ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات الحكمة والقوة يوجد هنا الحكمة والقوة روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية


 
قديم 02-21-2014, 11:12 PM   #1

فتاة من مصر

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 235060
تاريخ التسجيـل: Oct 2013
مجموع المشاركات: 263 
رصيد النقاط : 0

صورة قلبين الحكمة والقوة


الحكمة والقوة

* ذات يوم كان هناك حمل يرعى مع قطيع من الخراف. وجد الحمل عشباً أكثر اخضراراً على طرف الحقل. ظل يبتعد أكثر فأكثر حتى صار بعيداً جداً عن بقية أفراد القطيع مستمتعاً بالعشب اللذي الذي يجده دون منافسة بقية الخراف عليه.


من سوء حظ ذلك الحمل، لم يلحظ اقتراب الذئب منه. ولكن عندما أمسك به الذئب، بدأ على الفور بالتوسل له قائلاً: "أرجوك لا تأكلني الآن. معدتي مليئة بالعشب. إذا انتظرت قليلاً سيصبح مذاقي ألذ."

اعتقد الذئب أن تلك فكرة جيدة، لذلك جلس وانتظر. وبعد برهة، قال الحمل "إذا سمحت لي بالرقص، سيتم هضم العشب الذي في معدتى بسرعة أعلى." وافق الذئب وسمح للحمل بالرقص. وبينما كان الحمل يرقص، خطر بباله فكرة جديدة. قال الحمل للذئب: "أرجوك انزع الجرس المعلق برقبتي. إذا قرعته بأعلى صوت ممكن، سأتمكن من الرقص والهضم على نحو أسرع."

أخذ الذئب الجرس وقرعه بكل ما أوتي من قوة. عندها سمع الراعي صوت الجرس يقرع فأرسل كلابه بسرعة كي تعثر على الحمل المفقود. أخافت الكلاب الذئب فهرب لينجو الحمل بحياته.

الحكمة: اللجوء إلى المقاومة العنيفة ومحاولة استخدام القوة منذ البداية ليست الحل الأمثل دائماً. فأحياناً ما تتطلب بعض المواقف الحكمة وليس القوة.



كيف بدأت دولة إسرائيل على أراضي فلسطين
امر خطير جدا لم يعرفه الكثيرين وهو غسل البيض بعد الشراء
علاج نهائي لخشونة الركبة باذن الله
اختبر نفسك هل تبكي ام لا ؟؟ ام انك من القاسية قلوبهم
النوم مبكر ا يحميك من الكوابيس
نصائح تقربنا إلى الله تعالى
لو عاوزه تلمع عيونك وكانك ترتدين عدسات
حكم وعبر جميلة
أروع القصور في العآلم
شاهدي اضرار بنطلون الفيزون
كيف تحافظ على الاب توب
كيف تصبح مثقفا بسهولة
خطورة الأندومي شاهدوا
قصص مضحكة جدا عن الفالنتين
عشر نصائح تخلصك من ادمان الانترنيت


 
قديم 02-22-2014, 12:26 AM   #3

ليلى المجاهدة


رد: الحكمة والقوة


الحكمة والقوة

قصصك حلوة مشكورة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:29 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0