ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم لماذا لم تتزوجي بعد ؟عبارة لاتقوليها لصديقتك العزباء يوجد هنا لماذا لم تتزوجي بعد ؟عبارة لاتقوليها لصديقتك العزباء سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها


 
قديم 04-18-2014, 01:44 PM   #1

وحدك بقلبي

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 237545
تاريخ التسجيـل: Feb 2014
مجموع المشاركات: 995 
رصيد النقاط : 6

لماذا لم تتزوجي بعد ؟عبارة لاتقوليها لصديقتك العزباء


لماذا لم تتزوجي بعد ؟عبارة لاتقوليها لصديقتك العزباء

"لماذا لم تتزوجي بعد؟" سؤال لا تطرحيه على صديقتك العزباء


عند فترة الزواج، تنقلب حياة المرأة رأسًا على عقب ولو حاولت جاهدةً عدم تحمل المسؤوليات أو الإبتعاد عن حياة ربات المنزل إلا أن متطلّبات الحياة الزوجية مختلفة تمامًا عن العزوبية.



أما العزباء، فلا تكف تحلم بفارسها الذي بإعتقادها أنه سينتشلها من الحالة التي تعيشها إلا أنه ما من أحدٍ راضٍ بحياته. وقد تلاحظ المرأة المتزوجة أن عباراتها التي تقولها لصديقتها ليست في مكانها إذ إنها تزعج صديقتها العزباء بشكلٍ كبير. فما هي تلك العبارات؟
- "أوقفي البحث عن الرجل المثالي!" في الحقيقة ما من فتاة تبحث عن حبيبها والمرأة العربية عمومًا تفضل دائمًا أن يقترب الشاب منها بنفسه ويفتش هو عنها وليس العكس. لذا تأكدي أنها لم ولن تبحث عنه إلا أنه لم يحالفها الحظ لتجد الحبيب.
- " إياك والزواج. العزوبية أفضل من الحياة الزوجية"
ربما هي تجربتك أنت ولا يمكنك تعميمها على الجميع بحيث أن صديقتك قد تفضل إختبار الحياة الزوجية ووجود الشريك الى جانبها عكسك أنت.



- "لماذا لم تتزوجي بعد؟" هل فكرت يومًا بهذه العبارة التافهة التي قد تجرح صديقتك؟ هل هي مسؤولة عن عدم إيجاد الشاب المناسب الذي تتمنى أن تكمل حياتها معه؟ بالطبع لا! لذا لا تسأليها هذا السؤال بتاتًا.
- "لا تخافي لم تبلغي سن العنوسة"

مَن حدد سن العنوسة ومن قال لك ما إذا كانت قد تخطته أم لم تفعل ذلك؟ إنه رأيك الشخصي ليس إلا، لذا احتفظي به ولا تجرحيها.

رأيك يهم صديقتك وأساسي في علاقتكما إلا أن جرح الآخرين لا يحثّهم على التطوّر والعمل. لذا أحيطيها بحبك وتقديرك فقط!

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:34 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0