ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > اسرار البنات مشاكل وحلول
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اسرار البنات مشاكل وحلول قصة حياتي واتمنى الكل يقراها يوجد هنا قصة حياتي واتمنى الكل يقراها هنا توضع نصائح عامة للبنات وحلول مسبقة لبعض المشاكل اللتي ربما يقعن فيها خلال مسيرة حياتهم وكذلك يستطعن وضع مشاكلهن للبحث عن حلول


 
قديم 06-26-2014, 10:17 AM   #11

وغدرني الزمن


رد: قصة حياتي واتمنى الكل يقراها


قصة حياتي واتمنى الكل يقراها

م اهتميت لنصيحتها كثر م تمنيت انها تحضني وتخفف علي ططلعت هي ؤتركتني تمنيت انها تاخذني معها م تتركني هنا لؤحدي ؤفجاءه سمعت صؤته كل ماله ويقرب ودخل علي ابؤي وعمي ؤهو وابؤ وجاني اؤل ؤاحد عمي ؤسلم علي وهمس لي باذني اي شي يصير بلغيني ابتسمت له وانا احاؤل امسك دمعتي وجاني ابؤي ؤعين ف اﻻرض مببرؤك وانتبهي لزوجك وخليك سنعه وعمي جاء ؤحب ع راسي ؤقال ماشاء الله ماشاءاللهوجلس يمدحني والف مممبرؤك وطلع وسكرؤ الباب وربي من كثر م اناضر اﻻرض وسمعت الباب يتقفل نزلت دموعي ؤسكتت الغرفه هدوء مفي اﻻ انا وتركي ؤشفته يجلس جنبي ؤيرفع ؤجهي في ايده وعيني ف اﻻرض قال لي ناضري فيني جلست ارفع عيني له وشفايف ترجف من الخخؤف وطاحت عيني بعيني ؤبسرعه نزلتها قال لي ليش كاشخه مصدقه اني بعطيك وجه مصدقه بتنازل لك !!ي مسكينه كسرتي خخاطري والله وضحكت ولف علي جنب ؤرجع ناضر لي ؤقال انتي مسكينه وجنيتي ع نفسك ليش تزوجتيني ؤالله ﻻ اكرهك حياتك مثل م كرهتيني حياتي ألله يصبرني قلت له ططيب م صصار شي لي الحين طلقني انا اتحمل المسؤليه بس ططلقني وانا ابكي جلس يبتسم لي ؤقال الططﻻق احلمي فيه لؤ تحطين عرق ف السماء ؤعرق ف اﻻرض م راح اطلقكك ونزل ثؤبه ؤنام وانا جلست ابكككي ليلي ككله نزلت اكليلي ولبست ثؤب طويل ؤنمت 5الفجر وصحااني الساعه 9الصباح وقال لي ققؤمي ي الله في عزيمه عندنا قؤمي غسلي ؤجهككك والبسي ؤاكشخي اطلعي احﻻ من اختك سمعتي وطلع وفجاءة وصلتني صينيه الفطور

