ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية كيف اصبح سعيدة ؟ , 10 نصائح لتكوني سعيدة يوجد هنا كيف اصبح سعيدة ؟ , 10 نصائح لتكوني سعيدة قسم يهتم بالطب النفسي والمشاكل والضغوط النفسية تحت اشراف متخصصة في الطب النفسي


 
قديم 06-01-2015, 12:47 AM   #1

فخآإمهہ جيزآإنيهہ

ادارية اقسام الصحة والطبخ

الملف الشخصي
رقم العضوية: 242339
تاريخ التسجيـل: Jan 2015
مجموع المشاركات: 10,158 
رصيد النقاط : 95

فراشة تطير كيف اصبح سعيدة ؟ , 10 نصائح لتكوني سعيدة


كيف اصبح سعيدة ؟ , 10 نصائح لتكوني سعيدة


1. العلاقات الاجتماعية تمنح سبباً للسعادة: فمن يكون منفتحاً على الآخرين ويملك علاقات اجتماعية مختلفة يملك حظاً أوفر في العيش سعيداً وبشكل صحي ولفترة أطول.

2. الاهتمام بالآخرين والعناية بمن يحتاج المساعدة يجعلك سعيداً: ففي الحياة أمور أهم من المال والعمل، إسعاد الآخرين ممكن أن يكون سبباً لسعادتك أيضاً، فلا تبخل بذلك.

3. عقلك وجسمك مرتبطان معاً: ونشاطهما معاً يجعلك سعيداً، ويحسن من مزاجك. الصحة مهمة والخمول وعدم الحركة يضر بصحتك. والرياضة يمكن أن تبعدك حتى عن الكآبة. العقل السليم في الجسم السليم.

4. تحقيق الأهداف المستقبلية مهم بالنسبة لك: وضع أهداف ومشاريع مستقبلية تدفعك للتحرك والعمل. لكن لا يجب أن تكون هذه الأهداف خيالية، من المهم أن تكون واقعية، فغير الواقعية لها فعل عكسي، أما تحقيق الواقعي منها فيشعرك بالسعادة.

5. من يعيش واقعه بشكل واعٍ يتمكن من التغلب على مشاكل الماضي بسرعة، وينظر بإيجابية نحو المستقبل. فالحياة تمنحك أكثر مما توقع.. ولا تنتهي عند مشاكل معينة.

6. المشاعر الإيجابية والرضا والشعور بالامتنان ليست أحاسيس طارئة تنتهي سريعاً، فمن يعيشها بشكل متكرر تعود عليه من جديد، هذه المشاعر يمكن أن تملأ حياتك، فترى حينها الجزء المملوء من الكأس لا الفارغ منه.

7. تعلم أشياء جديدة يترك تأثيراً طيباً على حياتك: فالتعلم لا يتوقف عند مرحلة عمرية، بل يزيد الثقة بأنفسنا ويرفع عنا ضغوط الحياة اليومية، تعلم لغة جديدة على سبيل المثال.

8. كل واحد منا له مشاكله وضغوطه اليومية وخساراته، ويريد التغلب عليها، وغالباً لا نقدر على اختيار أشياء لها تأثير كبير على حياتنا. تعلم كيف تنهض بعد كل سقطة.

9. أنت لست مثالياً، فلا تقلق: غالباً ما نقارن أنفسنا مع غيرنا، ما يجعلنا غير سعداء. إذا تعلمنا أن نرضى بما نحن عليه ونصادق أنفسنا فسنشعر بالسعادة.

10. الإنسان الذي يحمل إدراكاً ومعنى للحياة يكون سعيداً في حياته، لا يصاب بالكآبة أو بالخوف ويتحمل ضغوطاً أكبر. الإيمان مثلاً، أو أن تصبحين أُمّا أو تصبح أباً، أو الحصول على عمل جديد، كل ذلك يمكن أن يكون مسبباً للسعادة.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:02 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0