المس قالت جدامي يلا عند الاخصائية ..
وسارن مريم عند الاخصائية وهزبوها وكتبوها تعهد حليلها مريم .. ورجعت الصف ..
في الصف .. موزة تقول حق مريم شو استوااا عند الاخصائية ..
قالت مريم : كتبوني تعهد ..
فطوم فقط ويهااا حرام انا السبب .. كنت اتحسبها مب زينه حليلها .. ماخبرت علي ..
وتسير فطوم صوب موزة وتقولها اريد اتأسف من مريم قوليلها .. تزكر موزة مريم صوبهن واتي مريم ..
فطوم : مريم أنا أسفة
مريم : لااااا عادي
فطوم : والله صدق كنت اتحراج مب زينه والله سمحيلي واذا مافيه مانع استوي ربيعتج
مريم : لاعادي انت ربيعته .. وتسلم عليها
موزة : خلاااااص صافي يا لبن
فطوم : اكييييييييييد


في بوظبي منصور يالس يتمشى مع ربيعه محمد في المارينا ويصيح تلفون منصور
سعيد : الوووووو
منصور : هلا والله بو عسكور
سعيد : اهلين اشحالك
منصور : بخير ونعمه اخبارك انت واخبار الربع
سعيد : ها منصور وين أنت
منصور : والله يالس في المارينا من ساعه الحين ويا محمد دوخ براسي
سعيد : صج ادريبه محمد مغازلجي ورا البنات
منصور : شوفو منو يرمس انت أكبر مغازلجي مب علينا حركاتك
سعيد : كككككككككك وانت
منصور : حشااااااا عليه لييش ألعب بمشاعر البنات دام إني مااحبها
سعيد : خلنا من هالسالفة المهم نترياك مب حلوة القعدة بدونك
منصور : احم احم .. ادري لاااااازم
سعيد : لا والله صدق مب يالس امزح وياك
منصور : انشاء الله بني العين يوم الأحد العصر
سعيد : احلف
منصور : حق شووووو احلف ... مب اكييييييد
سعيد : المهم تراهم الربع مشتركين في مال الخيول شو رايك اندش وياهم ماشي ورانا شغله
منصور : اكييييييييد مدام انه فيه خيول
سعيد عنلاتك ادريبك
منصور : خلاص عيل انا بترخص بسير العزبه ماسرتلها
سعيد : خلاص برايك مع السلامه


منصور : محمد شو رايك اتي وياي عزبتنا بدال ما دام طايح هنيه لا شغله ولا مشغله
محمد : اوكيه بس بني المغرب المارينا
منصور : سير لا متفيج انا مايلست ويا اهلي بيلس وياك لا بعد يربعبي ورا البنات
محمد : خلاص امري لله


يوم السبت العصر .... الساعة 5.50
فطوم الحبيبه داشه المسنجر اترمس ربيعاتها .. ويدخل (( انت غير الناس )) ... فطوم : خيبه منو هااااااا .. اطالع الايميل وتشوفه ايميل منصور ... فطوم : يا ربي استحي ارمسه يا رب يا رب مايدش عليه ...
منصور .يرمس عمره. هلا والله شووووفوو منو داش عندي ((( وش هيه حياتي دونك )))
يدش منصور على فطوم ...
(( انت غير الناس )) : مرحبا والله
فطوم .... لا مستحيل شو بقوله الحين ...
((( وش هيه حياتي دونك ))) : مرااااحب
(( انت غير الناس )) : اشحاااااااالج واخبارج
(((وش هيه حياتي دونك ))) :طيبة والله اشحالك انت
(( انت غير الناس )) : تمام عاااااش من سمع هالصوت
((( وش هيه حياتي دونك ))) : عاشت أيامك .
(( انت غير الناس )) : أقوووووول
((( وش هيه حياتي دونك ))) : تفضل
(( انت غير الناس )) : ماعرفنا شي عنج
فطوم ترمس عمرها شوووو قصده
((( وش هيه حياتي دونك ))) : شووووو ،، مافهمت شو قصدك ؟؟؟؟؟؟؟
(( انت غير لناس )) : قصدي يعني اعرف عن شخصيتج ومواهبج يعني من هذي الامور لأني أنا مايلست وياج وايد عشان اعرف شي عنج
((( وش هيه حياتي دونك ))) : اهاااااا ،،،،،، انت تعرف اسمي فاطمة ،، 3ثنوي علمي ،، اسكن في العين ،،
(( انت غير الناس )) : ههههههههه ادري .. قصدي يعني مواهبج شوووووو
((( وش هيه حياتي دونك ))) : انااااا
(( انت غير الناس )) : هيه احيدج يوم صغيرة تحبين الرسم ..
((( وش هيه حياتي دونك ))) : ههههههه قبل ،، الأول تحول ... الحين احب اكتب خواطر
(( انت غير الناس )) : والله من متى ....
((( وش هيه حياتي دونك ))) : من زماااااان
(( إنت غير الناس )) : اوكيه عيل سمعينا شي منهن
((( وش هيه حياتي دونك ))) : اممممممممم .. بشرط
(( انت غير الناس )) : شووووو
((( وش هيه حياتي دونك ))) : ترد عليها أو تسمعني شي من عندك
(( انت غير الناس )) : فالج طيب ماطلبتي يا بنت خلفان
((( وش هيه حياتي دونك ))) : احم .... احم
((( وش هيه حياتي دونك ))) : لك سلامي يا سيد احساسي ... لك حبي يا بسمة وجداني ... لك الروح والخاطر يا بعد خلاني ... لك مشاعر الكون يا من له فدى العيون ....
منصور من قرأ الكلام وقف قلبه .... والله انج خطيرة ..
(( انت غير الناس )) : وووينك ما فكرت تسأل .. ووووينك غبت عن عيني ... ووووينك سألت الناس عنك ... إرجع .. خلاااااص مالنا عيشه بدووونك ...
فطوم ... اووووووف عجيب ماكنت ادري يعرف يكتب بعد ..
(( انت غير الناس )) : شووووو رايج مب حلوه صح
((( وش هيه حياتي دونك ))) : لا والله حلوه ماعليها كلام
(( انت غير الناس )) : منصور يسألها بمكر ... حق منو تكتبين
(((وش هيه حياتي دونك ))) : امممممممم .. مب حق حد ؟؟؟؟؟
(( انت غير الناس )) : لااااا مايصير مايطلع اصلا شيء إلا اذا انت حاسه بهذي المشاعر
((( وش هيه حياتي دونك ))) : لا والله مب شرط حق حد عادي اكتب بس جيه
(( انت غير الناس )) : والله ... يمكن
((( وش هيه حياتي دونك ))) : ليش مب مصدقني ......
(( انت غير الناس )) : لا والله مصدقنج
((( وش هيه حياتي دونك ))) : تحسبتك بعد ؟؟
(( انت غير الناس )) : المهم برايج أذن بسير المسيد قبل مايقيمون الصلاة ... شيء في خاطرج
((( وش هيه حياتي دونك ))) : سلامة راااااسك ... الله وياك
(( انت غير الناس )) : برايج ...بااااااي

