ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم العرب يريدون زوجات إسرائيليات يوجد هنا العرب يريدون زوجات إسرائيليات سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 
رصيد النقاط : 177

قلب جديد العرب يريدون زوجات إسرائيليات


العرب يريدون زوجات إسرائيليات

العرب يريدون زوجات إسرائيليات قالت صحيفة يديعوت احرونوت الإسرائيلية مؤخراً ان «عشرات الرجال من دول عربية توجهوا إلى وزارة الخارجية الإسرائيلية يريدون الزواج من نساء إسرائيليات»، الأمر الذي يعكس نهج الإعلام الإسرائيلي بانتقاء المواضيع المتعلقة بالشؤون العربية.



وبحسب الصحيفة، كتب مواطن عربي في رسالة إلى وزارة الخارجية الإسرائيلية «أنا بحاجة لمساعدتكم، ارغب بالتعرف على امرأة إسرائيلية بهدف الزواج، وصلني بأن السيدات الإسرائيليات لديهن قوة ذكاء باهر وجميلات جدا، أنا مستعد أن ادفع مهرا بأعداد من الجمال والمواشي، بالإضافة إلى الأموال، أرجوكم ساعدوني».



وأشارت «يديعوت أحرونوت» إلى عشرات التوجهات المشابهة التي تصل كل سنة إلى قسم الاتصال باللغة العربية في الوزارة من عدد من الدول العربية، كما تزعم الصحيفة.



ووفقا لأقوال عادل هينو من وزارة الخارجية الإسرائيلية، فإن غالبية الرجال يذكرون أسماءهم الحقيقية، بل لا يترددون ولا يخافون من ذكر أرقام هواتفهم كذلك.



وأضافت الصحيفة «وصلت أخيرا رسالة، من مواطن من إحدى الدول العربية، كتب فيها أنه رجل غني جدا، لديه العديد من السيارات، وذكر أنه يبحث عن عروس يهودية إسرائيلية، كذلك كثرت الرسائل من مواطنين عراقيين صرحوا بأن حلمهم الزواج من امرأة إسرائيلية».



وتضيف الصحيفة، ان الرسائل العديدة تتضمن تصريحات مباشرة بحلم هؤلاء الزواج من امرأة إسرائيلية، وان احد الأشخاص ذكر أنه متزوج من أربع نساء وستكون العروس اليهودية الإسرائيلية الخامسة، لكنه يتعهد في رسالته بأنه سيوفق بينهن، وهو يريد المساعدة من وزارة الخارجية الإسرائيلية ان تعرفه على عروس إسرائيلية».



وتنقل الصحيفة عن هينو قوله «يبدو أن هناك تصورا رائعا عن المرأة الإسرائيلية في العالم العربي، الرجال العرب يكررون كتابة أن النساء الإسرائيليات جميلات وذكيات، ولكن نحن نجيب على رسائلهم بتواضع بأن وزارة الخارجية ليست وكالة لصنع الزيجات».

 
قديم   #2

قمر وربي أمر


رد: العرب يريدون زوجات إسرائيليات


العرب يريدون زوجات إسرائيليات

والله النساء العربيات أحلى بكتير من الاسرائيليات ...
وانا شايفة بعيني..
بس رجال هالزمن بيرفعو الضغط...
مشكورة ياعمري عالخبر...

 
قديم   #3

بنوتة شقيه


رد: العرب يريدون زوجات إسرائيليات


العرب يريدون زوجات إسرائيليات

ههههههههههههههه

فعلا رجالة العرب يجيبوا ضغط وسكر

ده احنا من الاسرائيليات ع الاقل احنا من دينه مسلمات مش يهوديات وهما يقدروا يتجوزوا اللى بيقتلو الاطفال ويرملوا النساء ويشردوا الشيوخ

 
قديم   #4

حـــــــــــور


رد: العرب يريدون زوجات إسرائيليات


العرب يريدون زوجات إسرائيليات

لاتعليق!!!!!!!


اللهم اهدي شباب المسلمين

 
قديم   #5

مهجة الفؤاد


رد: العرب يريدون زوجات إسرائيليات


العرب يريدون زوجات إسرائيليات

شكرلكم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:04 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0