ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات (هذا انا وهذا قصتي؟!) يوجد هنا (هذا انا وهذا قصتي؟!) روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #21

حدكـ لأبوس خدكـ


رد: (هذا انا وهذا قصتي؟!)


(هذا انا وهذا قصتي؟!)

| الحمدلله ع سلامتك

 
قديم   #22

ندى الصباح^^


رد: (هذا انا وهذا قصتي؟!)


(هذا انا وهذا قصتي؟!)

الله يسلمك غلاتي^^

 
قديم   #23

طبعي وفي


رد: (هذا انا وهذا قصتي؟!)


(هذا انا وهذا قصتي؟!)

هلا والله
اخبارك
الحمدالله ع السلامهه

 
قديم   #24

ندى الصباح^^


رد: (هذا انا وهذا قصتي؟!)


(هذا انا وهذا قصتي؟!)

اهلين فيك حبيبتي طبعي وفي
والحمدلله بخير الله يسلمك 😊

 
قديم   #25

ندى الصباح^^


رد: (هذا انا وهذا قصتي؟!)


(هذا انا وهذا قصتي؟!)

اميز نورها من بين الاشجار ...قال: لي ادخل من هالطريق طبعا كان الطريق تراب دخلت من الطريق وبعدت عن الطريق العام بعدها قال:ايوه وقف هنا ..دقيقه بس وارجعلك واعدرني اذا طولت عليك...قلت: لا لا خد راحتك اخوي وانا انتظرك..نزل وبدا يركض بين الاشجار رايح للستراحه وترك معاي عياله وزوجته كان عياله بس يضحكون تمنيت بس لو الف واشوف وجيهم لان ضحكاتهم كانت غريبه بس خفت اني الف بحكم ان في حرمه ورا..وخفت ان يعتبروه ك تحرش ومنى عارف ايشش....وانا رجال اساس مالي بهالخرابيط ..امور كثيره كنت افكر فيها بالوقت هذا الرجال تعمد وجلس ورا علشان مااشوف وجها حتى لما نزل حاول بالي يقدر عليه علشان برضو اني مااشوف وجها وبعدها بديت اشجع نفسي واقول طيب وااذا كانو جن انا رجال حافض اكثر الايات التحصين وطرد الجن...بعدها رجع الرجال ومعه رجال ثاني قال:هذا صاحب الاستراحه وهو خويي الامطار اغرقت الاستراحه ونبي ناخده معناا وترى جبنا معنا اكل وماء....استسلمت لامر الواقع وقلت:خلاص اخوي ماعندي مشكله..كنت انتظر صاحب الاستراحه يطلع قدام بحكم انا داك الرجال راكب ورا؟.. هنا دريت ان الموضوع فيه بلاء الرجال وخويه ركبو وراااا؟.....كيف يخلي رجال غريب يركب مع زوجته وراا؟؟..قطع تفكيري صاحب الاستراحه بصوت متقطع وهو يقول:خ خ خ خد ا اا اااششررربب م مماء.....اخدتها وماشربتها بحكم مفتوحه وناقصه وخفت انهم حطين فيها شي ؟.حطيتهاا جنبي وبديت ااسوق..فجااااا 😳 اختفت اصواتهم ؟؟ 😳 حتى ضحك الاطفال اختفى كانا مافي احد معي بالسياره.خفت التفت لورا بس هالمرا مو عشان خايف في حرمه..كنت خايف صدق انهم جن ولما التفت يصير لي شي او يدخل فيني لاسمح الله ....بديت امشي اليــــــن ماقطع طريقي ماء وكان الشارع.غرقان وقفت مكان الا وفجه تمر سياره الدفاع الرباعي من الجه الثانيه وكانت الدوريه تعم فجه شفت زوج الحرمه يوقفه ويكلمه؟؟..انا مدري متى اصلا نزل من السياره؟.كنت اناظر من الدريشه وهو يكلمه والواضح؟وافق فقرب من سيارتي وربط السياره وانا فاتح الدريشه واناظره كنت اسمعه يقول:لزوج الحرمه ؟..