منصور سار وتوضأ ونزل بسرعه عشان يسير المسيد وهو نازل من الدري شافه أبوه هاااا منصور لييييييش مستعيل وين رايح ..
منصور : بسير اصلي بسرعه قبل لايقيمون الصلاة عني
أبو منصور : خلاص انا عيل رايح الحين خلنا انروح ارباعه ..
منصور : يلا ابويه عيل بسرعة
أبو منصور : يلاااا ..

الساعة : 6.55
يصيح تلفون فطوم ....
فطوم : الووووو
الريم : بونسوار
فطوم : هلا والله براعيه هالصوت
الريم : كومان تاليفو ،،، كومان فو بورتيه ،، كووووومان سافا
فطوم : ايل سوبورت بيان ،، ميرسي
الريم : ايل يا لو نتان كوجو نوفوزي بافو
فطوم : دخييييييلج مااعرف فرنسي وايد إلا كمن كلمه
الريم : مشكلتج .. والله انا عندي منصور ألقط لي كمن كلمه من عنده
فطوم : يا حظج انا ماعندي حد
الريم : عندج ولد عمج سعيد
فطوم : دخييييلج لووو شفته مابعرفه
الريم : افااااا لييييييييش
فطوم : ماأطلع يوم أيي بيتنا .. بعدين هو ماأينا وايد
الريم : اهاااااااااا ،،، الصراحة مشكله أهلنا مانشوفهم إلا في المناسبات
فطوم : على طاري المناسبات شووو متى عطوكم إجازة
الريم : يوم الإثنين إجازة يعني بني العين يوم الأحد العصر على قوله أمايه .. بس مأدري يمكن تغير رايها
فطوم : اهااااا مب كيفكم غصبا عنكم اوكيه
الريم : انشاء الله يصير خير
فطوم : تصدقين ماقلت حق ودوم انج بتين يوم الأحد
الريم : أحسن خليها شوي تعصب
فطوم : ههههه .... برايج اسمع أمايه تزكرني أكييييييد منصوري اخويه يصيح بسير اطااااالعه
الريم : فديته حبيه حقي
فطوم : من عنوني
الريم : تسلملي عنونج
فطوم : اوكيه عيل بخليج
الريم : بون وي
فطوم : اووووووووف تغايظ السباله ماعليج يوم بتين العين بخليج تعلميني فرنسي اوكيه
الريم : اوكيه فالج طيب بنخلي منصور يعلمنا شوي
فطوم : لا دخيلج مافينا
الريم : خلاص برايج اسمع امج تزكرج
فطوم : اوكيه باااااي


الساعة : 11.30
فطوم يالسه عند التلفزيون اطالع فلم هندي ولااااا يقول عليها باجر مدرسة .. عاد الأخت مندمجه بالفلم مر تصيح ومره اضارب .. وعيونها تنفخن من الصااااايح على البطل .. ويلست اطالع التلفزيون ولاهماهاااا الوقت .... ويمر الوقت ويمر ... وخلص الفلم .. فطوم اطالع الساعة 2.15 خيبه اوووووف ورايه مدرسه شووو بقومني باجر الله يعين وين بروح من حنة أمايا الصبح وسارت ترقد ...
الساعة : 6.35
شمة توعي فطوم .... فطوم قومي مدرسة .. فطوم تفرها بالمخده خليني ارقد .. وتعصب منها .. وتطلع شمة من حجرة فطوم وسارت صوب الدري وشافت سيف وقالها وين فطوم ..شمة: ماطاعت تقوم .. سيف : ماعليه بخليها تقووم غصبا عنها .. وسار سيف وياب ماي بارد وجبه على ويهه فطوم ويفل بسرعة وفطوم وراه وينزل من الدري وهو يربع على الدري يطيح من فوق اللين تحت ... ويتم يصيييييح ريله عورته .. بسرعه يودونه المستشفى .. الظاهر ان ريله انكسرت وجبسوه حقه .. والسبب فطوم ... والكل الحين طايح عليها ..
أم سيف : أشطولج وعرضج وتربعين ورااا اليهال استحي متى بتعقلين انت .. الله يعين اللي بياخذج
فطوم : احم احم يحمد ربه يوم بياخذني يصلي ركعتين كل يوم يشكر ربه ...
ام سيف : امحق عااااااد شوووفو منو يرمس ؟؟؟؟
فطوم : لااااازم أصلا انت ماتعرفين قيمتي إلا يوم بعرس بتحسين فيني ..
أم سيف : سيري عني .. سيري طالعي الطباخ سوا الغداااا ولا بعده ماشي الحين بيي ابوج من العزبة
فطوم : يهل العزبة والله اني كرهتهاااااا
اقوووول امايا اليوم بيون قوم خالي صح ؟؟
ام سيف : هيه اليوم بيون العصر وابوج بعد مسوي العشاء في العزبة
فطوم : لحووووووول كله العزبة أبويه ماعنده غيرها .. يعني قولي العين مول ولا المبزره ولا يبل حفيت ولااااا .......الخ
ام سيف : ابوج مايحب الناس وااايد ويحب انكون إرواحنا محد ويانا يطالعنا
فطوم : اهاااااا
أم سيف : يلا سيري طالعي الغدااا
فطوم : اوكيه


