لماذا نطوف عكس عقارب الساعه؟؟
ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي لماذا نطوف عكس عقارب الساعه؟؟ يوجد هنا لماذا نطوف عكس عقارب الساعه؟؟ منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,


 
قديم 03-22-2009, 03:45 AM   #1

اميرة وتاج راسنا

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 26133
تاريخ التسجيـل: Jul 2008
مجموع المشاركات: 33,601 
رصيد النقاط : 0

17814160981555945845 لماذا نطوف عكس عقارب الساعه؟؟


لماذا نطوف عكس عقارب الساعه؟؟

بســــــــــــــــــــم الله الرحمن الرحيـــــــــــــــــــم

لماذا نطوف عكس عقارب الساعة

مع اننا فى جميع عبادتنا نبدأ باليمين

نسلم باليمين

نأكل باليمين

ندخل المسجد باليمين

كل امورنا نبدأها باليمين

فما الحكمة من ذلك

قال اهل العلم ان القلب فى الانسان ناحية اليسرى

فنحن عندما نطوف عكس عقارب الساعه فيكون القلب اقرب ما يكون ناحيه الكعبة

ولذلك العلم الحديث اثبت اشياء تؤكد اهميه الطواف عكس عقارب الساعة

فالدم داخل الانسان يبدأ دورته عكس عقارب الساعة

والالكترونات والنوى تدور عكس عقارب الساعة

فاذا خرجنا عن نطاق الارض وجدنا القمر يدور حول الارض عكس عقارب الساعة

والارض تدور حول الشمس عكس عقارب الساعة

والكواكب تدور حول الشمس عكس عقارب الساعة

والشمس بمجموعتها تدور حول المجره عكس عقارب الساعة

والمجرات بأكملها تدور عكس عقارب الساعه

اي انه عندما نطوف حول الكعبة نطوف مع الكون كله

نسبح الله فى اتجاه واحد

وتتوحد جميع مخلوقات الله بتسبيح الله سبحانه وتعالى

وعندما نطوف بالكعبة فاننا نكون بذلك قد طفنا فى الارض التى

طاف بها انبياء الله جميعا من آدم عليه السلام

الى سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

سلطة لحم الضأن والنعناع المقدمة من وليمة نايجيلا
عيوني لك وروحي لك.. وكل اللي تبيه
♥.•° في النهايه أناإنسان°•.♥.•°
زلزال وسط حفلة الزفاف ... اعجوبة مثل الافلام
۩ ۩ أجمل قصه قد تمر عليك
زهــــرة البيتــزا بالصور المتحركة
اجمل خلفيات الكمبيوتر واقواها جاهزة لتحميلها
قالوا في المثل أنا وابن عمي عالغريب
شارك .. بارك... انصح ( رمضان ينتظر)
اكتب اسمك بالجليتر بدون برامج بطريقة احترافية سهلة
سجلي حضورك باخر شي بلعتية.........
صور تجمع الفنانين والفنانات والرؤساء والوزراء
Decor 2010 Part 3
كيف يضرب المهندس ابنه خخخخخخخخخخ
مهم للبنات خطورة السابوفين والبروفين‎


 
قديم 07-10-2009, 11:50 AM   #5

mafama


رد: لماذا نطوف عكس عقارب الساعه؟؟


لماذا نطوف عكس عقارب الساعه؟؟

بارك الله فيكى

 

أدوات الموضوع


لماذا نطوف عكس عقارب الساعه؟؟


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:13 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2015 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0