ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية حافظي على أناقتك وتجنبي ثلاثة أشياء يوجد هنا حافظي على أناقتك وتجنبي ثلاثة أشياء وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 09-16-2013, 10:48 PM   #1

شمس الكويت

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 172316
تاريخ التسجيـل: Sep 2011
مجموع المشاركات: 938 

صورة متحركة وجه بنت حافظي على أناقتك وتجنبي ثلاثة أشياء


حافظي على أناقتك وتجنبي ثلاثة أشياء

 الرئيسية » جمال و اناقة, عالم حواء » حافظي الرئيسية » جمال و اناقة, عالم حواء » حافظي الرئيسية » جمال و اناقة, عالم حواء » حافظي الرئيسية » جمال و اناقة, عالم حواء » حافظي الرئيسية » جمال و اناقة, عالم حواء » حافظي الرئيسية » جمال و اناقة, عالم حواء » حافظي الرئيسية » جمال و اناقة, عالم حواء » حافظي الرئيسية » جمال و اناقة, عالم حواء » حافظي الرئيسية » جمال و اناقة, عالم حواء » حافظي
إطلالتهن، ويجعلهن محط أنظار الجميع، خصوصا أن لكل مناسبة، ومشوار
الرئيسية » جمال و اناقة, عالم حواء » حافظي على أناقتك وتجنبي ثلاثة أشياء
  • مصنف فى : جمال و اناقة, عالم حواء
  • بتاريخ : 16 سبتمبر 2013
  • بقلم : Rosha11
  • الزيارات : 0 زيارة


قد تخرجين أحيانا وتعتقدين أنك في أبهى حلة، من دون أن تدركي وجود بعض الأمور في إطلالتك قد تفسد عليك أناقتك، وتزعج الآخرين من حولك. سنعرفك اليوم على 10 أشياء تفقد عليك أناقتك:
-المبالغة بالماكياج:
ماكياجه الخاص والمختلف. -ارتداء كعب ذو صوت مزعج: أحيانا تخرجين
ترغب كل سيدة أن تكون جميلة وأنيقة، وفي بعض الأحيان تبالغ البعض منهن في وضع مستحضرات التجميل، الأمر الذي يفسد إطلالتهن، ويجعلهن محط أنظار الجميع، خصوصا أن لكل مناسبة، ومشوار ماكياجه الخاص والمختلف.
-ارتداء كعب ذو صوت مزعج: أحيانا تخرجين بأبهى حلة، لكن صوت كعبك يزعج الآخرين، الأمر الذي يضعك في موقف لا تحسدين عليه، لذا عليك الانتباه إلى صوت الكعب، أو في حال وجود خلل ما به.
-المبالغة في ارتداء الأكسسوارات:
بأبهى حلة، لكن صوت كعبك يزعج الآخرين، الأمر الذي يضعك
تتجه خطوط الموضة حاليا إلى القلادات الكبيرة والمشغولة، وفي حال ارتدائك لها، حاولي ارتداء قرط ناعم، أو سوار بسيط، فالمبالغة في ارتداء الأكسسوارات لا يعني مجاراتك لخطوط الموضة.
-الملابس غير المكوية: قد تخرجين بسرعة من منزلك من دون الانتباه إلى أن قميصك أو بنطالك غير مكويين، رغم أن تسريحة شعرك وماكياجك جميلين، لذا انتبهي عزيزتي إلى هذا الأمر.
-المبالغة في وضع العطور: لا توجد سيدة لا تعشق العطور، خصوصا السيدات الخليجيات اللاتي يتعطرن بدهن العود والبخور، لكن أحيانا المبالغة في وضعها قد يزعج الآخرين، خصوصا أن البعض قد يتحسس من بعض الروائح القوية.
-النظافة الشخصية:
في موقف لا تحسدين عليه، لذا عليك الانتباه إلى صوت