الساعة: 5.30
عائلة خليفة وصلت من بوظبي وبباتون في بيت أبو سيف لأنه بيته كبير وواسع ومسوين لهم قسم خاص ..
فطوم يالسه في الحجره منسدحه على الشبريه وتدخل عليها الريم .. وتزيغها .. وتنقز فطوم من فوق الشبريه واطيح تحت ..
الريم : ككككككككككككككككككك
فطوم : عنلاتج يا السباله صدق ماتستحين
الريم : شوووووو اسوي يوم انت بسرعه اتزيغين
فطوم : لا والله
الريم : يلا يلا تعالي ننزل تحت أريد أسير اشوف بيت الحمام اللي عندكم
فطوم : باسم الله اول خلينا انسلم على أهلج
الريم : اوكيه يلا نزلي كلهم الحين تحت
فطوم : اوكيه خليني اغير ملابسي .. الريم اختاري لي شوو البس ..
الريم : لبسي شراتي .. كندوره عربيه ..
فطوم : اوكيه .. ون منت
سارت فطوم تلبست وجحلت عيونها وخلت شوي لمعه ونزلت ... الريم ... يا ويلي يا ويلي شوووووو هالكشخه
فطوم : ههههههههه اخجلتي تواضعي
الريم : يلا يلا قبل لاتفجينا سالفه
فطوم : ايه صبري ماقلنا حق ودوم انج عدنا
الريم : سيري دقيلها وقولي لها تعالي بيتنا اونج بتراوينها أي شيء .. بس لاتقولين اني انا هنيه
فطوم : اوكييييييه ...
سارت فطوم ودقت حق ودوم ..
فطوم : الووووو
سعيد : هلااااا
فطوم خيبه منو هااااا
فطوم : جيف الحال
سعيد : بخير يسرج الحال
فطوم : منو وياي
سعيد : لا والله انت اللي داقه
فطوم قفط ويها شووو اقووول
فطوم : انزين لو سمحت اريد ودوم
سعيد : ودوم
فطوم : هيه
سعيد : اوكيه لحظه بزقرها
فطوم : اوكيه
سار سعيد يزقر ودوم ..
سعيد : ودوووووووووم
وديمة : شووووووو
سعيد : تلفون بسرعه نزلي
وديمة : اوكيه بند التلفون من تحت برد عليها من فوق
سعيد : اوكيه
وديمة : الوووووو
فطوم : هلااااا عنلاتج يا الخايسة منو هاااا اللي رد عليه
وديمة : سعيد لييييييش ؟؟؟
فطوم : لا بس ماعرفت منو رد عليه تحريت مغلطه
وديمة : اهاااااا
فطوم : اقوووووول تعالي بيتنا عندي لج مفاجئة
وديمة : شوووووو
فطوم : يوم بتين بقول لج المفاجئة
وديمة : اوكيه
فطوم : يلا عيل اترياج باي
وديمة : باي
تنزل ودوم في الصاله .. تشوف سعيد كاشخ وطالع ...
ودوم : سعيد وين رايح
سعيد : بروح بيت قم عمي
ودوم : والله ودني وياك بسير عند فطوم دخيلك
سعيد : اوكيه قولي حق امي اذا وافقت
ودوم : اوكيه ون منت لاتروح عني
سعيد : عندج خمس دقايق بس
ودوم : اوكيه

في بيت قوم فطوم .......
تنزل فطوم والريم الصالة .. وتسلم على خالها وحرمة خالها ... الريم .. تقرص فطوم .. فطوم يلا نطلع
فطوم : فضحتينا ..
الريم : يلا
فطوم : اوكيه
اقول امايه نحن بنطلع شوي برع في الحديقة
ام سيف : برايكن سيرن
يسيرن فطوم والريم الحديقة ويلسن على الكراسي .. ويشوفن سيارة دخلت البيت .. فطوم : خيبه حد ياااااي خلينا ندخل الخيمة بسرعة
الريم : يلا بسرعة
وهن سايرات صوب الخيمة شافن منصور طالع من الخيمة ويسلم على فطوم ..
منصور : هلااااا والله بنت العمه
فطوم : اهلين منصور
منصور : اشحالج
فطوم : بخيييييييير وسهاله اشحالك انت
منصور : والله يسرج الحال
برايج بترخص بسير سعيد وصل .. ويسير منصور صوب سيارة سعيد .. وتنزل وديمة من السيارة وتسير صوب فطوم والريم ... فطوم : هلااااا والله بودوم
وديمه : اهلين وتسلم عليهن
فطوم : اقووووول من هااااا اللي موصلنج
وديمة : سعيد
فطوم : خسااااااره كنت اريد اشوفه بس السيارة كانت مخفي ماشفت شكله
وديمة : بتشوفينه ولا يهمج

الريم : يلا بسرعه اريد اشوف بيت الحمام
فطوم : باسم الله يلا انسير
وسارن يشوفن الحمام .. ولقن سلامه وهند و شمة ومنصور الصغيروني ... عند الحمام ...
فطوم : شموه شو اسوين
شمة : ماشي بس منصور كان يصيح يريد يشوف الحمام ويبناه يطالع
فطوم : سيري وديه داخل .. بخيس ملابسه
شلت شمه منصور وسارت هيه وسلامه وهند البيت ...
ويلسن الريم وفطوم وودوم ... يسولفن عن المدرسة وعن أغرض العيد .. وشو بيشترن حق العيد ...الخ ،،،،، ويأذن المغرب ويسيرن البيت عشان يصلن .. ويصلن وينزلن على اساس بسيرون العزبة عشان العزيمة ...

