ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم كيف تتخلص من الجلد الميت بدون الذهاب لل Spa؟ يوجد هنا كيف تتخلص من الجلد الميت بدون الذهاب لل Spa؟ وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية


 
قديم 12-19-2013, 01:20 AM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

قمر يملع كيف تتخلص من الجلد الميت بدون الذهاب لل Spa؟


كيف تتخلص من الجلد الميت بدون الذهاب لل Spa؟

كيف تتخلص من الجلد الميت بدون الذهاب للـ Spa؟


ا تريد أن تذهب إلى المنتجع الصحي، بل تريد أن تدلل جسدك وتسترخي في المنزل ولا تعرضه لأي ملوثات خارجية بعد أن قمت بفرك الجلد الميت، يمكنك أن تقوم بدعك جسدك في المنزل باستخدام كريم الدعك الذي قمت بشرائه من المنتجع الصحي أو أعددته بنفسك، ولكن قبل أن تستخدمه يجب عليك أن تتبع بعض الخطوات السليمة لتتم العملية بنجاح، وكأنك قمت بها في الـ Spa.



قم بأخذ حمام طويل من المياه الساخنة لتقوم بفتح مسام الجسد، لا تستخدم الصابون أو شامبو الاستحمام السائل للجسد لأن كريم الدعك سيقوم بمهمة تنظيف المسام وإزالة الأوساخ والزيوت من الجلد بينما يزيل الجلد الميت في نفس الوقت.

قم بوضع بعض الماء في يدك ثم ضع عليها الكريم وبعد خلطهما قم بفرد المزيد على الجسد، ولا تنزعج أو تتوقف عندما تتحول البشرة إلى اللون الأحمر، لأن الاحمرار يكون ناتجاً عن الاحتكاك الذي تقوم به للجلد حيث يجلب الدم إلى سطح الجلد مما يتيح له التجدد والتفتح بعد نزع الجلد الميت.

يفضل أن تجلس في حوض الاستحمام الفارغ وأنت تقوم بعملية فرك الأوساخ والجلد الميت من جسدك لأن الزيوت التي يحتويها الكريم يمكن أن تجعل حوض الاستحمام زلقاً ولن تستطيع الفرك بقوة وأنت تقف خشية من الانزلاق.

بعد الانتهاء من فرك الجسد بشكل جيد قم بأخذ حمام بمياه باردة ثم جفف الجسد بمنشفة جافة وناعمة، ثم قم بإضافة أفضل نوع مرطب للجسد، ليرطب الجسد بعد الفرك خاصةً بعد الفرك بكريم مصنوع من ملح البحر حيث إنه يؤدي إلى إزالة جميع الزيوت الزائدة من الجسد.


التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 12-19-2013 الساعة 01:21 AM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 26 إلى 29)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:19 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0