ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية بلادي تفوز و تطلع لمونديال البرازيل بقلوب الرجال يوجد هنا بلادي تفوز و تطلع لمونديال البرازيل بقلوب الرجال يهتم باخبار الصحف الورقية والصحف الالكترونية من كل انحاء العالم

فساتين العيد


 
قديم   #1

مشاگـسہ(●̮̮̃•)

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 174449
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 8,102 
رصيد النقاط : 941

قلب جديد بلادي تفوز و تطلع لمونديال البرازيل بقلوب الرجال


بلادي تفوز و تطلع لمونديال البرازيل بقلوب الرجال

 من الجنون عدم الجنون في هذا الوقت l'Algérie ♥♥♥


مبروك يا الهايلين نحبكم نموت عليكم نموت عليكم هدف واحد


من الجنون عدم الجنون في هذا الوقت l'Algérie ♥♥♥


مبروك يا الهايلين نحبكم نموت عليكم نموت عليكم

يتيم .. وزنه من ذهب يصنع الحلم الرابع للجزائر التي
هدف واحد يتيم .. وزنه من ذهب يصنع الحلم الرابع للجزائر التي تأكد رسميا مشاركتها في طبعة كأس العالم بالبرازيل... في مسافة زمنية قدرها 90 دقيقة سال فيها العرق البارد لجميع الجزائريين وعشاق الخضرا الذين انتظروا طويلا حتى يفرحوا بهدف الماجيك بوڤرة وهو يدخل مرمى فريق بوركينا فاسو في بداية الشوط الثاني... هذا الفريق الذي أكد حقيقة أنه لم يأت إلى الجزائر من أجل الدفاع عن حظوظه، بل جاء ليخطف استحاق تأهله للمونديال، فصنع عديد المتاعب لأشبال وحيد حاليلوزيتش.

فاجأ المنتخب الوطني أنصاره والمتتبعين بالنظر إلى الوجه الشاحب الذي ظهر به خلال المرحلة الأولى، حيث بدا عليه تردد واضح على مستوى كامل خطوطه، أرجعه بعض التقنيين الى الضغط الكبير الذي كان على اللاعبين، إضافة إلى عدم تجانس التشكيلة التي اختارها البوسني وحيد حاليلوزيتش، حيث خالف كل التوقعات لما أحدث تغييرات بالجملة على مراكز حساسة، خاصة في الظهيرين الأيمن والأيسر باعتماده على خوالد وغلام، ثم حارس المرمى محمد لامين زماموش.

وكانت حالة الارتباك هي الميزة التي طبعت أداء لاعبي الخضر في الشوط خلال العشرين دقيقة الأولى، حيث اكتفى الخضر باللعب في وسط الميدان وتقديم عرض هزيل لم يقنع أغلب المتابعين، وبوجه مخالف تماما عن المقابلات السابقة، خاصة لقاء الذهاب في واغادوغو، حيث تمركزت كل الكرات في وسط الميدان وهو ما سمح للبوركينابيين من استعادة الثقة في النفس ونسج محاولات هجومية اربكت خط الدفاع وأقلقت الحارس زماموش.


وعرفت الدقيقة العشرون محاولة مميزة من اللاعب إسلام سليماني الذي استلم كرة محكمة من فوزي غلام، حولها برأسية جانبت المرمى ببعض السنتميرات، وأعادت هذه المحاولة الثقة في نفوس اللاعبين الجزائريين الذين حاولوا صناعة لعب متقدم من خلال بناء بعض الهجومات المكثفة على الظهيرين، لكنها لم تثمر أي محاولة جدية للتسجيل، فظل هجوم الخضر شبه عقيم، مع تسجيل هجمات مرتدة وسريعة من طرف الفريق البوركينابي، كان بعضها خطيرا على خط دفاع الخضر الذي تدخل بصعوبة كبيرة لإيقافها. وكان أهم تدخل ذلك الذي قام به المدافع المحوري كارل مجاني على الجهة اليمنى للخضر.

أما الشوط الثاني من مباراة الخضر فجاء بالجديد الذي اهتزت له المدرجات في ملعب مصطفى تشاكر، وخفقت معه قلوب الملايين من الجزائريين التي ساورها الشك من أداء كتيبة حاليلوزيتش، أن القائد مجيد بوقرة يسجل الهدف الأول والوحيد للمنتخب الوطني الذي كان له وزن تاريخي كبير جدا، إنه الجسر الذي ركبه الخضر لبلوغ مونديال البرازيل العام المقبل.