 
قديم   #8

ريم الإمارات


رد: قصه طويله ((قصه حب فطامي ))


قصه طويله ((قصه حب فطامي ))

جهة منصور ...
ودوم سايره صوب منصور ...
ودوم : منصوووووووووور
منصور مخلي راسه على ريوله
منصور : ............
ودوم : منصوووور
منصور يشل راسه ويطالع ودوم بس عيونه كانن واااايد تعبانات
ودوم : بلااااااك اشفيك
منصور : .............
ودوم : منصور اذا انت مب متقبلني قول ولاتخليني اتعلق بك زيادة .. صدقني يا منصور والله اني احبك من شفتك وقلبي اعتفس مأدري شو بلاني ..
منصور منزل راسه ..
ودوم : منصور دخيييييييلك ارمس عشان خاطر اللي تعزهم
منصور من سمع كلمه عشان خاطر اللي تعزهم قلبه نغزه ..
ودوم : منصور بلاك شكلك وااااايد تعبان شو صار أول مايينا العزبه ماكان فيك شي كنت اتسولف وتضحك بدقايق وثوني اعتفست لا يكون شي فيك
منصور يرفع راسه ويطالع ودوم : لا مافيني شي بس شوي مصدع
ودوم : فديتك يعله فيني ولا فيك
منصور من سمع هالكلمة لف ويها الصوب الثاني ولا أثرت فيه هالكلمة
ودوم فقط ويها قالت في خاطرها يا ربي شو قلت انا .. قامت تريد تسير
منصور : ودوم لحظه اباج تعالي
ودوم تلف صوب منصور ويها قافط : شووووو
منصور : سمحيلي والله مااعرف شو بلاني والله مب قصدي اجرحج او حتى اتجاهلج ..
ودوم : لاعادي مقدره حالك
منصور : انزين يلا خلينا انرد البيت سيري زقري الريم وسعيد
ودوم : من عيوني



من جهة الريم وسعيد ...... الجووووووو متكهرب عندهم ..
سعيد يريد يلفت انتباه الريم له
سعيد : احم احم
الريم تخلي عمرها ماتسمع
سعيد اووووف هذي ماتحس ... والله لخبل ابج يا الريم

سعيد يشل دبة الماي ويشرب ويخلي عمره انه شرق ..
سعيد : كحكحكحكحكحكحكحكحكحكحكحكحكككككك
الريم : حلال
سعيد في خاطره وايد عليج
الريم : اشفيك سعيد حاسب لاتشرب بسرعة
سعيد عصب منها ....
سعيد : اقوووووول
الريم : قوووول شو عندك
سعيد : أأأأأأأأأ .. خلاص ماشي
الريم : هههههههه
سعيد : لييييش اضحكين
الريم اطالعه بطرف عينها : مزاااااااج
سعيد : ياملغج
الريم : هههههههههههههه ضحكتني
سعيد : اقول الريم
الريم : أأأأأأأأأأأأ .. خلاص ماشي صح ولا
سعيد : لا غلط
الريم : عيل شوووووو
سعيد : انت على منو طالعه
الريم : ليييييييش يعني شو شايف فيني
سعيد يقول في خاطره شايف قمر بحلاته يالس جدامي ؟؟؟؟؟؟
سعيد : لابس جيه اسأل .......... لأنج ابدا ماتشبهين منصور
الريم : لا والله حتى انت ماتشبه ودوم مووووول
سعيد : هههههههه شو ياب القمر عند الشمس
الريم : منو القمر الحين
سعيد : احم احم الشيخ سعيد بن فلان الفلاني
الريم : عاااااش الشيخ سعيد بن فلان الفلاني
سعيد : هههههههههه والله دمج خفيف
الريم : توك تدري من زماااااااان
اتي ودوم ... الريم : هلا والله بالغالية
سعيد في خاطره يقول الله ياخذج ياودوم شو اللي يايبنج الحين يعني لازم حد يخرب
ودوم : يلا يلا مش متفيجه لج خلونا انرد البيت منصور تعبان
سعيد : بلا خييييييير شوووووو فيه
ودوم : والله الصراحة ماادري بس عيونه يقولن انه وااااااايد تعبان مايقدر حتى يشيلهن
الريم طبعا تعرف باللي في منصور واللي في قلب منصور ..
سعيد : وينه الحين منصور ..
ودوم : سار السيارة يتريانا
سارت ودوم والريم وسعيد السيارة ..
سعيد : منصور خلني انا اسوق بدالك انت يالله يالله تفج عيونك ..
منصور : خلاص برايك سوق بدالي
سعيد سار صوب البيت وصلوا البيت وركب سعيد سيارته ويا ودوم لأن سيارته كانت موقفه في بيت قوم فطوم ...
سار منصور والريم صوب البيت


الساعة 8.25
في الصالة يالس بو سيف وام سيف وأم منصور وبو منصور وشمة وسلامي وهنود منسدحات عند التلفزيون ويطالعن سبيس تون ..
ويدخل منصور والريم ..
منصور + الريم : السلااااام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
أم منصور : حشااااا وينكم من العصر طالعين
منصور : سرنا العزبة وبعدين يبل حفيت عشان نتعشا
الريم : براكم اترخص منكم بسير اصلي
أم سيف : برايج الغالية سيري الله يحفظج
بو سيف : بلاك منصور شكلك مستهم ومتبهدل ويهك معتفس
منصور : لا والله ياعمي مافيني إلا الخير بس شوي صداع الحين بسير اتسبح واصلي وارقد وانشالله يخف
أم منصور : فديتك ياوليدي تريد بندول
منصور : لامايه فديتج مااريد اتعود على البندول

الريم تسير اتصلي .. يوم خلصت صلاتها سارت صوب حجرة فطوم بس حصلت فطوم راقده ..
الريم : حليلها فطوم والله اني حاسه بمعناتها زين انها يوم رقدت عشان تنسا اللي صار الصراااااحه اللي ياها مب هين