اذا عندكم مكان ثاني حاولو انكم تروحون له ولا تقطعون هالطريق لو انى انا رجال ماكنت غمرت بحياتي وقطعت هالسيل اكثر المناطق الى ورا هالسيل كلها غرقانه ماء.. جاتني افكار ان انزل بسرعه واركض اوقف رجال الامن واقوله بالى صار بس خفت انه يخاف ويتركني لحالي معاهم ..كان يعدل السياره وجاء نور السياره على سيارتي؟..كنت اتمنى لو الف بسرعه واشوف من الى راكب وراي؟..تمنيت بلحظات بس ان اعرف من هدول؟..بس كنت خايف ومنحرج لان لو ماكنو جن بحرج نفسي معاهم لان الحرمه موجوده ويمكن اصلا مايكونون جن؟....سحبنا الرجال وتعدينا الماء...بدينا نمشي وكانت في سياره ثانيه بنفس الطريق الى حنا نمشي فيه؟..قال:لي زوج الحرمه لو سمحت وقف هنا هذا اخو زوجتي ؟..وتبي تركب معاه وانت تدري سياره واحده ماتكفينا..وكمل كلامه قال:اعدرني ثقلت عليك بس بخليك توصلني لمكان اقرب ..وقفت ونزلت الحرمه هي وعيالها قال لي صاحب الاستراحه خلاص امشي..الى حيرني ان حنا بالموت نشوف بسبب الرطوبه وماكانت واضحه السياره وكيف يبيني امشي بسرعه وحتى الحرمه وعيالهاا مايمداهم يركبون ؟...قلت طيب طيب ومشيت ...مشينا وبعد ماتعدينا مثل جبل ولفينا حوله..ونزلنا الى الوادي وكان في بيت ب دورين؟ مخلاص بس باقي البويه والالوان.ف قال: خلاص وصلنا وقف وبعده طلب مني انزل معه واكل واريح الين ميهدا الجوء..في البدايه رفضت واعطيتهم عدر انى خايف اتاخر على اهلي ومنى عارف ايش؟...بعده لزم علي وقال لا لا لازم تنزل ....نزلنا ورحنا مثل سلم تسلق السلم و داخل درشيه لدور الثاني ونزل وفتح الباب الى حيرني كيف بيته وماعنده مفتاح؟...دخلنا البيت؟.البيت ريحته كانت كريه مرره ومستحييييييييل احد يتحمل هالريحه طلعنا لدور الثاني وكان في مثل الفنوس وجنبه مثل فرش وبطانيه ..قال:لي ارتاح هنا وانت رجال ماقصرت واعتبر نفسك في بيتك...وطبعا كان ظلام ماكان في الا فنوسين؟..يعني حتى وجه ماكنت اميزه الفنوس الاول عند الفرشه والثاني كان معاه ...على فكره كان الرجال لابس مثل العبايه ومغطي راسه فيها..يعني وحتى هو ماسك الفنوس وبعيد عني شوي ماكنت اقدر اشوف وجه ولا ملامحه ...بدا يمشي الين ماوقف نهايه الغرفه ووقف عن الدريشه كان معطيني ضهره كان واقف بشكل غريب وكانه ينتظر احد؟..فجه سمعت صوت سياره توقف برا؟...انا تحركت وبديت اوقف بالدريشه القريبه مني وبديت اشوف وش هالسياره ؟..وقفت السياره جنب سيارتي حطو الكشفات على الباب الى ورا بسيارتي ....وهنا كانت الطامه الكبرا شيشن شفتهم خلوني انهاار انا اصلا امحيت فكره الجن من بالي؟...الشي الاول؟.....شفتهم ينزلون مثل جثه؟......وكنت بكفن ابيض ........بدا جسمي يعرق لان عرفت ان انا اصلا ورطت نفسي بموضوع قوي وان هم استغلوني لما استحيت وماانظر بحكم ان الحرمه كانت موجوده معنا ...والشي الثاني الى خوفني اكثر السياره الى جاو فيها هي نفسها الى كانت خربانه عن السد وركبتهم معاي؟..والرجال الكبير بالعمر الى قبلته عن سكن العمال هو اصلا الى كان يسوقهااا؟...