ففي الدقيقة 49 استطاع الماجيك مباغتة مدافعي بوركينافاسو وتسجيل هدف ثمين، لتلتهب المباراة مجددا في المدرجات التي تعالت فيها صيحات الجماهير التي استيقظت من صمت ميز المرحلة الأولى، ومعها محاولات مهاجمي الأفناك، وخاصة فاغولي الذي ضيع فرصة تسجيل الهدف الثاني وتحرير الأعصاب، إلا أن السوسبانس أبى إلا أن يصاحب جو المباراة الى النهاية، كما أبت كرة إسلام سليماني دخول شبكة الخيول في الدقيقة 57 إثر تسديدة قوية.

وفي الدقيقة 67 حاول المدرب الوطني وحيد حاليلوزيتش بعث نفس جديد في النخبة الوطنية باستبدال ياسين براهيمي وإدخال حسان يبدة، لتتوالى بعدها الدقائق ومعها محاولات الخضر تعميق النتيجة،الأمر الذي لم يأت من تسديدة إسلام سليماني مرة أخرة في الدقيقة 73 و78 على التوالي.

تأكد رسميا مشاركتها في طبعة كأس العالم بالبرازيل... في مسافة




وفي الدقيقة 85 دخل الغائب الأكبر في الأطوار الأولى من المباراة سفير تايدر مكان مهدي مصطفى، لتكون الركنية التي نفذها الخيول في الوقت بدل الضائع الفرصة الأخطر وكادت تقتل الفرحة المونديالية قبل نهاية المباراة بدقائق، لكن العارضة أبت إلا أن تحمي فوز الجزائر الذي نقل أسود الصحراء الى البرازيل للمرة الرابعة في تاريخهم والثانية على التوالي.

مواضيع ذات صلة
حافظي على صحة قلبك بالغذاء
للمره الثانية:"لندن "عاصمة الأزياء في العالم".. ودبي أقوى مدينة أزياء في الشرق الأوسط
القهوه البرازيليه الاصليه السحريه لشد وتنحيف الجسم مع التجارب
امكانية تزين البيت بشتى الوسائل
ستون نصيحة من رسول الله صلى الله عليه وسلم
استغلى الاسطوانه القديمه وغطاء الكانز فى .............
طرقت اسوار الحقيقة فكانت الإجابة مبهمة
قصة الرجل الذي كان يكره اهل قريته
من هو الشخص الوحيد الذي لا تحب ان ترى دمعته؟؟ جديد 2012



 
قديم   #2

*سوهندا*


رد: بلادي تفوز و تطلع لمونديال البرازيل بقلوب الرجال


بلادي تفوز و تطلع لمونديال البرازيل بقلوب الرجال

الف مبروك حبيبتي
هداك المونديال ربحتو على مصر وتاهلتو هو صحبح صار مجازر وقتها بس تاهلتو

وهالسنة كمان
بارك الله بالشباب وان شاء الله الفوز بالمونديال ...


بالتوفيق ل لبنان

 
قديم   #3

سماح سماح


رد: بلادي تفوز و تطلع لمونديال البرازيل بقلوب الرجال


بلادي تفوز و تطلع لمونديال البرازيل بقلوب الرجال

1.2.3
ViVa L'AlGeRiE

الحمد لله .. الحمد لله .. الحمد لله

 
قديم   #4

مشاگـسہ(●̮̮̃•)


رد: بلادي تفوز و تطلع لمونديال البرازيل بقلوب الرجال


بلادي تفوز و تطلع لمونديال البرازيل بقلوب الرجال

شكرااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا سهى ربي يخلييييييييييييييييييييييييك ربي يباارك في شباان بلاااادي و يعطيهم الصحة فرحووووونا ربي يفرحهم

مرسيييييييييييييييي سمااح الحمد لله لولا دعااائنا كنا ما طلعناش من الظظظظغط الكبير


رااااااانا رايحين للمندياااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااال ♥♥

 
قديم   #5

آية بسملة


رد: بلادي تفوز و تطلع لمونديال البرازيل بقلوب الرجال


بلادي تفوز و تطلع لمونديال البرازيل بقلوب الرجال

الف الف الف مبرووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووك

للمنتخب الجزائري


الحمد لله رانا راييييييييييييحين للمونديال

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:38 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0