ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم هل الزواج يقتل الحب؟ يوجد هنا هل الزواج يقتل الحب؟ سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

@صمت المشاعر@

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 14107
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 45,653 
رصيد النقاط : 0

صورة قلبين هل الزواج يقتل الحب؟


هل الزواج يقتل الحب؟

هل الزواج يقتل الحب؟



في دراسة أجريت في مصر عن الحب والزواج، وكان الباحث الرئيس فيها الدكتور يحي الرخاوي، أستاذ الطب النفسي في جامعة القاهرة ومجموعة من الأطباء المصريين، حيث درسوا تأثير الحب على الزواج، وكيف يُصبح الحب بعد الزواج؟
النتائج جاءت مُخيبة فقد كانت النتيجة أن أغلب الذين تزوجوا عن حب إما انتهى الزواج بالطلاق أو مات الحب وبقي الزواج الروتيني القاتل. وقال أكثر المتزوجين عن حب بأن الحب مات بعد الزواج.. حيث الواقع غير عن الخيال.. والحياة الحقيقية التي يعيشها المحبون قبل الزواج تنتهي بعد فترة ليست طويلة بسبب مشاكل الحياة وتوقعات كل من الحبيبين من الزواج. فالرجل ينتظر الكثير من المرأة بعد الزواج والمرأة كذلك تأمل في أن تستمر الرومانسية والعاطفة الجياّشة بعد الزواج ولكنهما يكتشفان بعد الزواج بأن الزواج غير الحب..! وقواعد الحب لا تنطبق على الزواج.. فالزواج مسؤولية وحياة مُشتركة تبدأ بتوقعات عالية ثم تبدأ في الانخفاض مما قد يؤدي إلى الطلاق ويفكّر كل من الطرفين في حياة عقلانية ويلجأ كلٌ منهما إلى الزواج التقليدي حيث لا توقعات ولا إحباط من العلاقة الزوجية..!

 
قديم   #2

~ شروق ~


رد: هل الزواج يقتل الحب؟


هل الزواج يقتل الحب؟


 
قديم   #3

مانوسة


رد: هل الزواج يقتل الحب؟


هل الزواج يقتل الحب؟

تسلمى على الموضوع الرائع

وجزاكى الله كل خير عليه


ولا تحرمينا من جديدك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:42 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0