ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > اسرار البنات مشاكل وحلول
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اسرار البنات مشاكل وحلول قصة حياتي واتمنى الكل يقراها يوجد هنا قصة حياتي واتمنى الكل يقراها هنا توضع نصائح عامة للبنات وحلول مسبقة لبعض المشاكل اللتي ربما يقعن فيها خلال مسيرة حياتهم وكذلك يستطعن وضع مشاكلهن للبحث عن حلول


 
قديم 06-25-2014, 11:19 PM   #6

Rehatmatar


رد: قصة حياتي واتمنى الكل يقراها


قصة حياتي واتمنى الكل يقراها

قصة غريبه بصراحه أبوك ليش ايصدقه ،،،،وحبيت أنصحك الحياه الي بدايتها ذل ومهانه تنتهي بذل ومهانه هذا الانسان مايصلح للحياته الزوجيه وكل شئ إلا الكرامه الله أيسر امورك

 
قديم 06-26-2014, 06:45 AM   #7

*ام جوجو*


رد: قصة حياتي واتمنى الكل يقراها


قصة حياتي واتمنى الكل يقراها

ﻻ حول وﻻ قوة اﻻ بالله
والله حزنت من قلبى
عليكى يااختى
الله يهديلك العاصى
ويصلحلك الحال يارب
الله اسال ان يفك كربك ويفرج همك وغمك اللهم امين

