ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup نصائح لماكياج يدوم في الصيف يوجد هنا نصائح لماكياج يدوم في الصيف مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 05-19-2014, 03:48 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

نصائح لماكياج يدوم في الصيف


نصائح لماكياج يدوم في الصيف

تتمنى أي فتاة أو امرأة أن تحافظ على جمالها، وهى بالتأكيد تتمنى أن تحتفظ بماكياجها ثابتا ومتماسكا لأطول فترة ممكنة، وخاصة خلال فصل الصيف مع ارتفاع درجة الحرارة. إن أى امرأة أو فتاة يكون يومها ممتلئا ما بين العمل والخروج مع الأصدقاء، ولذلك فإنها تكون حريصة على الاحتفاظ بلوك جميل، وفى نفس الوقت لوك يدوم طويلا. ودائما ما تدعى شركات مستحضرات التجميل أنها تقدم منتجات تحل مشكلة الحفاظ على الماكياج ثابتا لأطول وقت ممكن، وخصوصا مع ارتفاع درجة الحرارة. ولذلك، إذا كنتِ تعانين من مشكلة عدم ثبات ماكياجكِ في فصل الصيف فستمكنكِ مجموعة النصائح التالية والأفكار المتنوعة من الحصول على اللوك المتميز الذى تبحثين عنه.


إذا كنتِ قلقة حيال عدم ثبات ماكياجكِ فيمكنكِ من خلال بعض النصائح والمنتجات التى ستختارينها بحرص وعناية أن تغيرى من هذا الأمر. يجب أن يكون ماكياجكِ في فصل الصيف معتمدا على منتجات مقاومة للحرارة والعرق حتى تتمكني من الحفاظ على ماكياجكِ ثابتا طوال اليوم، وخاصة إذا كان لديكِ أكثر من مناسبة خلال اليوم وتريدين الاحتفاظ به بشكل أنيق ومتماسك.

يجب أن تبدئي باستخدام كريم حماية من الشمس لا يحتوى على نسبة عالية من الزيوت مع عدم الابتعاد عن المرطبات الثقيلة، واعلمي أن كريم الوقاية من الشمس سيحميكِ من أشعة الشمس الضارة وسيساعدكِ على مقاومة تكون التجاعيد. يجب أن تستخدمى كريم اساس خفيفا أو بمعنى أوضح أن تضعى طبقة خفيفة من كريم الأساس، وبعد ذلك يمكنكِ أن تضعي كريم إخفاء العيوب. وبالنسبة لماكياج العين استخدمي مظلل الجفون الكريمى، وبعد ذلك استخدمي الكحل والماسكارا. ويمكنكِ أن تستخدمي على الخدين لونا برونزيا.

إذا كنتِ ستذهبين للشاطئ أو تريدين أن يكون ماكياجكِ خفيفا خلال اليوم، فاعتمدي على الكونسيلر لتغطية الحبوب والبقع السوداء والنمش وهو الأمر الذى سيساعد أيضا أن يكون الماكياج ثابتا. ويجب أن تعلمى أنه كلما كان كريم الأساس على وجهكِ قليلا فإن هذا الأمر سيقلل من فرصة ألا يظل الماكياج ثابتا. قومى بوضع كمية صغيرة من كريم الأساس على إسفنجة الماكياج وتحريكها على الوجه بحركات دائرية قصيرة، وبعد ذلك اتركيه على الوجه لمدة دقيقة أو دقيقتين لتبدئي في وضع الماكياج بعد ذلك.

تعتبر الماسكارا المقاومة للماء أمرا أساسيا في فصل الصيف لتحتفظي باللون طوال اليوم في العمل وفى الجيم أو صالة الألعاب الرياضية أو حتى عند الذهاب لحمام السباحة لأنكِ بالتأكيد تريدين أن تظل الماسكارا ثابتة لأطول وقت ممكن خلال اليوم.

وبالنسبة لأحمر الشفاه، فإذا كنتِ تريدينه أن يكون ثابتا لفترة طويلة فيمكنكِ أن تقومي بوضع البودرة قبل أن تبدئي في وضعه. ويمكنكِ أيضا أن تختاري أحمر الشفاه مقاوما للماء. من الأفضل لكِ أن تستخدمي بلاشر باللون الوردى لأنه سيكون أكثر ثباتا معكِ خلال اليوم. ويمكنكِ أيضا أن تبتعدي عن الاعتماد على الألوان البنية والداكنة لأنها ستجعل اللوك شاحبا.

اعلمى أن البودرة المضغوطة ستكون أكثر فاعلية مع ماكياجكِ خلال فصل الصيف لأنها ستمنع تعرق الوجه ولمعانه المبالغ فيه وخاصة إذا كانت بشرتكِ دهنية.

ومن أساسيات الماكياج التي يجب أن تعتمدي عليها فى فصل الصيف البرايمر الذي يجب أن تضعي طبقة رقيقة منه على الوجه بالكامل ويمكنكِ أيضا أن تضعيه فوق الجفون حتى تحتفظي بماكياج عينكِ لأطول فترة ممكنة. ابتعدي عن استخدام الكونسيلر السائل خلال فصل الصيف، ومن الأفضل أن تستخدمى الكونسيلر الجاف أو الكريمى. يمكنكِ أن تختاري مظلل الجفون الكريمى بألوان مبهجة صيفية مع الابتعاد عن الألوان المرتبطة بفصل الشتاء. يجب أن تكون حقيبة اليد الخاصة بكِ بها دائما المناشف الورقية التي يمكنكِ أن تستخدميها لتجفيف العرق
..

مواضيع ذات صلة
مجموعة ماكياج بوبا البحرية شيك للربيع والصيف 2014.
الصيف و البشرة
نصائح للعناية بالشعر الجاف في فصل الصيف
أبرزي عينيك هذا الصيف بظلال عيون ملونة مفعمة بالحيوية
تعرفي على الألوان المناسبة للمكياج في فصل الصيف
كيف تغسلين فرشاة الماكياج الخاصة بك؟عندي الأجابة
ما هو الماكياج الذي يناسب شكل وجهك؟
استخدام الماكياج للتجميل
أسرار الماكياج الطبيعي
اختيارات من الماكياج
طرق مثالية لازالة الماكياج
حيل ذكية بالماكياج للوك فاتن وجذاب!



 
قديم 06-11-2014, 04:51 PM   #2

♥ פــﻟاۆھَہّ ﻗ̮ـ̃طـﻧـ ♥ ™


رد: نصائح لماكياج يدوم في الصيف


نصائح لماكياج يدوم في الصيف

الله يـع’ـــطــيك الع’ــاأإأفــيه ..
.. بانتظـأإأإأر ج’ـــديــــدك الممـــيز ..
.. تقــبل ــو م’ـــروري ..
كل أإألــــ ودوباأإأإقــة ورد ...


 
قديم 06-14-2014, 10:44 AM   #3

مهجة الفؤاد


رد: نصائح لماكياج يدوم في الصيف


نصائح لماكياج يدوم في الصيف

شكرلكم

 
قديم 11-21-2014, 05:22 PM   #4

om rayyan


رد: نصائح لماكياج يدوم في الصيف


نصائح لماكياج يدوم في الصيف

جزاك الله خير

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:50 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0