ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية منطقة صيد في المغرب تؤجج صراعًا بين أمراء قطريين ومسؤول كبير يوجد هنا منطقة صيد في المغرب تؤجج صراعًا بين أمراء قطريين ومسؤول كبير يهتم باخبار الصحف الورقية والصحف الالكترونية من كل انحاء العالم

فساتين العيد


 
قديم   #1

منتصرة

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 241279
تاريخ التسجيـل: Oct 2014
مجموع المشاركات: 30 
رصيد النقاط : 0

منطقة صيد في المغرب تؤجج صراعًا بين أمراء قطريين ومسؤول كبير


منطقة صيد في المغرب تؤجج صراعًا بين أمراء قطريين ومسؤول كبير

 صحيفة الخليج الالكترونية : علمت مصادر "الخليج" عن حدوث



صحيفة الخليج الالكترونية : علمت مصادر "الخليج" عن حدوث خلاف بين عدد من أمراء الأسرة الحاكمة القطرية، ومسؤول كبير في وزارة الدفاع القطرية، بسبب منطقة الصيد المعروفة بـ"وجدة" بدولة المغرب.


وذكرت المصادر أن المشكلة ظهرت بسفر تسعة أمراء من الأسرة الحاكمة القطرية إلى المغرب، بصحبة عدد كبير من المرافقين من أجل القنص، وبعد موافقة السلطات المغربية الرسمية، بدخول صقور الصيد لمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، والوصول تم الانتقال إلى منطقة الصيد التي تبعد عن المطار 78 كيلومترًا، حيث اتضح أن هذه الأرض يطالب بها هذا المسؤول البارز.


وأكدت المصادر ذاتها أن وفد الأمراء تعرّض لمضايقات في منطقة الصيد بالتنسيق مع شخصيات قطرية على ما يبدو تابعة لهذا المسؤول، ومن ثم حاول الوفد الاتصال بالسلطات المغربية، حيث أوضحت أن الأرض متنازع عليها أمنيًا؛ لينتقل بعدها الوفد إلى مراكش والاتصال بمجلس البرلمان المغربي، فتم التوجيه شفويًا بما يلزم في المنطقة الجنوبية بالسماح له بالصيد بالتنسيق مع المندوبية السامية بعد دفع مبلغ يتجاوز المليون دولار.


وتابعت المصادر أنهم بعد توجه الأمراء إلى محافظة العيون واستقبالهم رسميًا وضيافتهم في نادي القوات المسلحة، غير أنهم تعرّضوا مجددًا لمضايقات في اليوم الثاني لوصولهم المنطقة الجنوبية التي تعرف بانتشار الألغام الأرضية فيها.

مواضيع ذات صلة
الطريق الى النجاح ..*
محبات السلاسل الكبيرة
مياو مياو - الملابس الجاهزة - ربيع وصيف 2013 - باريس
كوريا بين يديك
موضوع خطير جدا وقد يتسبب فى موت الكثير
كريم تكبير الارداف وابراز المؤخره وشدها وامتلائها والتجربه خير برهان
ما هي التحاليل والفحوصات التي يجب اجراؤها عند التقييم المبدئي لاسباب تأخر الحمل؟
ضبط مالك محل اختلى بموظفة في منطقة صحراوية بحفر الباطن
المنطقة الجديدة في اليابان
دعاء يريح القلب كتير
القروش الاربعه والثواب الكبير
حقيقة نيزك روسيا الذي انفجر فوق منطقة الأورال جنوب روسيا




التعديل الأخير تم بواسطة ~عائشة~ ; 01-19-2015 الساعة 09:57 AM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 81 إلى 149)
 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:11 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0