ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية لا تقللي من نفسك لا تقبلي أي رجل يوجد هنا لا تقللي من نفسك لا تقبلي أي رجل العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 12-31-2013, 02:01 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

لا تقللي من نفسك لا تقبلي أي رجل


لا تقللي من نفسك لا تقبلي أي رجل

إذا كان لديكِ تخوفات من الارتباط لأي عيب فيكِ فعليكِ باستيعاب أن لكل البشر عيوباً، ولا يوجد أحد كامل في هذه الحياة سوى الله عز وجل.
كثير من البنات يخشين الارتباط بسبب كبر سنهن، أو لعيب ما في أجسادهن أو في أسرهن أو ما شابه، ولكن لأن تكون رأسك دائماً عالية أفضل لكِ من العيش في خذلان بسبب عيب ما.
لا تبكي
لا تقللي من قيمة نفسك بالبكاء، ولا تُظهري ضعفك لأحد على وجه الأرض، ولا بأس من البكاء، فهو صفة بشرية، ولكن لا تجعليه وسيلتك الوحيدة للتعبير عن مشاعرك السلبية، ولا تمكني الدموع منكِ دائماً، ولا تبكي في مكان عام أو أمام شخص لا تعرفيه جيداً، وإن كنتِ تريدين البكاء فابكي بين يدي الله عز وجل، فهو العزيز الذي لا نُذل إلا له، وهو من بيده ملكوت كل شئ وقادر على أن يصحح عيبك ويصلح لكِ جميع أحوالك.
اعيدي النظر في عائلتك
حاولي توطيد علاقتك بعائلتك وأصدقائك الموثوق بهم، ولا تفككي علاقتك بمن يحبوكِ، فهؤلاء هم القادرون حقاً على بث روح الثقة والتفاؤل في نفسك، واخراجك من أي حالة نفسية صعبة، حاولي أن تقضي معظم وقتك مع أشخاص تحبينهم ويحبوكِ.
اطلبي الدعم المعنوي
إذا وجدتِ نفسك في حالة سيئة حاولي أن تلتقي صديقتك الحميمة، حدثيها عبر الهاتف أو في مقابلة بينكما عما تشعرين به من أوجاع، وثقي تماماً أن الحوار معها سيغير من حالتك النفسية، لأن الصديق الحق يحترم مشاعرك ولن يتركك أبداً بدون حل لمشكلتك إن استطاع.
تخلي عن الأفكار السلبية
اعتادي التخلي عن أفكارك السلبية، وابتعدي عن كل شئ مخيب للآمال وكل المشاعر المؤلمة، حاولي تجديد مشاعرك وقدراتك، ولا تقفي عند نقطتك السوداء لتنهي آمالك بها، بل ابدأي منها لطريق جديد مليئ بالأمل والتفاؤل.
لا تقبلي بأي رجل
وإن كنتِ غير واثقة من قدراتك كامرأة فلن تستطيعي النجاح أبداً، فقط ابتسمي وثقي في نفسك، وابقي مهذبة وراقية الخلق، هكذا ينبع جمالك الداخلي ويلاحظه جميع من حولك ليطوقون إلى الظفر بصداقتك أو الارتباط بكِ.

مواضيع ذات صلة
تخيل نفسك تستخدم هذا الكيبورد
أم لأول مرة كيف تستعدين؟
الطريق الى النجاح ..*
الكرة المطاطية لرشاقتك وصحة أفضل
تأثير الشتاء على رغبة الرجل والمرأة في العلاقة الحميمية
إصنعي بنفسك كريم طبيعي لترطيب وتنعيم وتغذية البشرة
هذه العلامات تؤكد لك ان هذا الرجل قد نسيك واخرجك من حياته في صمت
تصرفات يكرهها الرجل في المرأه
اكتشفي نفسك واعرفيها كما لم تعرفيها من قبل مع علم الطاقه
أشياء تافهة ولكنها تسبب الطلاق
اريد ان ارى مستقبلي الجزء 1 بقلمي
هل تقبلين الزواج من رجل مدلل ؟



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:43 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0