من باجر الصبح الساعة 7.30
فطوم في حجرتها يالسه تتلبس ...
فطوم : اوووووف شو البس ؟؟؟؟؟ خلاص بلبس وردي حلوووووو ... وجحلت عيونها وخلت لمعة ورديه ورفعت شعرها بس نزلت خصلات بس كان شكلها يخبل ...
وهيه نازله في الصالة تشوف خالها وتسلم عليه
بو منصور : هلا والله بشيخة البنات
فطوم : فديييييييييت خالي انا كم خال عندي
بو منصور : امممممممممم 2 محد غيرهم انا وسلوم
فطوم : لا انت غير وخالي سالم غير اصلا يخطف شهر ولا اشوف خالي سالم كثرك
بو منصور : حتى نحن بس فطيم وحده عدنا
فطوم : لاااااا لييييش تزقرني فطيم حرام عليك تكبرني وانا بعدني بعز شبابي
بو منصور : الصراحة فطيم احلى من فطوم
فطوم : لا مايخصني انا تعودت على فطوم ماتعود على فطيم
بو منصور : خلاص فالج طيب فطوم بعد شي في خاطرج
فطوم : هههههههههه لااااااااا
بو منصور : برايج عيل انا اترخص عنج بطلع
فطوم : برايك خالي الله وياك
وتنزل فطوم وتيلس في الصاله وهيه يالسه يدش منصور من باب الصالة ياي من برع ..
منصور وقف في مكانه يتأمل فطوم بس فطوم مالاحظت إن حد دش ..
منصور : احم احم السلام عليكم
فطوم غمضت عيونها ولفت وراها : وعليكم السلام
منصور مارمس ولا كلمه سيده سار صوب المطبخ ...

فطوم : يالله ياحظي شو اريد بعد صبحت في هالويهه اللي الكل يتمناه ...
وايي منصور ويايب وياه كوب الجاي وايلس الكرسي اللي عدال كرسي فطوم ... مخلي عمره مش مستهم بالسالفة اللي استوت امس ..
منصور : اقول فطوم
فطوم : شوووو
منصور : شو اليوم
فطوم : الاربعاء
منصور : امممممم
فطوم : ليييييييييش
منصور : لابس يوم الجمعة بنرد فرنسا
من سمعت هالكلمة انها خلاص ما بتشوفه .. قالت في خاطرها لا حرااااااااااااام مااتحمل
منصور : اليوم العصر بنرد بوظبي
فطوم : لا منو قال كيفكم هووووو
منصور : شوووووو ؟؟؟ شو رايج فطوم نسكن عندكم بعد
فطوم تحك راسه : والله فكره ليييش ماخطرت على بالي
منصور : هههههههههههه تنكتين يعني
فطوم : ليييييش بتردون حرااام عليكم
منصور : شو حرام علينا يوم الجمعة سفرتنا وخلص يوم السبت مدارس .. وانت بعد ماشي باقي عن امتحانات الثانوية العامة إلا شهر ... شو شهر بعد أقل عن شهر
فطوم : دخييييييلك لاتذكرني بروحي مستهمة شو كثر احاتي النسبة والله جني داخله حرب مب امتحان
منصور : الا شهر وبيخطف وبترتاحين بس بتبتلشين بالجامعة وصدعتها
فطوم : ههههههههه منو قال لك اني بدش الجامعة ؟؟؟؟؟؟
منصور : لا والله عيل بتعرسين
فطوم اعتفس ويها : لا بس بسافر ادرس برع شووو رايك ايي عندكم فرنسا
منصور : تبيني احش ريولج تعالي برع درسي
فطوم : هههههههه مب كيفك
منصور : لا والله كيفي لي حق عليج ... وكلمتيه هيه اللي تمشي اتسمعين ولا اقص لسانج
فطوم : باسم لله .. كلتني منو قال لك اني افكر اسافر انت ابدا محد يمزح وياك خبله انا اسافر ادرس برع بروحي
منصور : تحريتج بعد خبله
فطوم : ههههههههههههه
منصور : برايج عيل اترخص منج بسير النادي
فطوم : الله وياك
منصور يلف صوب الباب ..... فطوم
فطوم : تلف صوبه خير
منصور : الله يسامحج على اللي سويتيه في قلبي
فطوم تنزل راسها : .............
منصور سار عنها ...
فطوم تلومت على اللي سوته في منصور وقالت لييييييييش اخلي ودوم تاخذه عني ليييييييييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟
وسارت حجرتها وانسدحت على الشبرية وطلعت دفتر الخواطر مالها ...
وكتبت فيه (( يا من ملك قلبي بصوته .. وسلب عقلي بعيونه .. ))
تدخل ودوم والريم على فطوم بسرعة فطوم تخلي الدفتر تحت المخدة ..
الريم : السلام عليكم
فطوم : وعليكم السلام هلا والله
الريم : اشحالج اليوم
فطوم : الحمد لله احسن عن أمس
ودوم : فطوم شو بلاج شو صار لج امس كنت وايد تعبانه
فطوم : لا ماشي بس صداع
ودوم : حليله حتى منصور فديته امس كان تعبان
فطوم من سمعت كلمة فديته يلست اتصيييييييح
ودوم : فطوم بلاج لييييش اصيحين
فطوم : لاماشي
الريم : فطوم اشفيج
فطوم تلف ويها عنهن وتطلع برع الحجرة
ودوم : بلاها فطوم
الريم : لاماشي بس انا بسير ارمسها وانت يلسي هنيه
ودوم : خلاص اوكيه اترياج
تسير الريم ادور فطوم وحصلتها يالسه في الصالة اللي عدال حجرتها
الريم : فطوم بلاج
فطوم : لاماشي
الريم : فطوم نحن شووو قلنا
فطوم : والله غصبا عني من أسمع طاريه يفز قلبي
الريم : فطوم غناتي مسكي اعصابج والله تراها ودوم حاسه بشي
فطوم : عشان جيه انا طلعت ولا كنت برتكب جريمة فيها
الريم تضحك : لييييييييش
فطوم عصبت علي الريم : بعد اضحكين ماسمعتيها بعد تتفداه
الريم : ايه عاااد لا جلبين اليوم علينا نحن اليوم المغرب بنسير بوظبي خلاص يعني مابشوفج حرام عليج خلينا نتهنا شوي بهذا اليوم
فطوم : خاص حياتي بس عشانج بمسك أعصابي على ودوم بعد شي في خاطرج
الريم : لا فديتج ،،،،،، بس خلينا نسير عندها أخاف تحس فينا
فطوم : خلاص يلا انسير

