ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم أنـواع القلوب خمسه يوجد هنا أنـواع القلوب خمسه سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

renata

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 45631
تاريخ التسجيـل: Jan 2009
مجموع المشاركات: 375 
رصيد النقاط : 0

صورة قلبين أنـواع القلوب خمسه


أنـواع القلوب خمسه

قلب مخملي
صاحبه لا يعرف إلا الحب فهو يوزعه على كل من يعرفه ، حتى عدوه لا يستطيع أن يكرهه بل ينتظره عله يأخذ مكانه يوما في بهو قلبه المحب الفسيح ، ستكونين محظوظة لو قابلتي يوما أحد أصحاب هذا النوع من القلوب .
قلب حزين
صاحبه مهموم بشؤونه وربما يحمل نفسه فوق طاقتها ، من كثرة أحزانه يبحث عن المساعدة في كل مكان . إذا صادفتي يوما سخصا يحمل بين طيات صدره قلبا من هذا النوع فسارعي إلى مد يد العون لمسح الأحزان عنه فإنه حتما سيحفظ لك قدرك ويعترف بفضلك .

قلب سعيد
صاحبه يعيش في حالة رضا دائم وقناعة مستمره فهو راض عن سلوكه وعن قسمته ونصيبه يحب الخير لكل من حوله وتسعده أبسط الأشياء ، فربما إبتسامة طفل في الطريق تدخل إليه بهجة كبيرة أو دعوة إمرأة عجوز تطيب خاطره ، إنه من أفضل القلوب حقا على الإطلاق فأبحثي عن أصحاب هذه القلوب والتصقي بهم وبالعافية عليك .
قلب حقود
هو قلب لونه أسود لا يستطيع أحد أن يدخله من شدة الظلمة التي في داخله ، صاحبه يشعر بضيق مستمر ، ولا يستطيع أن يشعر بأي فرح إلا عندما تحل المصائب بمن حوله من أصحاب النعم والفضائل ، إذا صادفتي يوما صاحب هذا القلب فري منه فرارك من الأسد ، وأدعي له بصلاح القلب .
قلب حسود
هو قلب قد من الحجر لا يعرف صاحبه راحة البال يوما لأنه يعد النعم والخيرات التي ينالها من حوله دائما ويتمنى زوالها عنهم لذلك فهو في كمد دائم لأن نعم الله لا تتوقف فهو في حرب مستمرة وصراع داخلي ، إذا صادفت يوما صاحب هذا القلب فتعوذي من شره وأقرائي المعوذتين .
منقوووووووول
:11_1_202[1]:

 
قديم   #2

المسك


رد: أنـواع القلوب خمسه


أنـواع القلوب خمسه

مشكورة عالموضوع الرائع

 
قديم   #3

نونا2000


رد: أنـواع القلوب خمسه


أنـواع القلوب خمسه

تسلم ايدك حبيبتى
وربنا يجعلنا اصحاب القلب المخملى

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:37 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0