ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية أكثر 10 هدايا يعشقها حبيبك يوجد هنا أكثر 10 هدايا يعشقها حبيبك العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 11-26-2013, 02:58 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

قمر يملع أكثر 10 هدايا يعشقها حبيبك


أكثر 10 هدايا يعشقها حبيبك

أكثر 10 هدايا يعشقها حبيبك










10 هدايا يعشقها حبيبك بعيداً عن الشراب والفطائر المحشوة بالفواكه، يقدّم موسم الأعياد العذر الأنسب للتسوق! حتى وإن احتدم الشجار بينك وبين مديرك المالي أو زوجك بعد شهر إسراف باذخ، تأكدي أن لا أحد يمكنه أن يردعك عن إضفاء روح الميلاد على علاقتك بشريكك. في الحقيقة، لا يُخفى أن السيدات جميعهن يعانين من صعوبة بالغةٍ في انتقاء هديةٍ للشريك لا سيما حين يجدن أنفسهن محصورات ضمن ميزانية خجولة لا تسمح لهن بابتياع جهاز أيبود أو إكس بوكس. لذلك، إذا كنت ممن يكافحن لإضفاء روح الميلاد على أجواء حياتك في خلال هذه الفترة المجيدة وللعثور على هدية رائعة تقدميها له، تأكدي من قراءة ما لدينا من أفكار.



1- كنزة فريق كرة القدم المفضل لديه



إذا كان شريكك من محبي لعبة كرة القدم، تصفحي موقع فريقه المفضل للاطلاع على أحدث ما يقدّم. أضيفي لمستك الخاصة إلى هذه الكنزة كأن تكتبي اسمه وبعض تفاصيله الخاصة عليها ثم أرسليها إلى منزله. علاوةً على ذلك، احرصي على متابعة موقع إيباي علّك تقعين على تذكار خاص بفريقه المفضل كطابة أو كنزة.



2- بطاقات لحضور حفلٍ مميز



خصصي بعض الوقت للاطلاع على لائحة الفرق التي ستحيي حفلات في دبي في خلال فترة الأعياد فلعلّ إحدى هذه الحفلات تدخل الفرحة إلى قلبه. فلتعلمي أيضًا أن ارتياد حفلة مماثلة سيمنحك فرصةً ارتداء أجمل ما لديك للخروج في موعدٍ مع من تحبين في آخر أيام السنة.



3- صف طبخ



لن تكون هذه الفكرة خيارًا صائبًا إلا إذا كان رجلك ممن يحبون الطبخ أو إذا كنت ترغبين بتوجهيه نحو الاتجاه الصحيح. في الحقيقة، سيقدّم هذا الخيار متعة تعلّم تحضير أطباق جديدة.



4- جوارب مليئة بالهدايا



تأكدي أن الجوارب تبقى الخيار الأمثل لمفاجأته. فتشي عن جوربٍ مناسب واملأيه بأشياء تعتقدين أنه سيحبها. حتى وإن كانت ميزانيتك خجولة، يمكنك أن تملأي هذا الجورب بأشياء تقليدية رائعة كالألعاب الفكاهية والحلويات والفاكهة.











5- بطاقات الوعود



إن كنت تفتقرين بشدّة إلى المال هذا العام، أو إذا رغبت بتقديم مفاجأة إضافية تتصدر ما ابتعت له من هدايا، دوّني بعض الوعود على بطاقات خاصة واحرصي أن تشمل هذه الوعود على ما يحب كـ”سأطهو لك طبقك المفضل”، سأرافقك للرقص” وغير ذلك. لا تنسي أن تضعي هذه البطاقات جميعها في مغلفات مستوحاة من أجواء العيد واخفيها في مختلف أنحاء المنزل واتركيه يفتّش عنها!



6- دروس في التزلج



دللي صديقك في حال كان إنسانًا نشيطًا ولم يسبق له أن مارس التزلج قط وقدّمي له فرصةً للمشاركة في درس تزلج في صالة التزلج في مجمع دبي التجاري في الإمارات العربية المتحدة.



7- آلة تصوير



ترانا جميعًا هذه الأيام نلتقط الصور بهواتفنا حتى كدنا ننسى وجود آلات خاصة بالتصوير تتنوع أشكالها وتقنياتها. اطلعي على أحدث آلات التصوير المطروحة في المجمعات التجارية، قارني بين أسعارها واختاري أفضلها لتقدميها هديةً لشريكك.



8- دعوة لقضاء عطلة نهاية أسبوع في مكان ما



ما رأيك بهدية تتقاسمينها مع شريكك؟ لماذا لا تدللين نفسك فتأخذين عطلة صغيرة في مطلع العام الجديد. في هذا الصدد، اعلمي أن دبي في الإمارات العربية المتحدة لا ينقصها الفنادق الرائعة ولكن إن كنت تفضلين اختيار مكان خارج الإمارات، احرصي على ابتياع بطاقات سفر في خلال فترة الحسومات.




9- فيلم Frozen Planet الوثائقي على أقراص دي في دي






يُعتبر فيلم Frozen Planet الوثائقي لدايفيد أتينبورور أحد أكثر الوثائق رواجًا في المملكة المتحدة. لا شكّ أن هذا الوثائقي يستحق العناء، ويُعتبر مادة رائعة للاستمتاع بها بعد احتفالات رأس السنة.



10- تجربة قيادة سيارة سباق



تشتهر دبي بسيارات السباق الرائعة، فما رأيك أن تدللي رجلك وتهديه فرصة قيادة سيارة سباق؟ تقدّم شركة “دريم دايز” من بين مجموعة متنوعة من الخيارات سيارات سباق رائعة، فاختاري منها ما يعجبك وفاجئي بها شريكك.

مواضيع ذات صلة
هدايا عصرية للنساء
افكار جديدة لتغليف الهدايا
مكياجي تقدم مجموعة "هدايا حلوة" من مستحضرات التجميل
الأساور الأكثر أناقة "بورتش "
اذا كنت حامل ...خلى زوجك يقرأ هذا الموضوع...
هذه العلامات تؤكد لك ان هذا الرجل قد نسيك واخرجك من حياته في صمت
إليكي سيدتي أهم مفاتيح حياتك الزوجية الناجحة
6 علامات تؤكد لك عدم ملائمة هذا الشخص ليصبح شريك حياتك
أطعمة إذا طلبتها المرأة تشير إلى أنها حامل بولد !!
هذا السبب اللي جعل زوجها ينفر منها.. احذرن يا زوجات
هذه العلامات تؤكد لك ان هذا الرجل قد نسيك واخرجك من حياته في صمت ا
قالت لها ياعانس وهذا حقيقتك ؟؟؟




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 11-26-2013 الساعة 02:59 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 29 إلى 39)
 
قديم 11-26-2013, 03:08 PM   #2

سماح سماح


رد: أكثر 10 هدايا يعشقها حبيبك


أكثر 10 هدايا يعشقها حبيبك

شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع والمميز

واصلي تألقك والله ولي التوفيق

بارك الله فيكي أختي ...

ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة يا أحلى وردة

 
قديم 12-04-2013, 02:59 AM   #3

آية بسملة


رد أكثر 10 هدايا يعشقها حبيبك


أكثر 10 هدايا يعشقها حبيبك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماح سماح مشاهدة المشاركة
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع والمميز

واصلي تألقك والله ولي التوفيق

بارك الله فيكي أختي ...

ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة يا أحلى وردة
شكرا لمرورك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:27 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0