 
قديم   #9

ريم الإمارات


رد: قصه طويله ((قصه حب فطامي ))


قصه طويله ((قصه حب فطامي ))

--------------------------------------------------------------------------------

منصور في النادي ..
سعيد : منصور تعال ليش يالس تعال اركب لك خيل
منصور : لا مالي بال اركب
هزاع : خله خله حليله طايح الريال
يفر منصور دبة الماي على هزاع
سعيد : شوووووووووو
منصور يلف صوب سعيد : لا ماشي هذا هزاع تعرفه يسولف
هزاع : اسولف هاااااا
منصور : هزاع اجلب ويهك لا اسويلك شوارع فيه
سعيد : منصور من متى تحب يا ملعون الصير هاااااا
منصور : انا شكلي واحد يحب الله يهديك بس
سعيد : منصور عيونك يقولن انك صدق تحب
منصور ماقدر يجذب على سعيد ..نزل راسه تحت
نزل سعيد من الخيل وسار يلس عند منصور على الكرسي
سعيد : منصور من متى تحب
منصور : من أول مايينا من فرنسا
سعيد : كككككككككككك مسرعهن طيحتك في يوم
منصور : ايه سعيد اللي فيني يكفيني
سعيد : أأأأأأأأأخ إلا نفس حالتي
منصور يطالع سعيد : انت شفت وحدة حلوة قلت احبها يومين وتشوف لك وحدة ثانية لا حبيبي مب هذا الحب
سعيد : لا والله يامنصور هذي غير عن كل اللي اعرفهن هذي الصراحه قبضت قلبي بحلاها
منصور : أأأأأأأأأأخ ولا انا حالتي حاله وياها
سعيد : ليش انت ترمسها
منصور : كل يوم اشوفها جدامي بس مااقدر اقول اللي عندي
سعيد : ياحظك بعد شو تباه يوم كل يوم تشوفها أكييييييد تحبك
منصور : ياليتها تحبني جان ماشفت هذي حالتي
سعيد : لييييييييش انت رمستها
منصور : ياليتني مارمستها
سعيد : ليش شو صار
منصور : قالت انها ماتحبني وماتكن لي أي شعور
سعيد : كككككككككككككككككك زين والله اني مارمست اللي عندي أخافها تقول لي نفس الكلام
منصور : نصيحة يا يابوعسكور لاتقولها انك تحبها والله البنات ماينعطن ويهه
سعيد يريد يقول حق منصور انها اخته اللي يحبها بس يخاف منصور يعصب منه لأن سعيد مغازلجي عشان جيه بتحسبه يلعب عليها ....
في جهة البنات ..
الريم : اووف طفرت من اليلسه خلونا نطلع نتمشا في الحديقة
فطوم : صدقج والله شو طفرنا من اليلسة
الريم : يلا قومن عيل
في نفس الوقت يصيح تلفون فطوم ..
الريم : فطوم تلفونج يصيح نحن بنطلع وبنترياج في الحديقة اوكيه
فطوم : خلاص برايكن
فطوم اطلع تلفونها من الشنطة ..
فطوم : الووووووووو
أسوم : هلا والله بالقاطعة
فطوم : اسوووم هلا والله اشحالج
اسوم : جب جب زعلانه عليج
فطوم : افااااااا لييييييييييش
اسوم : حشا حرقته تلفونج كم ادق ولاتردين عليه على الاقل ردي على مسجاتي
فطوم : اسفه فديتج بس كنت مشغوله شوي
اسوم : مشغوله ولا حبيب القلب عندج
فطوم : أي حبيب قلب واي خرابيط دخييييييلج
اسوم : افااااا ليييييش ومنصور البطران وين راح
فطوم : والله هذي يباله يلسه
اسوم : خلاص برايج مابغصبج تقولين الحين بس يوم السبت بتقولين كل اللي عندج
فطوم : خلاص فالج طيب تامرين أمر كم أسوم عدنا
اسوم : فالج مايخيب برايج عيل مابطول عليج
فطوم : خلاص الله وياج
اسوم : فداعة الله


تنزل فطوم تحت وتيلس ويا الريم ودوم في الحديقة يسولفن ...
وتدخل سيارة يلتفتن كلهن عند الباب
الريم : هذا سيارة منصور وبعد سعيد وياه
فطوم : يا ويلي انا حبيب قلب الريم ياي صوبنا
الريم نزلت راسها مستحيه ..

منصور + سعيد : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
يلف سعيد صوب الريم : اشحالج الريم
الريم : اطالع سعيد : بخير وسهاله اشحالك انت
سعيد : بخير ونعمة
منصور يطالع ودوم وودوم اطالع
منصور: اشحالج ودوم
ودوم اتشققت : بخير اشحالك انت
منصور : بخير وسهاله
يلس منصور عدال فطوم لأنها يالسه اروحها على الكرسي وايلس سعيد على الأرض ..
فطوم عادي مخليه عمرها بس كانت ترتجف
منصور حس بأن فطوم ترتجف ومخلي عمره مايعرف ..
منصور حب يغايظ بفطوم ..
منصور : اقول ودوم
ودوم : هلا
منصور : لو سمحتي الغالية اريد ماي
فطوم لفت الصوب الثاني عشان مايحس ابها منصور
ولا ودوم اعتفس ويها لأنها قالها يا الغالية
سعيد متكهرب يريد يرمس الريم بس مايقدر لأن اخوها قاعد وياهم
فطوم حست بأن سعيد يريد يرمس الريم بس ماقادر وحبت تبعد منصور عنهم
فطوم : اقول منصور تعال اريدك بسالفة
منصور: شوووو خير
فطوم : لا بس تعال وياي نمشي الصوب الثاني
منصور : اوكيه يلا قومي

سعيد اتكشخ فرح يالس يطالع الريم
سعيد : الريم
الريم : نعم
سعيد : امممممممم
الريم : ...............
سعيد : الريم الصراحة من شفتج ماأدري شو صار لي
الريم : ...............
سعيد : الصراحة انا اعرف اكثر من بنت بس الصراحة ولا وحدة دخلت قلبي غيرج
الريم عصبت منه لا بعد يعرف بنات .. توقف تريد تسير عنه
سعيد : الريم لحظة ماخلصت كلامي
الريم : ...............
سعيد : الريم اشفيج ردي علي انا غلط عليج الحين
الريم : لا
وتربع صوب البيت
سعيد : اوووووووووو شو قلت انا الحين عشان جيه تعصب علي ياليتني مارمست مثل ماقال لي منصور الظاهر طحت طيحة منصور بس لا هيه ماتكرهني السكوت علامة الرضا على قولتهم بس ليش عصبت اوووو شو قلت انا ..