بدات الامور تتعقد من حولي رجولي مو قادره تشيلني بلحظات تمنيت اني اصارخ واقوم من هالحلم ..معقوله ورطت نفسي بهالامور ..رجعت بسرعه وجلست على الفراش ....رجع لى الرجال وقال:صديقي دق على وقال ان السياره الى ركبت معاه زوجته خربت بروح لهم الحين؟.........وتركني بسرعه حتى مااعطاني فرصه ارد عليه بديت اسمع خطواته وهو ينزل لدرج؟...ركضت بسرعه لدريشه واشوف هل صدق راح معقوله رااح....لمحته يركب السياره وشغلهاا على طول ومشى.؟..انتظرته شوي الين مااختفى؟..على طوول ركضت لتحت بسرعه حولت افتح الباب بس ماقدرت حولت اكسره برضو ماقدرت كان قوي مره ركضت بسرعه للباب الى ورا عند المطبخ وبرضو كان مقفل حولت اضربه اكسره حولت بكل قوه اعطاني ياه الله بس ماقدرت بديت التفت حولي بالمطبخ ادور شي اكسر به الماب او احصل مفتاح على الاقل ...لقيت دولاب قديم فتحته بسرعه ؟...وهنا؟؟ ايقنت وتاكدت من الريحه الى شميتهاا كان الدولاب كله اكفان واحناط الاموات ومعه بخور وكان الريحه الى شميتها ريحه اكفان وكلها دم؟.....طلعت بسرعه ركضت لسطح وكان الباب مفتوح بديت اتلفت ادور شي يخلصني وهنا لقيت الفرج من الله كانت مثل شجره وكانت في الواح خشب صفيته لين الشجره وبديت امشي الين وصلت الشجره تسلقت فيها ونزلت بتجاه عكسي لين وصلت الارض ورجليني المستهاا هنا بدات الافكر تتصارع براسي كنت ودي اركض وانحاش من هالمكان بس كانت المسافه بعيده قررت انى ارجع لسيارتي قبل مايجون ركضت لسيارتي وركبتها وانا اصلا مدري كيف اصلا ركبتها وبديت ابتعد عن المكان كانت مشاعري كلها فرح وخوف كنت كل شوي اناظر من الدريشه احس ان في سياره تلحقني؟..وكل خمس دقايق ارجع اناظر ورا في السياره احسبهم راكبين معاي؟..مرت كل الشخصيات قدام عيني كنت اسمع ضحكات الاطفال كاني بحلم....بنفس الطريق الى كنت امشي فيه حصلت سياره كنت افكر اوقف واخلي هالسياره توصلني لقريتي لان شعور ثاني وراحه لما يكون شخص ثاني معاك بعكس انك لحالك وتصارع افكارك وخوفك .....وبعد تفكير قررت انى اوقفه قربت منه واشرله الين ماوقف وقفت قدامه وصار وراي هو نزلت بسرعه وانا اركض علشان المطر ...وانا اقول:له....ا ااا اا السلام عليكم معليش على الازعاج اخوي بس سيارتي رح تطفى فيني وانت عارف مافي محطات هنا تقدر توصلني على طريقك؟...وافق الرجال ..ركبت سيارتي مره ثانيه ووقفتهاا بين الاشجار علشان الحراميه وماتنسرق ..بعده ركبت معاه ....يالله وش اقول لكم اول مره احس اني مرتاح ومو خايف والى ريحني اكثر الرجال شكله كان ملتزم وحاط قران؟؟....وبعدها تعدينا الماء الى تعدينها انا والعائله الى ركبو بسيارتي..نزل الرجال وكان معاه مثل العصا يعني كان يقاس ارتفاع الماء ويعرف وين يمشي بالسياره؟.لما قطعنا الوادي وتعدينا حسيت براحه حسيت كل شي انتهى ..سالت انت ساكن بالمنطقه هذه؟...جاوبني على طول وقال:لي ايه انا ساكن هنا..قلت:له طيب وش سالفه الاستراحه الى هنا اا جديده هي؟...؟...قال: ياولدي مافي استرحات بالطريق هذا؟...بعده مريت بالمكان الى انا مريت منه علشان الاستراحه؟..