ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة > الديكور الخارجي للمنازل وتنسيقات الحدائق
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup

 
قديم 06-19-2015, 06:29 PM   #1

بيرين سات ~

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 239582
تاريخ التسجيـل: May 2014
مجموع المشاركات: 522 
رصيد النقاط : 40

قلب جديد قصر استضاف مونرو للبيع بــ11 مليون دولار


قصر استضاف مونرو للبيع بــ11 مليون دولار


عُرض القصر التاريخي، الذي استضاف النجمة الشقراء الراحلة Marilyn Monroe، للبيع مقابل 11 مليون دولار أمريكي، علماً أنّها قضت إحدى سهراتها فيه.
يقع هذا القصر التاريخي، الذي يعود بناؤه إلى سنة 1900، على جزيرة "لونج" في المحيط الهادئ. وتطلّ الجزيرة على مدينة "نيويورك".





تتكشّف دواخل القصر عن 6 غرف نوم، وغرفة معيشة، ومكتبين، وصالة للألعاب الرياضية، وحمّام بخار.
يبدو هذا القصر المنعزل، الذي يقبع على جزيرة خاصّة، الخيار الأمثل للهروب من صخب المدينة، خصوصاً خلال الصيف، بديكوره الهادئ وسيادة الألوان الترابية على المفروشات وقطع "الموكيت" التي تكسو الأرضيّة "الباركيه".
هناك، يُضفي الخشب لمسةً من الفخامة والدفء على المساحة، إذ يغطّي قسماً من الجدران، فيما يشارك الحجر في كسوة السقف.


بدوره، يشكّل الموقد نقطة الجذب الأهمّ في الديكور بفضل الحجر الطبيعيّ الذي يزيّنه، ممّا يضفي أجواءً ريفيّةً على المكان!


تمّ الاستغناء عن غرفة الطعام، لتحلّ مكانها غرفة بسيطة، بجوار مساحة الاستقبال، علماً أن أثاثها يقتصر على طاولة دائرية ذات سطح مشغول من الرخام، وعلى كراسٍ أربع مشغولة من "الريزين". تؤمّن إضاءة المكان ثريا مزيّنة بعدد من الشموع المضاءة، ممّا يتمّم مشهد البساطة!
يمتاز المطبخ بفسحته، حيث تكثر الخزائن الرمادية الضاربة إلى البيج لتُشكّل انسجاماً لونياً مع الآلات الكهربائية المعدّة من "الستاينلس ستيل" وسطح حوض الغسل و"الجزيرة" المصمّمة من خامات حديثة.




بدورها، تمتدّ غرفة النوم الرئيسية على مساحة مستطيلة، حيث يرسم اللون الوردي نقوشاً على أقمشة غطاء السرير المتضمّن رأسية من القماش البيج. يتموضع السرير قبالة النافذة المطلّة على المحيط.
في إحدى زاويا الغرفة، يتموضع مكتب صغير الحجم، مع كرسيّ مريحة، فضلاً عن مقعد منفرد مخصّص للمطالعة.






 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:41 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0