فطوم : منصر اريد اقول لك شي بس لاتعصب
منصور : عادي قولي شو عندج
فطوم : الريم
منصور : اشفيها
فطوم : تحب
منصور : شوه هالرمسه
فطوم : منصور انا قلت لك لاتعصب الريم تحب سعيد
منصور من سمع اسمع سعيد يلس يضحك : ككككككككككككككك
فطوم : اشفيك ليش تضحك كلامي فيه شي
منصور : لاحشا بس سعيد يحب وحدة وهو قالي اليوم
فطوم : لا مستحيل و الريم
منصور : فطوم دخيلج لاتخلينها تتعلق ابه ولاتقولين لسعيد نها تحبه
فطوم : الله يعينها الريم لو درت خلاص اوكيه خلنا نرد عندهم
منصور : اهااااا وانا الحين عرفت ليش انت يايبتني بعيد عنهم اثرج مب هينه
فطوم : احم احم لازم بنت خلفان
منصور : فديت خلفان انا وبنته
فطوم اعتفس ويها .. وسارت عنه جدام
فطوم : ها سعيد وين الريم عيل
سعيد : ماادري بس سارت البيت
منصور : وينها ودوم تأخرت حشا مب ماي بعدني لو طالب ذبيحه

اتي ودوم وياها البشكارة يابة دله الجاي وعصير وماي
منصور : حشا انا بس طلبت ماي مب كل هذا
ودوم : انا قلت احسن ايبه كله عشان يمكن تغير رايك وترد تتطلب عصير ولا جاي
فطوم : برايكم اترخص انا بسير عند الريم
سعيد : سلمي عليها
فطوم اطالع منصور وتضحك منصور عرف شو تقصد فطوم
فطوم : يلا ودوم مابتقومين
ودوم : لا بيلس وياهم
سعيد : شوووووو وين بتلسين ويانا اتشوفين حد بنات ويانا يالسات
ودوم : باسم الله انزين لاتهازب بسير
سعيد : يلا يلا جلبي ويهج ..


تسير فطوم صوب الريم بس ودوم يلست في الصالة اطالع التلفزيون
فطوم : الريم اشفيج
الريم : لحقيني لحقيني
فطوم : اشفيج ؟؟؟؟؟؟؟
الريم : يحبني
فطوم : منوووووووو
الريم : سعيد فديته
فطوم : شوو من قالج
الريم : هو اللي قال
فطوم : في ذمتج
الريم : والله ليش مب مصدقه
فطوم : تعرفين ان سعيد قايل لمنصور انه يحب وحده
الريم : اكييييييد انا طبعا

 
قديم   #10

ريم الإمارات


رد: قصه طويله ((قصه حب فطامي ))


قصه طويله ((قصه حب فطامي ))

--------------------------------------------------------------------------------

فطوم : يا بختج والله عقبالي يا ربي
الريم : انشالله يارب
فطوم : انت قلتي له انج تحبينه بعد
الريم : لا ماقدرت ارمس بكلمه
فطوم : مابتقولين له
الريم : لا استحي
فطوم : كيفج
الريم : وينه الحين
فطوم : يالسين في الحديقة
الريم : ودوم وينها لا يكون يالسة ويا منصور
فطوم : ههههههه لا سعيد ماخلاها تيلس وياهم ...
الريم : احسن دواها تصدقين اني كرهتها
فطوم : حرام عليج
الريم : لا بس انقهرت منها
فطوم : كيفها خليها شو تبينها مب بإيدها قلبها اللي حب منصور
الريم : انزين خلينا ننزل تحت
فطوم : يلا قومي
iفطوم : مرحبااااا
منصور : هلا والله اشحالج
فطوم : تمام اشحالك انت
منصور : بخير والله صدق هالخبر اللي سمعناه
فطوم : هيه
منصور : منو هذا اللي خطبج اعرفه انا
فطوم : هيه واحد من بوظبي
منصور : حلفي من بوظبي منو أنا اعرفه
فطوم : اظني تعرف قوم سالم
منصور : أي سالم
فطوم : اللي كانو يسكنون عدالكم ولدهم سالم اللي كان يدس في بريطانيا والعام تخرج
منصور : هيه عرفته ولد محمد .......
فطوم : هيه هو
منصور : لايكون وافقتي
فطوم تريد تغايظه ... ماادري بس الريال يمدحونه .. بس بعدهم مايوا يرمسون بس مطرشين جماعة يرمسونا
منصور : يعني انت بتوافقين عليه
فطوم : ماادري يمكن ؟؟؟؟؟؟
منصور : والله اذا خذتيه بجلب حياتج فوق تحت
فطوم تبتسم .... : هههههههه ماتقدر
منصور : اوكيه خذيه شوفي شو بصير له
فطوم زاغت قالت خيبه والله يسويها منصور ..
فطوم : برايك منصور شي في خاطرك انا بطلع
منصور : لا سلامتج بس ......
فطوم : بس شوووو
منصور : لا ماشي سلامتج
فطوم : الله يسلمك برايك مع السلامة
منصور : الله وياج