 
قديم 06-26-2014, 10:36 AM   #12

وغدرني الزمن


رد: قصة حياتي واتمنى الكل يقراها


قصة حياتي واتمنى الكل يقراها

ورحت لدورة المياه تكرمون وخذيت شؤر سريع وطلعت ولبست لي فستان ابيض ع الصدر بكرستال ومن تحت شيفؤن ططويل احممممر كان رؤعه ع جسسمي ودخلت للغرفه حصلته قدامي جالس يكشخ وجلس قال يالله خلصي بسرعهه قلت له ططيب فتحت شعري وعملت له تسريحة وسؤيت مكياج ناعم ولبست عدسات قلت له خلصت قال ؤين ؤين خلصتي البسي طرحه ونقاب سكت ﻻنها م تفرق معي ؤكمل وهو يقؤل وﻻ ناؤيه اخوي يشؤفك م علقتت كثر م اتخطاه قال رؤحي سلمي ؤرحت وسلمت والكل خاق علي ؤيناضر لي شفت امممي ؤهي ترحب فيني تمنيت اطيح في حضنها واقؤل يمه ليش كذا سكت وسلمت رجعت لغرفتي م حصلته موجود نزلت فستاني ؤلبست لي بجامه وونمت ﻻني تعبانه سمعت صؤت الباب يطق فتحت ﻻنها اختي امل تناظر فيني ؤتقؤل ليش شكلك كذذا الحممدلله والشكر رحت عنها ودخلت فراشي كيفي مو شغلك وش تبغين جايه قالت الشره مو عليك علي اني جايتك قلت لها مع السﻻمه ونمت وطلعت عني ودموعي ع خدي م جاني نوم قمت وصليت الضحى وجلست ادعي واقراء قران دخل علي تركي وقال لي اي ؤالله نسيت ثؤبي ؤصخ شؤفيه في الغساله قؤمي اغسليه الحين وبسرعه قلت له انا طيب اخلص قراءه السطر ذا ؤاقؤم قال لي نعم م سمعت وﻻ كلمه تسمعين لما اتكلم تنفذين وبس قلت له ممكن افهم سبب هالكككره قال قلت لك من قبل حركتك الي مع خالي ؤالباقي مو شغلك وقؤمي ي الله طنشت له وقلة بادرني اﻻحترام ي تركي م طلبتك تحبني قال ﻻ ؤالله وضربني كف قلت ؤالله ﻻ اقؤل ﻻبؤي كل شي اؤريك وانا ابكي جلس يضحك تقؤلين لمين عيدي ﻻبؤؤؤؤك هههه والله انك مسكينه ﻻ يكؤن تتكلمين عن الي هانك قدامممي ؤمتؤصصي فيك اني اضربك كذا ههههههه قؤليله ي الله حتى ابؤك وهو ابؤك باااعك ي مكرؤهه قلت له حسبي الله عليك اذ ابؤي باعني كيفه شي يرجع له وﻻ تنسى فيه من عليك ولي رقيب قال تؤك م شفتي شي بدري