قلت :له ايوا ايوا ايوا هنا هنا انا متاكذ في استراحه هنا جديده؟...فوقف وحط نور السياره على بدايه الطريق هنا انا استغربت كل شي شفته غير؟..كانت في شاحنه لنقل الاغراض والواضح انه خربانه وواقفه هنا من فتره طويله ماكن في شي حولها ابد ولا كان في استراحه ؟...فاستغربت وسكتت مشينا انا وياه الين ماوصلنا طريق الجنوب الرايسي ..يالله هم وانزاح عني؟...ماكنت اصدق ان كل شي انتهى ..وصلني البيت وبديت اشكره واعزمه على الغدا من بكره ^^...ومن الامور هذا واعتدر مني الرجال ومشى؟..وبعدها دخلت البيت ودخلت غرفتي وحطيت راسي ونمت؟...حتى ماكنت افكر بالعقرب الى كان بفراشي كنت الشي الى اهتم له وابيه انى ارتاح وانام..اول ماصحيت رحت للمهندس ؟..قلت له انى امس رحت سكن العمال وادوره وماحصلته حتى العمال ماحصلتهم؟؟..قال:لي انا ماطلعت من بيتي من يومين علشان الامطار؟..........وكمل كلامه وقال:والعمال غيرو مكانهم علشان السد والامطار خايفين يصير لهم شي؟..........فقطعت كلامه وقلت:لا ياخي انا امس جيت وفتحت لي زوجتك وقالت انك مب موجود وانك بمانطقه السد ....قال: وهو مستغرب كلمت زوجتي؟.....ياخي زوجتي مسافره لها اسبوعين ..انعقد لساني وماقدرت اتكلم؟........سكت شوي وبعدين قلت:ابيك توصلني لسيارتي بالله عليك تركتها بمكان بعيد وماقدر اروح له مشي؟....وافق وخلاص قال:انتظرني عن الجامع...رحت صليت وانتظرته عن الجامع؟..بعده مر احد اخويي ووقفته قلت:له يوصلني وانى ماابي اتعب المهندس نفسه ..فوافق وكلمت المهندس نفسه واني ماابي اكلف عليه وان خويي جا ومن من الامور هذا؟....مشيت انا وخويي بالسياره؟..بدا الخوف يدق بقلبي مره ثانيه لان انا بالموت كنت احول اطلع من هنا امس...وصلنا لسيارتي حولت اشغلها بس مااشتغلت والى وقفها هو انى تركت انوارهاا شغاله فضعفت البطاريه ومصارت تشتغل؟..ف الحلو بالموضوع ان خويي كان معاه اشتراك سوينا السياره ومشينا طبعا خويي يمشي قدامي وانا وراه وكل واحد طبعا بسيارته بعده لقاء المخرج الى يبيه ودق لي بوري ويسلم وانه يبي يطلع من هنا....دقيت له بوري انا وكملت طريقي؟..جات ببالي فكره اني اروح لسد عن المهندس بحكم انه قالي بيروح هناك واساس ماجا الليل ف مافي خوف ان شاء الله...رحت السد وحصلت المهندس ومعه عمال..وفتحت معه موضوع تخطيط الملعب وانه يخطط لنا ملعب انا والشباب...من الامور هذا..ف بدات اسولف معاه الين ماجا وقت صلاه المغرب الشمس بدات تغيب فاعتدر مني وقال:انه يبي يروح..ركبت سيارتي انا وبديت امشي بالطريق؟..كنت في افكار براسي الافكار هذه خلتني اضحك بطريقه هستيريه وغبيه؟...كنت احس ان في احد يراقبني كنت احس اصلا في احد راكب معي داخل السياره جسمي احس انه مسطلب احس بقشعريره؟...تمر بجسمي كله وكان في واحد يلمسني بيده؟.بديت اسم بالله واتعوذ من الشيطان .