 
قديم 06-26-2014, 09:58 AM   #8

وغدرني الزمن


رد: قصة حياتي واتمنى الكل يقراها


قصة حياتي واتمنى الكل يقراها

طلع من عندي عمي ؤراح يتكلم معه وبما هو ان عمي عنده جاتني العايله تحاسبني منهم امي ي حيؤانه تجلس تضرب فيني ليش سؤيتي كذا وش قايله لعمك ﻻنه طول وهو ععنده قعدت تسب فيني الين م كرهت ححياتي ؤالكل معها خالتي ؤاختي ؤعمتي ؤجلست ابكككي ؤطلع عمي من عنده وجاني ؤطلعهم عني ﻻنه عرف انهم مضايقيني وجاني ؤجلسني فجنبه وقال لي ساره انا تكلمت معه وقال انه اسف ؤكان يستهبل بيلطف الجو انا انفجعت يستهبل يستهبل بايش انه يهيني ؤيقسم لي انه مجبؤر عشان ابؤي ذل نفسه له وجبرني عليه وجلست اصيح عمي حضني بمثابة الاب لي ؤقال ي الله حبيبتي هانت تعالي معي غسلي وجهك وعدلي شكلك وراح اخليه انا يعتذر منك قمت ولبيت له ﻻني عارفه انو مالي غيره بعد ربي جل ؤعﻻ عدلي نلسي وطلعت والكل يناضرني بنظرة استحقار ؤدخلنا عليه انا وعمي ؤقال عمي السﻻم ورد السﻻم تركي وقال عمي انا جاي اجمع بينكم وانت ي تركي غلطت بحقهها ؤابيك الحين تعدل كﻻمك ع فكره ترا عمي يصير خال تركي .. وقال تركي ططيب وﻻ يهمكك كم عندي سساره انا بعتذر منها بشكل ححلؤ بس لحالنا وقام عمي ؤقال ﻻ اؤصيك عليها امانه قال ؤﻻ يهمك ساره بعيؤني انا والله العضيم اني سامحته والله يشهد علي لممما ططلع عممي تركي قام وقفل الباب وجاني ؤجلس ع طرف السرير بصصصراحه م الفت عليكم بوﻻ كلمه قام وناضر فيني عطيته ابتسامه من ككل قلبي ؤقال وهو يجازيني ع احترامي انتي ممصدقه اني بعتذر منك والله ياساره ﻻ اخليك تندمين ع حركتك وﻻ اهينك اكثر ؤﻻ اخليك تتمنين الممموت وتشؤفيني انتي اللي جنيتي ع نفسك انا انفجعت مو مصدقه وسكت وﻻ علقت بما نو هو مسافر اليؤم ﻻهله سكتت وقام وطلع ونزل تحت وانا ضليت فؤق مصدؤمه وخخايفهه ممرت اﻻيام وانا اككره الككل حتى اهلي صرت وحيده عمي م صرت اشؤفه صرت اترقب موعد زواجي بخؤفي وتركي سافر ؤصار لي اسبوع ارسلؤ المهههر ﻻن الزواج م بقى له شي طبعا انا في شي م قلته ﻻنه م يتعلق فيني وﻻ بقصتي انو عندي اخت وكمأان زواجها معي ع اخخوه وهي اكبر مني ب3سنوات وزوجها عمره21 كانت مستانسه معه بليله دخلتها عكسي وكانت تنتقدني ؤلما شطيت لعمتي ريم تركتني ؤقالت انتي كئيبه برؤح اسمع السؤالف الرؤمنسيه والفله المهم جاتني ؤقالت اختي امل لي ساره قؤمي معنا برؤح للسؤق نجهز ناضرت لها نظرت متبلده ليش اتجهز اصﻻ م همني الزواج ككله وانتم م تهموني قالت لي قؤمي عن التخلف قلت والله لؤ ارؤح م راح اشتري شي لؤ تموتون والله ﻻ يسامحكم امي كانت واقفه جنبها ؤتسمع ككﻻمي ؤانا ابككي ططلعت وراحت هي ؤامل وراحو ورجعو م حسيت وﻻ انتبهت لهم جوني ؤيفرجوني ع اﻻغراض ؤﻻ اهتميت وفجاءه صارت عندنا وحده في العايله من زوجت اعمامي فيها مس وحالتها حاله وجلست اراقب تصصرفاته وكيف طبعا هذي أﻻنسانه اعشقها من طيبه وبياض قلبها المهم انها م كانت ترتاح ﻻحد كتري في العايله كلها والحمدلله الحين هي متزوجه واحد وباحسن مما يكون صرتت اسؤي مثلها واحاؤل امثل بس اسؤي كل شي بس عشان يطلقني م ابغاه كل هدفي الططلاق الكره الي م عرفته عرفته الضحكه اللي م تفارقني فقدتها أالحزن الي اسمع فيه عاشرت الوحده اللي م اتخيلها عشتها واصلت ع المشؤار هذا سؤيت اني مسترجله وحركاتي غيرتها للاسترجال عشان احسسهم اني مو انا ساره وجاء اليؤم المنتظر يؤم زواجي كانت برضؤ علي الدوره بس اخر يؤم رحت وتطهرت وﻻ اهتميت للزواج طلبؤ لي الكوفيره ونقشوني وعملؤ كل شي لي ؤلبس اكليلي طبعا انا م اشتريت لاني حالفه بس اخذت اكليل زوجت عمي الي كان فيها مس ولبسته وقت الزفه اختي تحاؤل تتقرب مني امل ؤامي م كنت اعطيهم وجهولنا اتكلم عن تركي ابغاهم يصدقؤني يلعنون ويضربؤن فيني خلو هالتركي مﻻك وانا الكذابه العاشقه عاشقه مين ياناس انا وين والعشق ؤين حطوني احب ؤلد وخالي والله وﻻ فكرت كان كل تفكيري تركي ركبت السياره وقت الزفه طبعا من الكوفيره اﻻ بيت عمتي لي غرفه هناك وﻻختي كمان وانا في السياره ابكي ي ربي ؤش مصيري ادعي ؤاقراء كل اﻻذكار الي تحميني وقفنا عند البيت حصلت ريم موجوده هناك ومرتبه غرفت اختي ؤتسلم علينا وهي تقؤل لي ساره ﻻ تزعلين ترا خالد هو الي موصيني ارتب الغرفه م حبيت ارده وخليتها تكمل كﻻمها وانا ماشيه عنها انا حلفت لربي م احكي مع احد وﻻ اخاطب ؤﻻ اعترف علي من نفسي ؤمشكلتي دخلت انا وامي غرفتي تصؤر شؤفو قبل ﻻ اكمل ؤالله العضيم العزيز القدير م كذبت بحرف ؤﻻ حتى جلست االفلكم انا صريحه معكم ﻻخر درجه ابغى اطلع هالماضي ؤتشاركوني حلؤلكم الغرفه معفؤسه فؤق تحت ومقلؤبه المﻻبس مكببه والفراش مرمي ع الارض ؤشنطتي حقت السفر مفتوحه ومككبه والباب م كان مقفل كان مفتؤح وشنطة امي بتاع السفر مرمية بغرفتي واكليلي الي لسى م لبسته مرمي جلست اناضر الغرفه بصدمه وامي تناضر ؤهي مصدومه وقالت لي شيليهم كلهم انا بلحق ع الزواج ولفيت عليها بنظرة تعجب ؤﻻ همها طلعت وخلتني لحالي نزلت عباتي كنت ﻻبسه بنطلؤن وادعي ربي ؤجلست ارقع لميت مﻻبسه ؤرميتهم في الدرج ومﻻبسي رجعتها للشنطه والفراش فرشت وجلست اعدل فيها ترقيع م كان مععي ؤقت ﻻنو لما كنت جايه طالعين العرسان من القصر بيزفؤنهم لبست اكليلي ولثبت الطرحه وجلست البس ذهبي ؤربي اننني كنت اصصصيح وخذيت شؤي اﻻ اسمع صؤت العرسان ورجال جاين ارتبكت وجتني ريم تسلم علي ؤتناضر فيني ؤتتاملني ؤتمدح فيني ؤهي تقؤل انتبهي ع نفسك واسعدي تركي وانسي م صار

 
قديم 06-26-2014, 10:02 AM   #9

وغدرني الزمن


رد: قصة حياتي واتمنى الكل يقراها


قصة حياتي واتمنى الكل يقراها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rehatmatar مشاهدة المشاركة
قصة غريبه بصراحه أبوك ليش ايصدقه ،،،،وحبيت أنصحك الحياه الي بدايتها ذل ومهانه تنتهي بذل ومهانه هذا الانسان مايصلح للحياته الزوجيه وكل شئ إلا الكرامه الله أيسر امورك
معك حق غريبببببه وعجيبه من يصدقهههها بس ؤربب العزززه انها واقعيه وقصتي انننا بعدني م خلصتتها م اقؤل وقل ربي سيكفين حسبي هو عليه توكلت الحمددلله ع كل ححال مشكور ي قلبي ع الكومنت

 
قديم 06-26-2014, 10:16 AM   #10

دودي وبث


رد: قصة حياتي واتمنى الكل يقراها


قصة حياتي واتمنى الكل يقراها

حسبي الله ونعم الوكيل ~
الله ينصركك وياخدلكك حقكك
قصتكك مؤثثرةة فعلا ~
* متآبعهة

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:12 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0