ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية كيف تحقق أهدافك يوجد هنا كيف تحقق أهدافك قسم يهتم بالطب النفسي والمشاكل والضغوط النفسية تحت اشراف متخصصة في الطب النفسي


 
قديم   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 
رصيد النقاط : 143

قمر يملع كيف تحقق أهدافك


كيف تحقق أهدافك

كيف تحقق أهدافك











يعاني الكثير منا من صعوبة تحقيق الاهدافالتي طالما حلم بها طوال حياته، إما بسبب أنهم يجدون تحقيق أهدافهم أمر غاية في الصعوبة بسبب أنها طويلة الأجل، أو بسبب عدم التخطيط لها من البداية بعناية، وبما أنه ليس هناك مستحيل، فدعونا نتعرف على الاستراتيجيات المناسبة لوضع خطة متقنة تساعدك في تحقيق هدفك مهما بلغت صعوبته.



1) ابدأ مشوارك بالأهداف القصيرة التي توصلك للهدف الأسمى والأغلى، فالأهداف طويلة المدى تحتاج إلى تخطيط وصبر، وحتى بعد أن تصل لهدفك المنشود، ستجد نفسك تبحث عن تحدي آخر، لذلك استخدم دائماً جدولاً زمنياً محدداً لتحقيق أهدافك في فترة زمنية بحسب قدرتك، وهو الأمر الذي يستلزم الصبر ومواصلة العمل لفترة ليست بالقصيرة إلى أن تصل لما تبحث عنه.



2) تأكد من أنك ترغب في تحقيق الهدف الذي تبحث عنه، فهذا الأمر ضروري جداً حتى لا تجد نفسك تتراخى وتبتعد عنه شيئاً فشيئاً.



3) لا تجعل أهدافك لنفسك فقط، تحدث مع أصدقائك المقربين وعائلتك حول هذا الأمر، واحصل منهم على الدعم المعنوي الذي يؤهلك لمواصلة المشوار لنهايته، فالكثير منا لا يرغب بالحديث عن أهدافه بسبب أنه يخشى عدم قدرته على تحقيقها، هذا الأمر خاطئ، وذلك لأنك ستجد نفسك تنهار في وقت ما، وقد تستسلم إذا لم تستمع إلى آراء أقرب الناس إليك.



4) اكتب أهدافك في ورقة خارجية، وقم بترتيبها بحسب اهميتها لك، وانظر في تلك الورقة من فترة لأخرى لتتذكر الأمر وتواصل العمل عليه، وإذا تمكنت من الوصول لأحد هذه الأهداف، قم بشطبه من الورقة، وابحث عن هدف جديد يمثل لك تحدياً أكبر.



5) حاول البقاء على المسار الصحيح ولا تستسلم مهما واجهت من مصاعب، واعلم جيداً أن الثقة المفرطة قد تكون عاملاً سلبياً إذا لم تتمكن من إنجاز الأمر في الوقت المحدد، وقد تنقلب إلى اكتئاب واهتزاز الثقة بنفسك، وتتخلى عن هدفك الأساسي بسبب شعورك بالضعف وعدم القدرة على مواصلة الأمر بعد الآن.

مواضيع ذات صلة
كيف تتفادى حموضة وحرقان المعدة ؟
أسباب تقصف الشعر..وكيفية حمايته بطرق طبيعية!
كيف نعيش عصر الجنون
كيف ترتدين اللون البوردو او الأحمر الداكن
كيف تتغلبين على هذه المشكلات فى الحمل
كيف تعالج عدم ثقتك في نفسك ؟
كيف تحققين السعادة في العلاقة الجنسية؟؟
كيف تحل مشاكلك النفسيه بنفسك
كيف تعالج عدم ثقتك في نفسك ؟
7 خطوات للنجاح في حياتك و تحقيق أهدافك
7 خطوات للنجاح في حياتك و تحقيق أهدافك
كيف تصبح ناجحا وتحقق أهدافك؟




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 11-27-2013 الساعة 07:42 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 41 إلى 148)
 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:05 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0