كنت اعتبره اخر انفاس اتنفسه الحين كيف لو كل شي يتكرر قدامي الحين وبنفس الطريق شفت السياره شفت السياره وفيها اطفال كنت اقراء المعوذات واعيدها كل شوي تعديت بالسياره وانا مسرع ماابي اوقف حتى من قوه التفكير احس اني اتصرف بتصرفات غير طبيعيه ومو مستوعب انا وين؟..تعديت مخرج البيت وانا افكر ادري ان الاطفال كانو يضحكون على الجثه الى كانت معاهم ....بعد ماتعديت مخرج البيت او مخرج القريه نفسه رحت للقريه الى جنبنا وقفت عن المسجد نزلت بسرعه وصليت ....اول ماخلصت الصلاه وانا راجع لقريتي كانت قريتي ماتبعد عشر دقايق عن القريه الى جنبنا حصلت شباب المسجد مجتمعين وقريب من بيتنا كانو يخططون لطلعه طبعا كل فتره يجتمعون ويطلعون طلعه حقت الصيد وكذا ف قررت انى اطلع معاهم هنا جمعنا الاغراض وظبتنا الوضع وطلعنا وصلنا المكان الى نبيه خيمنا وظبتنا الوضع بعدها قررو الشباب انهم يصتادون ويستخدمو بنادق صيد هوائيه وللعلم يستخدمونها في صيد القمري ؟...(القمري) نوع من انواع الطيور..كانو يبون ينقسمون الىمجموعتين طبعا انا كنت بحاله خوف؟...ف قلت:لا لا انا ماابي اجي معاكم بجلس حول النار وعن الخيم مالي خلق؟..جلست ف شفت اخوياي يبعدون عني؟.... بعدها حسيت بشعور غريب كنت اسمع صوت انفاس الاشجار؟..قلت لحالي انا غبي اجلس لحالي هنا بديت اركض واصارخ على اخوياي علشان ينتظروني لدرجه حتى انى ركضت وراهم بدون كشاف ..وصلت المجموعه الاولى وقالو: لا لا لا روح مع المجموعه الثانيه ...حنا كثير الى هناك اثنين بس؟..رحت لهم وبدينا ندور بهالغابه مااكذب عليكم لو ماقلت لكم كنت خايف؟..كانت الغابه تخوفني كانت شكل الاشجار تخوفني حتى صوت الهوا يخوفني وبرضو حتى اخوياي يخوفوني كان كل شي بالغابه يخوفني؟..اول مره يجيني هالشعور منننا متعودين نجي هالمكان ومو انا اساس اول مره اجيه ...وصلت لشجره وحطيت نور الكشاف عليها صوب خويي يبي يطلق .............بس لحظه كنت اسمع صوت انفاس وراي كانت من جها اليمين لفيت بسرعه بالكشاف بس ماكن في احد....زعل خويي وبدا يصارخ علي لا لا لا حط الكشاف هنا لما اطلق خويي وصاد القمري لفيت بسرعه بالكشاف وكانت في افعى كبيره كنت تنزل من الغصن نفسه بدينا نرمي عليها بالحجر علشان ندبحها لين مااطلق عليها خويي بالبندقيه الهوائيه وماتت..خدها خويي طبعا وعلقهاا على احد هالاغصان وخلاهاا ........اجتمعنا بالمخيم مره ثانيه كل واحد من اخوياي يستعرض عضلاته ومبسوط من الاشياء الى اصطادها ..بس حصل شي غريب بدا يمر ثعلب من حولنا والغريب انه ماخاف بدا يناظر فينا بنظرات او بالاصح كان يناظر فيني انا بنظراات........الشباب بدو يضحكون واحد منهم قال:يقلع شكله والله انه قاادح هذا ....ف نقز خويي الثاني وكان معروف عليه عندنا بدقه التصويب ؟..بسلاح نار يعني لاسمح الله لصار لنا شي في الغابه ندافع به عن انفسنا ...خد السلاح واطلق طلقتين على الثعلب ....والغريب انه واقف وم مات؟...نقز واحد من اخوياي ومسك السلاح وقال:اسالك بالله ماتطلق؟..هذا جني ..