ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السياحة و المغتربات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السياحة و المغتربات جولة سياحية و ثقافية ( راح أزعل ان ما دخلتوا) يوجد هنا جولة سياحية و ثقافية ( راح أزعل ان ما دخلتوا) مواضيع السياحة و تداول معلومات سياحية عن المدن و الدول و معالم سياحية تهم السائح في دول العالم السياحة الإسلامية و الأهتمام بالتراث والمعالم التاريخ الإسلامي

فساتين العيد


 
قديم   #1

اسيرة الماضي

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 54790
تاريخ التسجيـل: Mar 2009
مجموع المشاركات: 846 
رصيد النقاط : 0

فراشة تطير جولة سياحية و ثقافية ( راح أزعل ان ما دخلتوا)


جولة سياحية و ثقافية ( راح أزعل ان ما دخلتوا)

هلا و سهلا حبيباتي
انا اليوم فكرت و قلت مدام احنا مجتمعين فهالمنتدى الحلو من جميع اقطاب العالم فليش لا, كل عضوة تعرفنا عبلدها و عاداتها هيك راح نكون حصيلة ثقافية لا بأس بها .
أذا عجبتكم الفكرة راح أستمر في أعطائكم معلومات مهمة تفيدكم و أذا ما عجبتكم قلولي.
يلا حبيباتي علي بركة الله نبدأ جولتنا.

المغرب

المغرب، رسميا المملكة المغربية؛[7] دولة تقع في أقصى غربي شمال أفريقيا عاصمتها الرباط و أكبر مدينة بها هي الدار البيضاء و يطلق عليها اسم العاصمة الإفتصادية، تطل على البحر المتوسط شمالا والمحيط الأطلسي غربا يتوسطهما مضيق جبل طارق؛ تحدها شرقا الجزائر وجنوبا موريتانيا كان للمغرب تأثير كبير في منطقة المغرب الكبير والأندلس، امتدت حدوده قديما إلى شبه جزيرة إيبيريا شمالا ونهر السنغال جنوبا؛[8][9] حاليا هو عضو في جامعة الدول العربية، اتحاد المغرب العربي، منظمة المؤتمر الإسلامي، المنظمة الدولية للفرانكوفونية، مجموعة الحوار المتوسطي، مجموعة الـ77، حليف رئيسي خارج الناتو والاتحاد من أجل المتوسط
هلا و سهلا حبيباتي انا اليوم فكرت و قلت مدام

العلم والشعار
احنا مجتمعين فهالمنتدى الحلو من جميع اقطاب العالم فليش لا,
علم المغرب هو اللواء الأحمر الذي تتوسطه نجمة خماسية خضراء، يعتقد أن اللون الأحمر يرمز إلى الجهاد ودماء المدافعين عن الوطن، النجمة الخماسية إلى أركان الإسلام الخمسة، واللون الأخضر إلى الانتماء العربي.

شعار المغرب هو ترس حمري، يعلوه نصف شمس مشرقة، ذو خمسة عشر شعاعا ذهبيا فوق ساحة لازودية تضم جبال الأطلس، وعلى جانبي الشعار أسدان أطلسيان׃ أسد اليمين مجنّب وأسد اليسار مواجه، وبالترس شريط ذهب عليه آية قرآنية "إن تنصروا الله ينصركم".
كل عضوة تعرفنا عبلدها و عاداتها هيك راح نكون حصيلة

النشيد الوطني
النشيد الشريف (تحميل): كتبه علي الصقلي الحسيني ولحنه ليو مورغان. هو النشيد الوطني الرسمي للمغرب منذ الاستقلال عن الحمايات سنة 1956.
الإتمولوجيا
ترجع أصل تسمية المغرب إلى العرب القدماء وتعني مكان غروب الشمس حيث اعتقدوا حينها أن الشمس تغرب في أرض المغرب. دخل العرب المسلمون المغرب أثناء الفتوحات الإسلامية لشمال أفريقيا. تعريب المغرب يرجع إلى هجرة القبائل العدنانية (بني هلال وبني سليم) والقبائل القحطانية (بني معقل)، استوطنت الأولى سهول الشاوية وتادلة ودكالة وعبدة والغرب ومنطقة جبالة واستوطنت الثانية مناطق الرحامنة وحمر ولوداية وأجزاء من سهل سوس والصحراء المغربية (القبائل الحسانية).

المغاربة يستعملون أحيانا اسم المروك وهو اسم محلي مغربي اختصارا لاسم مراكش التي تعني أرض الله أو أرض الرب الأمازيغية. يُعتقد أنّ الإسبان هم من استعملها لأول مرة عند انهزامهم أمام المرابطين وذلك لكون مراكش كانت عاصمة الدولة. وكان القدماء يسمون المغرب أسماء شتّى من بينها "تامورت نغ" (أرضنا).

 
قديم   #2

siham maroc


رد: جولة سياحية و ثقافية ( راح أزعل ان ما دخلتوا)


جولة سياحية و ثقافية ( راح أزعل ان ما دخلتوا)

ربي يخليك والله موضوع كثير حلو تسلمي غاليتي

 
قديم   #3

مارينا حسباني


رد: جولة سياحية و ثقافية ( راح أزعل ان ما دخلتوا)


جولة سياحية و ثقافية ( راح أزعل ان ما دخلتوا)

اسيرة الماضي
شكرا حياتي الموصوع رائع
بسالمفروض بقسم المغتربات

 
قديم   #4

اسيرة الماضي


رد: جولة سياحية و ثقافية ( راح أزعل ان ما دخلتوا)


جولة سياحية و ثقافية ( راح أزعل ان ما دخلتوا)

ألف شكر سوما

 
قديم   #5

اسيرة الماضي


رد: جولة سياحية و ثقافية ( راح أزعل ان ما دخلتوا)


جولة سياحية و ثقافية ( راح أزعل ان ما دخلتوا)

مارينا شكرا لمرورك
نورت الموضوع
و أتمنى يتم نقله للقسم الصحيح

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:19 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0