ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > الازياء العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فساتين العيد


 
قديم   #1

اشجان السعوديه

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243546
تاريخ التسجيـل: May 2015
مجموع المشاركات: 2,746 
رصيد النقاط : 5

بالصور: كيف تتألقين بقصّة الفستان الملائمة لجسمك؟


بالصور: كيف تتألقين بقصّة الفستان الملائمة لجسمك؟

 ليوم سأقدم لك أبرز النصائح في اختيار الفستان الأمثل

ليوم سأقدم لك أبرز النصائح في اختيار الفستان الأمثل لقوامك، بطريقة تبرزين فيها جمالك، وتخفين فيها العيوب بذكاء، لتتألقي بأجمل وأرقى الإطلالات.

لصاحبات الأكتاف العريضة، والأيدي ممتلئة، اختاري الأقمشة الناعمة والخفيفة، وابتعدي عن الموديلات المزيّنة بتفاصيل واضحة في منطقة الأكتاف، كالترصيعات والزركشات،واختاري القصّات بياقات صغيرة، أو حتى بدون ياقات، وفي حال الأذرع الممتلئة، لا تترددي في اختيار الفساتين بأكمام طويلة.

إذا كان جسمك على شكل الساعة الرمليّة، فستجدين العديد من الخيارت، أبرزها الفساتين الضيّقة بطول متوسّط وقصّة الـ"pencil" لتبرزي منحنيات جسمك وخصرك بأنوثة مثيرة.

إذا كنت من صاحبات القوم الممتلئ في المنطقة العليا وخصوصاً في منطقة الخصر، اختاري الفساتين الملفوفة بقصّة الـ"wrap"، التي ستوحي بخصر أنحف، ودائماً يمكنك تزيين إطلالتك بالأحزمة التي ستنحت منطقة الخصر.

لصاحبات الجسم بشكل الإجاصة، أي أكتاف نحيفة، وأرداف عريضة، انتقي الفساتين بقصّات الأكتاف البارزة أو المطرّزة والمزيّنة بياقات كبيرة، وابتعدي عن القصّات الضيّقة واستبدليها بالفساتين التي تنسدل بطريقة واسعة في منطقة الأرداف، كفساتين بموديل الـ"A Line"، لتحصلي على توازن بين المنطق العليا والسفلى.


التعديل الأخير تم بواسطة ♥نسمة حريه♥ ; 05-18-2015 الساعة 01:06 AM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 134 إلى 6)
 
قديم   #2

♥نسمة حريه♥


رد: بالصور: كيف تتألقين بقصّة الفستان الملائمة لجسمك؟


بالصور: كيف تتألقين بقصّة الفستان الملائمة لجسمك؟

جزاكي الله خيرا على النصائح

 
قديم   #3

اشجان السعوديه


رد: بالصور: كيف تتألقين بقصّة الفستان الملائمة لجسمك؟


بالصور: كيف تتألقين بقصّة الفستان الملائمة لجسمك؟

شكرلكم

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:51 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0