وقف خوينا وطبعا كان ملتزم بدا ادعيه وسور من القران الين ماراح الثعلب واختفى بين الاشجار قررنا ان مانجلس وشلينا عفشنا ومشينا نزلوني العيال بالبيت وانا داخل شفت عمي في الحوش استغربت وش جايبه في القوت هذا سلمت عليه وسالته عمي وش جابك هنا امك مو قادره تدبح الثعبان اللي هنا فدقو علي علشان ادبحه ودبحته ولما شفت الثعبان استغربت كان مثل الثعبان اللي بالغابه وابصم بالعشره انه هوو!!!!شكله وطوله ولونه اللي قدامي هذا نفسه ياللي بالغابه تركت عمي بالحوش ودخلت جلست عند التلفزيون كنت وقتها خايف حتى افكاري بدت ترجعلي واللي سؤته اكثر ان الثعبنين نفسهم.....غفيت في الصاله عند التلفزيون بعده صحيت على اهلي كلهم حولي مثبتيني بالارض كانو يرجعوني داخل استغربت انا كنت بالصاله يوم غفيت وش وداني عند الدرج ياللي برا...ف على كلامهم بعد مااصحصت وفهموني الموضوع اني انا كنت بالسطح وكنت احاول اطلع عا الجدار وكنت انادي باعلى الصوت يااخوي المسافر وبعدها جلست امي وابوي حولي بالصاله فسويت نفسي نايم وكنت اسمع ابوي يقول لامي:يا فلانه اتوقع لاسمح الله انه مصاب بمس ولاشي الامور اللي سواها تخوف لازم نجيب شيخ ويقرا عليه ..انا بيني وبينكم كنت اتوقع ابوي يبالغ بالموضوع ....صحيت من النوم جلست تقريبا ساعه كامله بالفراش وانا افكر كنت افكر بكل صغيره وكبيره صاارت فيني من وقت الحادث اللين اخر شي ()....بعدها قررت ادق على خويي اللي كان معي وقت الحادث فقلت يمكن صار شي وانا مدري عنه او اني ما انتبهت دقيت عليه وسلمت .... فبدا يضخك معي ويسلم واضح ان حالته كويسه ومافيه شي.... سالته:يااخي ابسالك انت صايرلك شي غريب في الليله ديك لاني كنت خايف انا وحزين على اللي صار ومو مركز..... قال: لا واالله لان انا كنت خايف عليك لاني كنت اشوف خوفك واسمع صرااخك وتذكر انت يوم سحبنا الرجال وانقطعت رجله كنت تصارخ علي ...انا بالوقت هذا قطعت كلامه وقلت ::لالا يااخي انا صارت معي امور بذيت اقوله سالفه الثعبان والعقرب بذيت اقوله اني انا تعبان واحس بالالم واني انا مريض....فقال لي:ياخي يخي لحضه لاتقطع كلامي اذكر الله انت اللحين..... بذيت اذكر الله..... وبعده كمل كلامه وقال:ياخي اللي خوفني شي واحد شي غريب تذكر يو كنت انا اسحب المصاب وانت كنت تدف اللي انقطعت رجله ....قلت له ايه...قال : انت قلت لي وانت تصااارخ "ووقف وقف جني ياخدك ياشيخ قطعت رجله" انت قلت الجمله هااذي!!! فخويي بدا يسولف يكمل السالفه ...........انا مخي راح للجمله اللي انا قريتها وكنت افكر فيها الواضح اني استعنت باحد الجن بالغلط الجن كانو يطلعون اكثر شي باجواء المطر وتجدبهم اكثر ريحه المطر نفسه الدم وكان يجدبهم اكثر شي الخوف وكانت اكثر مراحل الضعف انك انت تنسى ان تذكر الله ............بعدها قطع تفكيري خويي قال: يااهووه انت معي ولا اكلم نفسي......قلت له هااه ايه ايه معك معك...