ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية ما قصة الأحذية الفلسطينية التي غزت لندن؟؟ يوجد هنا ما قصة الأحذية الفلسطينية التي غزت لندن؟؟ يهتم باخبار الصحف الورقية والصحف الالكترونية من كل انحاء العالم


 
قديم 10-14-2013, 01:48 PM   #1

ملكة ذاتي وهذا يكفيني

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 171287
تاريخ التسجيـل: Aug 2011
مجموع المشاركات: 8,396 
رصيد النقاط : 582

Post ما قصة الأحذية الفلسطينية التي غزت لندن؟؟


ما قصة الأحذية الفلسطينية التي غزت لندن؟؟

ما قصة الأحذية الفلسطينية التي غزت لندن؟؟



شركة "نيوتوستي" لصناعة الأحذية في مدينة الخليل في الضفة الغربيةأعلنت لأول مرة عن تعاقدها مع شركة بريطانية لتصدير الحذاء الخليلي إلى العاصمة البريطانية لندن.

وكان فرحات أحمد سياج، مدير عام شركة "نيوتوستي"، قال لصحيفة الحياة اللندنية بأن شركته ستقوم خلال أيام بإرسال طلبية صغيرة كعينات بناء على طلب الشركة البريطانية.

وأشار إلى أن سوق بريطانيا والسوق الأوروبية المشتركة هي من الأسواق الهامة لدى الشركة التي بذلت جهودا مضنية خلال الفترة الماضية للدخول الى السوق البريطاني، الأمر الذي سيعمل على نمو وازدهار الصناعة الخليلية، وكذلك الحد من ظاهرة البطالة.

وكانت هذه الشركة قد صدرت على مدار السنوات الماضية نحو 2 مليون حذاء الى السوق الألماني، حيث بدأنا ذلك في العام 1994 بعد لقاء جمع الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات ورئيس ألمانيا في أريحا.

وتتمتع الصناعة الفلسطينية بالدقة والاتقان، وقد حصلت العديد من هذه الصناعات على شهادات الآيزو وشهادات اليورو في الجودة، وهي تضاهي مثيلاتها في دول العالم من حيث الجودة.

ويشار الى شركة "نيوتوستي" ومقرها مدينة الخليل تعمل في مجال الأحذية منذ عشرات السنوات، يعمل فيها قرابة 150 موظف وعامل وفني بشكل مباشر، وهناك العشرات من المستفيدين من خدمات الشركة بشكل غير مباشر.

 
قديم 11-03-2013, 05:34 AM   #2

أميرة وطني


رد ما قصة الأحذية الفلسطينية التي غزت لندن؟؟


ما قصة الأحذية الفلسطينية التي غزت لندن؟؟

أراح الله بالك و
أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ
بارك الله فيكِ وجزاكِ ألف خير على مجهودكِ المميز
أإلتي تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ
لكِ الشكر من كل قلبي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:32 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0