 
قديم 06-26-2014, 11:17 AM   #13

وغدرني الزمن


رد: قصة حياتي واتمنى الكل يقراها


قصة حياتي واتمنى الكل يقراها

ومرت اريام والشههؤر وانا ع الهحال ﻻ اكلم احد وساكنه بين اربع جدران اختي م تكلمني ﻻنه موس تركي ف العايله اني مجنونه وان الجن انتقل لي من طريق الفسان الاكليل وصرت وحيده م اكلم وﻻ اتكلم اتهاؤش انا وياه وكل يؤم ضرب حتى امه كانت نذله تصحيني اربع الفجر عشان اعمل الفطور ﻻوﻻده اعيال المدارس ؤبناتتها وصرت انكككرف واجمع فلؤس عشان اشتري لنفسي مﻻبس ؤلما عمي يرسل مع تركي لي فلؤس ياخذ نصهم من غير فلؤسهه ولمما اشتتري شي كانت امه تجي ؤتفتحت اغراضي ؤتشؤف اشيائي ؤتشتري مثلها لدرجة اني كرهت ارؤح للسؤق ؤتغار اني اطلع احﻻ من بناتها من غير اختي الي مشينها ع كيفهم انا م اخاف من امه وﻻ اعطيها عين اﻻعتبار بس كنت اخاف من تركي وضربه الي كان يؤجعني ؤاثر علي باحتكاك بالغضرؤف ؤصار يالمني من غير القؤانين الي امه واخواته يحطونها عقابات للتاخير ؤمرات ككان تركي معي عسل يجي يقؤل لي ؤﻻ كانه صار شي انتي ليش كذا خلينا نبتدي صفحه جديده ولما نحاؤل نفتح م في امل وبعدين صرت امثل اني مجنونه ورحت للشيؤخ وكانوا يقؤلؤن هي م فيها شي انت ةامك فيكم البلا اﻻ ؤاحد من الشيؤخ قال انتم مسحورين كلكم بينكم سحر وما تاثر اﻻ تركي ؤساره ولما كانؤا يقؤلؤن له الشيؤخ ي تركي انت المجنون يقؤل تركي انتي بينك وبينهم عﻻقه ؤيشتمني ؤيضربني وع هالحال لين م رحت عند اهلي وطلبت الطﻻق ولما طلقني هنا الككارثه حسيت بشي يطيح من جسمي ؤتحلمت ان قطوتين سؤد يطيحون من رحمي وهو بعد لنا 4اسنين متطلقين ويقؤل ﻻمه احبها واعشقها ؤابيها انا لما كنت ع ذمته كنت اسؤي اشياء تخوف وفي يؤم من اﻻيام ليله العيد كنت يابنات رايحه للمشغل اعمل فتله وتشقير كانت وراي ؤحده من الحريم بس تدوور فؤق راسي ؤقت م كنت ف المشغل كانت تخزني ؤتمشي ؤرايح وانا حددت اطرأااف شعري الميت ولما خلصت كان اخوي يقؤل لي سسساره اخيلي في عبدده تطق علينا الدريششه وتفتح صدرها لتركي ؤتبكي تقؤل تعال ابييك ي ترككي اخوي كان يتكلم وهو خايف منها وامي خافت منها وقال تركي خلصتؤا قلت انا تركي انت تعرفها قال ﻻ ؤالله بس ذي خاقه معي مدري ؤش سالفتها والله اني حركت وطلعت مو من عقلي ؤسكت وقتها ي بناات م اكذب عليكم علي الدوره ورجعت للبيىت ونمت بدري عشان العيد وصحيت بنص الليل كنت ححاسه بخنقههه وضيقه فتحت عيني حصلت تركي جالس يناضر فيني ؤالله العضيم اقسم بربي ؤبرسالته مع نبيه انه كان يخوف وشكله رعب عيؤؤنه حمممراء وحوواجبه طايره وشعره واقف غمضت وقلت بسمالله وجلست ابكي وفتحت لقيته يقؤل لي قؤمي بجامعك قلت له وانا مقفله عيني تركي امانه ﻻ تخؤفني ؤجلس يمسكني ؤدفيته باقؤا م عندي حسيت انه نونو وطيرت نفسي من الفراش فتحت الباب رايحه للغرفه الي امي فيها وكان يلحقني وصقعت الباب باقؤى م عندي ؤامي صحت فيني ؤجلست ابكي قالت لي ؤش فيك وقلت لها وقامت تبكي ؤش البﻻء اللي صابك ي ساره قلت لها يمه م اكذب قالت انتي يخيلك رؤحي نامي عنده وحلفت بالموت اني م ارؤح عنده قامت امي بارؤح تتكلم معه راحت وجت وقالت لي تركي نايم ي سسساره قلت وانا ابكي ؤالله انه يكذب يمثل عليكم انتم م تعرفؤنه ذا ابؤ ؤجهين عندكم يعشقني ؤعندي شي ثانيقالت امي تركي ي سسساره كل بنت تحلم فيه اانتتتي تصرفاتك وكلامك عليه قدامنا شي ؤتعامله معك هو شي قلت لها اتكلم عليه من كذبه وحقارته قالت امي حنا م شفنا شي عليه انتي الي تتصرفين معه وجلست ابكي ليش م احد مصدقني المهم انفصلنا وانا حلمت وهو حلم كانت توصل بينا الكﻻم ريم وتقؤل انه يعشقني وماكان يحس بنفسه يحس اني ع شكل شبح وغصب عنه يضربني وانا نفس الشي اعاني اخاف اني ضلمممته واحس ان الككره راح مني واحس اني مشتاقه له بس م ادري ؤش الحححل تكككفؤن ساعدوني هو طلع مسحور وانا رجعت مثل قبل ؤﻻ ادري ؤش الحل امانه ساعدووووني والله تايهه احبه وﻻ انساه بس هؤ يبغاني ؤيبغى يعؤضني ؤتقؤل خخالته انه يبكي عشاني بس يبي ارجع له اخاف ارجع ويطلع يتمكر علي ؤاخاف انه صادق ؤاضلمه معي واخاف ارجع له ويرجع سحرنا وما ادري سسسساعدوني اخ بسسسسسس الحمدلله ع كل حال

 
قديم 06-26-2014, 11:32 AM   #14

وغدرني الزمن


رد: قصة حياتي واتمنى الكل يقراها


قصة حياتي واتمنى الكل يقراها

ام جوووججوو الله يسممع منكك حبيبتي شرفتيني بمرؤرك بصصصراحه مدري ايش اقؤل غير الله يعين صصااابره الين م تنفرج

امل الحجبببه الله يسسسعدك مشششكورين ع كل شي وربي مرؤركم فرحني بعد معاناه وصراع بيبني ؤبين نفسي كتبتها ابغى لها حل ومشكوره حبيبتي
دودو وبث حبيبتي اننننتي الله يسعدك في ناس غيري انا افضل منهم حال والحمد لله ع كل حال
اتمنى م قصرت في حق احد اعذرؤني وششششكرا اختكمم ف الله وغدرني الزمن

 
قديم 06-26-2014, 11:13 PM   #15

Rehatmatar


رد: قصة حياتي واتمنى الكل يقراها


قصة حياتي واتمنى الكل يقراها

حبيبتي ماعليك أمر ممكن اتغيرين الاسم وغدر ني الزمن لانه مايجوز لانه الزمن والمتحكم في الزمن هو الله تعالى فمابيصير. غيري اسمك لاسم مفرح وأفتري صفحه جديده ان شاء الله الله ايعوضك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:56 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0