ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات قصة قصيرة ولكن جميلة.. يوجد هنا قصة قصيرة ولكن جميلة.. روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

عاشقة الاسلام هدهد

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 240523
تاريخ التسجيـل: Jul 2014
مجموع المشاركات: 1,226 
رصيد النقاط : 10

Cool قصة قصيرة ولكن جميلة..


قصة قصيرة ولكن جميلة..

كان يا ما كان في قديم الزمان

، ملك عنده ثلاث بنات .حب في يوم من الايام انه يختبر حبهم اله. جاب الكبيرة وقالها**: يابا يا حبيبتي قديش بتحبي ابوك الملك .البنت من غير تفكير**: بحبك قد ما السمك بحب البحر .الملك فكر وقال في باله**: ايهو**السمك**بقدر يعيش بدون بحر .هاي البنت بتحبني كتير . وقال الها**: انا كنت عارف انك بتحبيني بس مش لهدرجة وقام اعطاها قصر كبير ومجوهرات .» **
جاب البنت التانية وسألها نفس السؤال . فقالتله**: بحبك قد ما الطير بحب السما انبسط الزلمة وكيف . واعطاها قصر جنب اختها ومجوهرات .**بعدين جاب البنت الصغيرة ( اخر العنقود اللي بموت فيها ) وسألها نفس السؤال .قامت جاوبته**: بحبك قد ما الدقة ( يعني زعتر ) بتحب الشطة .الزلمة زعل وعصب وقام لفحها كف. ومسكها من شعرها وزتها برة القصر.وما رضي يسمع منها ولا نص كلمة .**البنت دارت بالحواري وعلى ارصفة الطرقات وتسمع كلمة من هاد وكلمتين من هداك . لغاية ماجاها مزارع مسكين حبها وحبته وراحوا تزوجوا و سكنوا بالكوخ تبعه اللي بنص الغابة .**ودارت الايام ومرت الايام . وفي يوم من الايام كان الملك قاعد بتصيد بالغابة ونسي حاله وسرح وضاع بالغابة دور على المرافقين .*ولا هم هون . طب الحرس . فص ملح وداب ؟؟؟ .
ضل الملك يمشي ويمشي لغاية ما لقي هالكوخ لصغير . قال بفوت برتاح وباكلي لقمة . دق على الباب فتحلوا صاحب البيت وهو مش عارفه . دخلوا جوا وهو شايفه تعبان . وصار يحكي مع الزلمة . مرته مش خافي عليها الصوت . قام الزلمة بيقول للمرة اذبحيلنا جاجتين خلينا نتعشى ونعشي الضيف . المرة مين طبعا ؟؟
واضحة بنت الملك الصغيرة .**بدت تشتغل بالجاجات وخطر على بالها فكرة . نادت جوزها وقالتله خود شوية الدقة ( يعني زعتر ) هاي مع صحن زيت سلكو فيهم على بين ما يخلص الاكل شكله الزلمة ميت جوع . والله الزلمة عجبته الفكرة وقام حط الزيت والدقة قدام الملك وقاله**: اتفضل يا عمي على بين ما يجهز الاكل . الملك ميتجوع**وهو بحب الدقة ( كمان يعني زعتر ) كتير . ما بلع اول لقمة ولا صار بده يستفرغ . وصاح بالزلمة**: ولك شو هاد دقة من غير شطة ؟؟؟
كيف بتاكلوها هاي ؟؟؟؟**
وفجأة اتذكر بنته الصغيرة وصار يعيط . قاله الزلمة**:. شو مالك يا زلمة انت العاقل . كل هاد مشان شوية دقة ( زعتر يا جماعة ) هسة الجاج بخلص. راح الملك حكى للزلمة القصة . وهو خلص من هون نطت البنت وقالت**: بخ كيفك بابا ؟ عرفت اديش بحبك ؟وهيك عرف الملك قديش بتحبه بنته . وجابتله دقة بشطة . طبعا ما اكل منها ولا لقمة لانه نزل بالجاج جرد , واعطاها قصرين ومجوهرات .


بلا من تستخرج العبرة من هاد كلوكان يا ما كان في قديم الزمان ، ملك عندهثلاث بنات .حب في يوم من الايام انه يختبر حبهم

 
قديم   #2

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: قصة قصيرة ولكن جميلة..


قصة قصيرة ولكن جميلة..

عدم التسرع والحكم؟؟

شكراا حبيبتي ع القصه

 
قديم   #3

♥نسمة حريه♥


رد: قصة قصيرة ولكن جميلة..


قصة قصيرة ولكن جميلة..

الشطه هي الحره او لا؟؟
قصه معبره بان لا نستعجل بلاحكام

تسلم ايدك

 
قديم   #4

عاشقة الاسلام هدهد


رد: قصة قصيرة ولكن جميلة..


قصة قصيرة ولكن جميلة..




 
قديم   #5

عاشقة الاسلام هدهد


736748352431817400 رد: قصة قصيرة ولكن جميلة..


قصة قصيرة ولكن جميلة..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥نسمة حريه♥ مشاهدة المشاركة
الشطه هي الحره او لا؟؟
قصه معبره بان لا نستعجل بلاحكام

تسلم ايدك


صراحة مش عارفة يعني ايه الحرة :

بس الشطة تقريبا هي الفليفلة الحمراء بس سائلة download

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:24 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0