أحيانا قد ننبهر بإطلالة إحداهن، لكن لدى التقرب منها قد نتفاجأ بوجود رائحة غير محببة، أو عدم الاهتمام بنظافة أسنانها، والعديد من الأشخاص يجهلون أهمية ذلك الأمر، خصوصا أن العديد منهم ينجذبون لابتسامة الآخرين قبل أي شيء آخر.
-ألوان غير متناسقة: صحيح أن الموضة حاليا تتجه إلى الألوان، والألوان النيون، لكن عدم تنسيقك الألوان مع بعضها البعض سيضعك في خانة غير الأنيقات، وهذا لا يعني ارتداءك إلا الألوان المحايدة، لكن بإمكانك تنسيق ألوان مبهجة مع بعضها البعض مع الانتباه إلى ملاءمتها معاً.
-شعر غير مرتب: قد تهمل بعض السيدات الاهتمام بتسريحة شعرهن، متناسيات المقولة الشهيرة: “تاج المرأة شعرها”، ولعل أهم ما في إطلالتك تسريحة شعرك، بإمكانك اختيار ما يريحك ويلائمك من تسريحة الشعر، والأهم من ذلك أن يكون شعرك نظيفا.
-الأظافر غير المقلمة: تعد الأظافر من أهم ما يميز إطلالتك، واليوم تنتشر مراكز العناية بالأظافر في كل مكان، لذا لا تنسي أن تدللي نفسك بالعناية بأظافرك مرة واحدة أسبوعيا، مع اختيارك لألوان ورسومات مميزة تلائم إطلالتك.
-ارتداء ملابس لا تلائم شكل الجسم: أحيانا تقوم بعض السيدات والفتيات بارتداء ملابس لا تلائم شكل جسدهن، لذا عليك التعرف على شكل جسدك جيدا، وارتداء ما يلائمه، على سبيل المثال إذا كنت ممتلئة القوام تجنبي ارتداء الملابس الضيقة، أو تلك التي تبرز مناطق ترغبين أنت في إخفائها.الكعب، أو في حال وجود خلل ما به. -المبالغة فيارتداء الأكسسوارات: تتجه خطوط الموضة حاليا إلى القلادات الكبيرة والمشغولة،

مواضيع ذات صلة
ثلاثة طرق طبيعية لإزالة مكياج العيون..!
ستايلات مودرن لأناقتك في شتاء 2015
شياكتك ما تكملش غير بأشيك الإكسسوارات
نظفي ثلاجتك في 8 خطوات
أناقتك نهار زفافك من إختيار "أزياء"!
كيف تحافظين على رشاقتك وجمالك
كيف تحافظين على رشاقتك ؟؟ دخول
رجيم الثلاثة أيام فقط لتخفيض 3 كيلو
كيف تحافظي على شكل وجه خلال الحمية
ثلاثة قوانين لنجاح عملية انقاص الوزن
كيف تحافظين على رشاقتك في العطلات؟
سرعة تناول الطعام تزيد الوزن ثلاثة أضعاف




التعديل الأخير تم بواسطة أميرة وطني ; 09-18-2013 الساعة 11:45 AM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 2 إلى 88)
 
قديم 09-17-2013, 12:35 AM   #2

آية بسملة


رد: حافظي على أناقتك وتجنبي ثلاثة أشياء


حافظي على أناقتك وتجنبي ثلاثة أشياء

الله يعطيك العافية

عل الطرح المميز

 
قديم 09-17-2013, 01:00 AM   #3

ام سكر


رد: حافظي على أناقتك وتجنبي ثلاثة أشياء


حافظي على أناقتك وتجنبي ثلاثة أشياء

طرحك مميزه

 
قديم 09-17-2013, 01:03 AM   #4

الزنبقه الفضيه


حافظي على أناقتك وتجنبي ثلاثة أشياء

نااايس

 
قديم 09-17-2013, 04:47 PM   #5

خيال الروحـ


رد: حافظي على أناقتك وتجنبي ثلاثة أشياء


حافظي على أناقتك وتجنبي ثلاثة أشياء

يعطيك العافية

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:53 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0