طلعت فطوم من المسنجر وسارت عند الريم في الصالة ..
فطوم : الله ياخذ ودوم
الريم : لييييييش ؟؟؟؟؟
فطوم : قالت حق منصور اني انخطبت
الريم : حلفي هاي مينونه هم بعدهم مايو يرمسون يمكن يغيرون رايهم
فطوم : دخيييييلج منصور معصب ومتحلفلي اذا خذيته بجلب حياتي
الريم : حليله منصور وااايد عليه الصراحه
فطوم اطالعها بعين : ليييييش والله ؟؟
الريم : والله صدق حراااام مايستاهل منصور اللي تسوين فيه انت تدرين انه يحبج ومستحيييييييل يحب ودوم
فطوم تنزل راسه : انزين شووو تبيني اسوي مااقدر اكسر بخاطر ودوم حتى هيه تحبه حليلها
الريم : ودوم اصلا ماتحبه هيه عيبها بس
فطوم : انزين والحل ؟؟؟؟؟؟
الريم : ماادري الصراحه يبالها تفكير طوووووووويل

يوصل مسج لتلفون فطوم .....
تفج فطوم المسج (( عرفت قدري عندهم مالي معزة في قلبهم ... أبني قصور المحبة والهدم هو طبعهم )) """ منصور """"

الريم : من منو المسج
فطوم : منصور
الريم : يبي التلفون اشوف
تعطي فطوم التلفون الريم ويوصل المسج الثاني (( بغيتك أكثر من اللي بكا في ليلة الزفة .. يشوف اللي تمناها تحل لواحد غيره ))
الريم : والله حرام عليج
فطوم : شووو حرام ماشفتيه يوم يرمس ودوم
الريم : تعرفين انه يغايظج ومايريد يكسر بخاطر ودوم
فطوم : سيري لا صدق عصبت منه يوم يالس تغزل ابها
الريم : ههههههه ياويلي علي اللي يغارون
فطوم تفر عليها المخدة .. يبي يبي تلفوني لا اصفعج الحين ...
ويوصل المسج الثالث (( بحظر زفافك يا حياتي بحظر زفاف اللي هويته .. وبرزف عشانك لا تحاتي بهديك كل اللي بغيته .. بهديك دمعي وعبراتي والهم اللي فيني رميته .. وبحظر ولو بعرسك مماتي وشايل معي قلب نسيته .. ))

فطوم من قرت المسج يلست اتصيح .
الريم تشل التلفون وتقرأ المسج
الريم : فطوم والله اذا ماقلتي لمنصور انج تحبيه وتوقفين ودوم عند حدها .. والله اني اللي برمسها وبوقفها عند حدها ..
فطوم : لادخييييييييلج اباها هيه تودره وتخليه حقي
الريم : انزين شو ناويه اتسوين
فطوم : بعدين بقول لج
الريم : انزين طلبتج لاترديني وغلاتي عندج رمسي منصور
فطوم : خلاص اوكيه عشان خاطر عيونج
ادق فطوم حق منصور بس محد يرد على التلفون
فطوم : محد يرد يمكن زعل لني مارديت على مسجاته
الريم : كله منج معذبه اخويه
فطوم : جب جب يعني هو مب معذبني انا اكثر منه متعذبه ومتحمله عشانه بس
الريم : لا تسمعج ودوم الحين وتصفعج
فطوم : تخسي إلا هيه تحلم تاخذ منصور
الريم : ياويلي يا ويلي
فطوم : سكتي عني خليني ادق مرة ثانية يمكن يرد
ادق فطوم بس محد يرد عليها
فطوم : اووووووف حرااااام شو هااااا
الريم : دواج حد قالج ماتردين عليه من قبل
يرد يطرش منصور مسج حق فطوم (( سمحيلي فديتج انا في الكلية عندي محاضرة ))
ترد اطرش فطوم له مسج (( مسموح حبيبي ))
منصور من قرا المسج الفرحة ماشالته واعتذر حق الاستاذ وطلع ودق حق فطوم ..
فطوم : خيبه منصور دق
الريم : عطيني انا برد


الريم : الووووووو
منصور : اهلين
الريم : اشحالك
منصور : بخير ..
الريم : واخبارك
منصور : سيري جلبي ويهج عطيني حبيبتي ارمسها
الريم : اكين اكين منو حبيبتك لا حبيبي مغلط هذا بيت خلفان مب بيت ودوم
منصور عصب من الريم : ايه والله لو كنت عندج جان صفعتج تحلمين انت اخذ ودوم لا حبيبتي حقي فطوم بخذها غصبا عن اللي يبا واللي مايبا
الريم : باسم الله هدي محد بياخذها فطوم ارتاح
منصور : ادري ... مب لازم اتقولين عطيني ارمسها

فطوم : الووووو
منصور ميت من الفر ح : هلا والله
فطوم : اهلين اشحالك
منصور : بخير دام اني سمعت حسج
فطوم : ............
منصور : فطوم دخيييييييلج عيدي الكلمة اللي كتبتيها في المسج
فطوم : ماكتبت شي في المسج
منصور : لا كتبتي شي عيدها دخييييييلج
فطوم : مااذكر شو كاتبه في المسج
منصور : ايه لا تستهبلين عليه
فطوم : ............
منصور : المهم انا برمس ودوم وبقولها اني مااحبها
فطوم : لااااااااااا حرام
منصور : مب غصب (( ماينجبر قلب على قلب ))
فطوم : لاحرام عليك
منصور : فطوم انا احبج انت
فطوم : وانا قلت لك انك انت مثل اخويه لاغير
منصور عصب منها : فطوم انت تحبني وانا ادري
فطوم قافطه : لا منووووووو قال
منصور : قلبي
فطوم : لاغلطان قلبك انا مستحيييييل .. انت مثل اخويه انت ماتفهم
منصور خلاااص عصب وماقدر يرمس بكلمة ..
فطوم : منصور
منصور : .........
فطوم : ..............
منصور : اوكيه خلاص باي
سيده سكر الخط ما خلاها ترمس بكلمة

الريم : فطوم والله انج هبله ومينونه بعد
فطوم : ليييييش والله
الريم : كل مرة تقولين له إنج ماتحبينه
فطوم : انزين شو تبيني اسوي
الريم : خلاص خلج جذيه على طول اللين ودوم تاخذه اوكيه
فطوم : ...........

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:18 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0