عموما لحضه بسالك كان في احد معانا بالوقت هذاك وقت الحادث قال: لا مافي احد معانا ا لا انا وانت والمصابين نفسهم !!! تقصد دوريه الا من قلت :لالا يوم وقت الحادث على طول يوم وصلنا.... قال: لا ماكان في احد.... بس هذا اللي كنت انا خايف منه كنت خايف انه يقول لي الكلام هذا كنت اتمنى انه يقول ايه شفت شخص وكلب اسود بس دريت انو انا الوحيد اللي شفته...........فقلت مااعلي حبيبي حبيت اسلم عليك وكذا ....وبعده قفلت الخط... جلست افكر معقوله انا مريض نفسي او انا موسوس بالجن ...اسئله كثيره كانت تدور في مخي معقوله ان الليل والمطر وارعد والبرق له دوركبير باللي صار ...معقوله انا الخوف الالم والدم اللي كان بالطريق او اني انا ناذيتهم باسمااهم على حسب كلام خويي وانا اللي خليتهم يجووني لازم ادور الاجابه لاسئلتي ...........بعد يومين من مكالمه خويي وطول هاليومين وان اتعدب وخايف ومو قادر اطلع من البيت....دخلت للغرفتي وسكرت الباب وقفلته.. بدلت ملابسي وانسدحت على السرير ابي انام..الا وفجاااااااه!!!...حرمه عجوز واقفه عند الباب وشعرها ابيض وكانت ملابسهاا كلها سوداء ...وقالت: وخر الاطفال عن المستودع الحطب ترى سببولنا الازعاج ونبي ننام,...ماانبي نوذيكم..مااكنت اقدر ارد عليهاا لساني حسيت اني بلعته كنت خايف كان كلامها مجرد ثواني بس ....فتحت الباب وقتها وطلعت على طول ...جلست على السرير وانا خايف كل شوي اتعود من الشيطان نفسه وشو هذي من هذي كل الاسئله برااسي تدور.....ركضت بسرعه لبرا رحت المستودع حقنا القديم كنت اشوف العيال الصغار يلعبون عنده خديتهم على طول دخلتهم...فت عن الدريشه وانا انااضر مستودعنا القديم كان المستدع قديم مررره كنا نحط فيه الحطب ونحط فيه لاشياء القديمه قررت اني افتحه اكيد الحل هناك بهالمستودع القديم رحت له وفتحته لماا فتحت الباب.....شفت كل المجموعه اللي عيشتني بالرعب كانت جالسه بالنص بين الحطب والفحم بين الاغراض القديمه كانت زوووج الحرمه وصديقه صااحب الاستراااحه وكانت الحرمه تلبس الكفن ومعهاا الولدين الصغار وكان الكلب الاسود نايم جنبهم...صرخت باقوا ماعندي واغماء علي هذا الشي الوحيد اللي كنت اتذكره صحيت واهلي حولي بالمجلس وكان عندنا شيخ يقراء علي عرفت ان انا موسوس حاولت اتذكر بعض الاحداث اللي صارت جلست افكر منو هالرجال الكبير بالعمر اللي قابلني عند السد واختفى معقوله هووو الكلب الاسود!!! وش العلبه الخضره اللي كانت معااهم معقوله كل شي صار لاني قلت مقوله بالغلط وقت الحادث جاابتهم لي معقوله اني بجمله وحده بس بوقت غلط وبخوف استدعيت الجن علي ............!!!!!!!!
>>>>>>انتهت القصه<<<<<<<<
اشكركم على القراء المستفيد من القصه ان الجن حولنا بكل مكان حاول انك اذا كنت باماكن لحالك ان تذكر الله لان بحاله الضعف يحاول يتملكك الجن وتتلبسك حاول انك تعود لسانك بحلات الخوف والضعف تسمي بالله وابيك تثق ثقه تامه انك اذا كنت تصلي وتحافظ على صلاتك صدقني مرح يصيبك الا ماكتبه الله لك...
<<<<<<<<<<<<<
ندى الصباح^^

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:14 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0